الصفحة الرئيسية
إحاطة مستخلص التوت الزعرور وفوائده الصحية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » إحاطة مستخلص التوت الزعرور وفوائده الصحية

إحاطة مستخلص التوت الزعرور وفوائده الصحية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-29      المنشأ:محرر الموقع

1. هل يستخلص الزعرور لك؟

أنا. مستخلص الزعرور يمكن استخدامه للهضم والتراكم ، مضاد للجراثيم وزملاؤه وغيرها من الأمراض ، وكذلك لحماية شبكية العين ، انحراف ، وعلاج شيلوريا ، الاورام الحميدة الصوتية ، إصابة الأنسجة الرخوة السفلية ، عظام العظام ، الصدفية ، التهاب الغدة الدرقية ، eczema وغيرها تأثيرات.

الثاني. يحتوي هضم المساعدات ، على الزعرور على فيتامين C وفيتامين ب والكاروتين ومجموعة متنوعة من الأحماض العضوية ، يمكن أن يزيد الفم من إفراز الإنزيمات الهضمية في المعدة ، ويمكن أن يعزز نشاط الإنزيمات ، ويعزز الهضم. تنظيم التأثير على نشاط العضلات الملساء المعدية للفئران المحفزة ، مما يشير إلى أن الزعرور له تأثير تنظيمي واضح على خلل المعدية المعوية ، ويمكن أن يحقق تأثير تعزيز الطحال وتخفيف الطعام. الزعرور التوت مستخلص realclearbio

ثالثا. مضاد للسرطان ، تأثير الحظر لمستخلص الزعرور على تخليق نيتروسامين البنزيليدين في الجسم الحي وتحريضه المسببة للسرطان ، وتثبيط تأثير مستخلص الزعرور على خلايا الرئة الجنينية البشرية والخلايا الحثفية.

رابعا. لها آثار مضادة للبكتيريا ، مضاد للجراثيم ، مستخلص الإيثانول آثار مضادة للبكتيريا على الزحار ، الزحار ، الدفتيريا ، المبيضات البيض ، الإشريكية القولونية وما إلى ذلك.

v. تثبيط تراكم الصفائح الدموية ، تأثير مضاد للتخثر ، الزعرور المقترح في المكون الفعال من الفلافونويد الكلي على الصفائح الدموية ، له تأثير خلايا الدم الحمر من خلايا الدم الحمراء والصفائح الدموية ، تزيد من التنافر بين الخلايا ، وتسريع معدل التدفق في الدم ، وتعزيز التدفق المحوري ، وتقليل تدفق الحافة والتصاق التجميع.

الثاني. هل استخراج الزعرور آمن

أظهرت دراسة حديثة أن مركبًا مستخرجًا من الزعرور كان آمنًا ومتطيل حياة مرضى قصور القلب لمدة أربعة أشهر.

ثالثا. هل استخراج الزعرور أرق الدم

يمكن للتربينويدات والفلافونويدات الموجودة في الزعرور أن يوسعت الأوعية الدموية بشكل كبير وانخفاض ضغط الدم.

رابعا. ما هو مستخلص التوت الزعرور المستخدم ل

مستخلص الزعرور القابل للذوبان في المياه هو جيد للغاية ، ومناسب للطعام ، والشراب ، ومنتجات الرعاية الصحية ، والأعلاف وغيرها من الصناعات. يمكن استخدامها كمضافات ، وكيل المياه ، والأقراص ، والكبسولات ليست مشكلة.

خامسا ما هو جيرن بيري جيد ل

أنا. يحتوي Hawthorn على فيتامين C وفيتامين ب والكاروتين ومجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية ، يمكن أن يزيد من إفراز الإنزيمات الجهاز الهضمي في المعدة ، مما يعزز تحلل الطعام.

الثاني. تقليل ضغط الدم ، والدهون الدم ، وإزالة الكوليسترول المفرط ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية.

ثالثا. منع إنتاج النيتروسامينات وغيرها من المواد المسرطنة ، ومنع سرطان الخلايا ومنع انتشار الخلايا السرطانية.

رابعا. تحسين المناعة البشرية ومقاومة الأمراض ، ومنع الأنفلونزا ، والفيروسات ، وما إلى ذلك.

ضد الجذور الحرة الواضحة في الجسم ، تمنع هطول الأمطار الميلانين ، تبطئ الشيخوخة.

السادس. يمكن أن يقلل الزعرور من ضغط الدم

إن Hawthorn له تأثير خاقص لضغط الدم ، ولكن إذا كان هناك ارتفاع ضغط الدم ، فلن يتمكن ببساطة من الاعتماد على الزعرور لتقليل ضغط الدم ، أو الموصى به إلى المستشفى لفحصه ، لمعرفة ما إذا كان هناك سبب ثانوي لارتفاع ضغط الدم. ، وتضيق الشريان الكلوي ، وأمراض الكلى وفرط الفلوستيرونية الأولية. إذا لم تكن هناك عوامل ثانوية ، فكر في ارتفاع ضغط الدم الأولي. يوصى بعقاقير خافضة ضغط الدم عن طريق الفم إذا كان ارتفاع ضغط الدم من الدرجة الثانية أو أعلى ، أي أن ضغط الدم الانقباضي أعلى من 160 مم أو ضغط الدم الانبساطي فوق 100 مم. وفقًا لظروف مختلفة واختر الأدوية المناسبة لضغط الدم.

السابع. يمكن أن يسبب التوت الزعرور الإسهال

الزعرور يأكل الإسهال الزعرور والتهاب الجهاز الهضمي ، الطحال ونقص المعدة البارد ، البارد ذي الصلة بالطعام. وأعراض أخرى.يمكن أن يعالج الزعرور آلام البطن الناتجة عن إصابة الغذاء ، والإسهال ، وتناول الزعرور يمكن أن يلعب دور الهضم ، ويختلف دستور جسم كل شخص ، مثل التهاب الجهاز الهضمي ، وأكل الكثير من الزعرور سيؤدي إلى الطعام بسرعة من خلال الأمعاء سيحصل على الإسهال الأداء ، يجب أن يكون مناسبا لاتخاذ.يجب أن يكون المرضى الذين يعانون من نقص الطحال ونقص المعدة باردًا بسبب النظام الغذائي غير الصحي ، غير صحية ، بعد تناول الزعرور سيظهر الإسهال أيضًا ، علاجًا من الأعراض. ​​يحب بعض الناس تناول الزعرور وغيرها التمعج السريع ، يمكن أن يسبب الإسهال.

الثامن. يمكن أن تسبب التوت الزعرور الإمساك

لن يكون تناول الزعرور الإمساك ، ومحتوى حمض الفاكهة الزعرور أعلى ويحتوي على الألياف الغذائية. عند تناول الزعرور عادةً ما يأخذ الجلد لتناول الطعام معًا ، بعد دخول الجهاز الهضمي سيزيد الحموضة ، يحفز التمعج المعوي. قد تقلل الأمعاء من قيمة الرقم الهيدروجيني المعوي ، وستكون الأمعاء في بيئة قلوية أو قلوية ضعيفة ، وستعزز الزيادة في الحموضة التمعج المعوي ، لذلك فإن تناول الزعرور مفيد للهضم.بعد تناول الزعرور ، قد يكون هناك زيادة في عدد البراز ، والإفراز المعتدل والإسهال المعتدل. قد يؤدي معدل الإمساك الزعرور إلى انخفاض ، ولكن بسبب وجود فروق فردية أو تناول الطعام مع الطعام ذي الصلة ، التأثير المتبادل ، قد يؤدي إلى الإمساك. إذا كنت تأكل الزعرور وحدها ، فعادة ما لا تنتج الإمساك.

تاسعا. ما هي الآثار الجانبية لاستخراج الزعرور

أنا. يتمتع مستخلص الزعرور بتأثير كسر الهواء ، لذلك إذا كنت تشرب كثيرًا إذا كان فقدان غاز الجسم ، خاصة بعد أن تتسبب النساء الحوامل في صحتهن وتنمية الجنين سيؤدي إلى أضرار.

الثاني. لا ينبغي أن يؤخذ مستخلص الزعرور بمقويات مثل الجينسنغ. من المهم أن نضع ذلك في الاعتبار.

ثالثا. يمكن للأشخاص الذين يعانون من حمض المعدة المفرط بعد تناول مستخلص الزعرور أن يحفز إفراز كمية كبيرة من حمض المعدة ، بحيث يكون تركيز حمض المعدة أعلى وأعلى ، من السهل أن يؤدي إلى الغثيان والقيء والقيء الحمضي ، إذا كانت المشكلة هي المشكلة أكثر خطورة وقد تسبب حدوث قرحة هضمية.

رابعا. يحتوي مستخلص الزعرور على كمية كبيرة من حمض الهيدروكسي ، والذي يمكن أن يحفز الغشاء المخاطي في المعدة والعقاب.

v. لقد وجدت الأبحاث الحديثة أن مستخلص الزعرور يحتوي على عدد كبير من السكريات المنتجة للحمض ، والتي تتسم بالآثار للغاية.

السادس. مستخلص الزعرور على الرغم من أن له تأثير تعزيز الهضم ، ولكنه لا يكون له تأثير الرعاية الصحية للمعدة ، إلا أنه يعزز إفراز عدد كبير من العصائر الهضمية في الجسم ، في هذه العملية سيكون تهيجًا معينًا ل المعدة والأمعاء ، لا يفضي إلى صحة الجهاز الهضمي.

X. الزعرور التوت مستخلص الفوائد الصحية

أنا. قلب قوي: لقد عزز الزعرور انقباض عضلة القلب. قلب الضفدع المتعب والضعيف ، لكن المدة قصيرة.

الثاني. مضادات لاضطرابات النظم: يمكن أن يؤدي استخدام مستخلص Zhaoliu عن طريق الحقن عن طريق الوريد إلى تثبيط عدم انتظام ضربات القلب الناجم عن البيوتويتين في الأرانب.

ثالثا. Pectoris Anti-Angina: يمكن أن يزيد الزعرور من تدفق الشريان التاجي ، ويقلل من استهلاك أكسجين عضلة القلب ، ويكون له تأثير وقائي على نقص تروية عضلة القلب ونقص الأكسجة. له أقوى تأثير. أشارت النتائج إلى أن تدفق الدم الغذائي لعضلة القلب زاد. عندما تم حقن مستخلص الزعرور و glycosides الكلي في الوريد ، زاد تدفق الدم التاجي بنسبة 37.5 ٪. chemicalbook ٪ بعد 60 دقيقة. الناجم عن Pituitrin و Isoproterenol في الحيوانات (استنادًا إلى T Wave eleva نشوئها من تخطيط كهربية القلب). وصيانة لمدة 5 ~ 10 دقائق. انخفض ضغط الدم من الأرانب التخدير ببطء بعد الحقن الوريدي من مستخلص الإيثانول من الزعرور ، الذي استمر لمدة 3 ساعات. . يمكن أن يؤدي تحضير Hawthorn إلى توسيع أوعية الأذن الأرنب في المختبر. يمكن أن يخفف من تشنج الشريط الأبهري المعزول الناجم عن كلوريد البوتاسيوم. ، لكن الأول أقوى.