الصفحة الرئيسية
استخراج جذر Maca الجاف
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » استخراج عشبي » استخراج جذر Maca الجاف

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

استخراج جذر Maca الجاف

تقدر احياة الزوية:Lepidium Meyenii Walp.
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

وصف استخراج الجذر الجذر Maca

يعد مستخلص Maca Root Dry مكملًا غذائيًا شهيرًا مشتقًا من مصنع MACA الأصلي إلى جبال الأنديز في بيرو. وهي معروفة بفوائدها الصحية المحتملة ، بما في ذلك زيادة الطاقة ، وتحسين الوظيفة الجنسية ، والتوازن الهرموني. على الرغم من أن أسعار مستخلص Maca Root Dry Dry يمكن أن تختلف ، إلا أن هناك العديد من الخيارات بأسعار معقولة متوفرة من الشركات المصنعة والموردين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مسحوق الخلاصة العشبية الصينية والموردين الطبيعيين العشبي. أولئك الذين يتطلعون إلى شراء مستخلص Maca Root Dry Dry يمكنهم العثور عليه للبيع من مصادر مختلفة ، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت ومتاجر الأغذية الصحية. قد تكون خيارات الجملة متاحة أيضًا للراغبين في شراء كميات أكبر بتكلفة أقل. بشكل عام ، يعد مستخلص Maca Root Dry طريقة مريحة وفعالة من حيث التكلفة لإضافة الفوائد الصحية المحتملة لـ MACA إلى نظامك الغذائي.

Maca Root Dry Extract Feights

بالنسبة للرجال ، يمكن أن يقاوم المستخلص المجفف من جذر MACA التعب ويحسن كفاءة العمل والدراسة. يمكن للرجال الذين يتناولون هذا المنتج أن يعزز الطاقة والقوة البدنية ، ويحسنون الوظيفة الجنسية بشكل فعال ، وزيادة عدد الحيوانات المنوية والحيوية ، وتنظيم نظام الغدد الصماء ، والحفاظ على إفراز الغدد الصماء الطبيعي ويوازن مستوى الهرمون الشامل في الجسم. كما يمكن أن تنظم الأمراض الأخرى الناجمة عن نقص الكلى. بالنسبة للرجال الذين يعانون من خلل في القلب ، يمكن لأخذ هذا المنتج علاج أعراض القذف المبكرة والعجز. ثانياً ، بالنسبة للنساء ، يمكن أن يتناول المستخلص الجاف من جذر Maca مكافحة الأعراض الشاملة لانقطاع الطمث ، وتخفيف الوجه الوهمي الناجم عن عدم كفاية Qi والدم. تشير الإحصاءات إلى أن بعض النساء بعد أخذ هذا المستخلص يمكن أن يعزز وظائفهن المناعية ، وتحسين الجهاز المناعي للجسم ، ويمكنهم أيضًا استكمال البروتين الذي تحتاجه مختلف الأعضاء والأحماض الأمينية والمعادن وعناصر المغذيات الأخرى.

Maca Root Dry Extract Feights للجلد

أنا. يمكن لماكا تحسين الأرق ، والأحلام المذهلة ، ونوعية النوم الرديئة ، وضوء الوجه الشاحب ، وحب الشباب الناجم عن البقاء في وقت متأخر وتأخير انقطاع الطمث.

الثاني. يمكن لماكا تحسين الحيض ، عسر الطمث ، اليدين البارد والقدمين ، اللون الضعيف ، كلوية ، إلخ

ثالثا. يمكن لماكا تحسين جفاف الجلد والاسترخاء والتجاعيد والبقع والشيخوخة المبكرة وما إلى ذلك.

رابعا. يمكن لماكا تحسين الإمساك ، وإزالة السموم ، والبقع الداكنة ، وحب الشباب ، والبشرة الدهنية والقضاء على بطن الدهون

v. MACA يمكن أن يحسن تورم الثدي ، الستارة ، الاسترخاء ، إلخ

Maca Root Dry Extract Buy -RealClearbio

آثار استخراج جذر Maca جذر

أنا. مكافحة التعب

يحتوي مستخلص جذر Maca الجاف على كمية عالية من الحديد والبروتين والأحماض الأمينية والزنك المعادن والتوراين وغيرها من المكونات التي يمكن أن تحارب بشكل كبير التعب ، وتعزيز القدرة على التحمل العضلي ، ومقاومة التعب التمرين ، والمساعدة في تقوية الجهاز المناعي ، وتحسين مقاومة مرض الجسم ، والقتال التعب ، وتعزيز الطاقة ، والقوة البدنية ، وتحسين أعراض فقر الدم. يجعل الجلد يبدو أصغر سنا وأكثر حيوية.

الثاني. تجديد طاقتك

نظرًا لأن مستخلص Macka Root Dry Gry في الهضبة القاحلة ، فإنه يتطلب نمو طاقة عالية. نظرًا لبيئة النمو وخصائصها ، يمكن لاستخراج جذر Maca Root أن يجدد القوة البدنية بسرعة ، والقضاء على التعب واستعادة الطاقة. لقد اجتاز اختبار المخدرات ومؤهل لتعزيز القوة البدنية السريعة.

ثالثا. تحسين النوم

نظرًا لأن أكثر من 90 في المائة من الأشخاص المعاصرين يعانون من الإجهاد ، فإن المستخلص المجفف من جذر MACA يمكن أن يخفف بشكل فعال من القلق والخبراء العصبي الناجم عن الإجهاد. في بيرو ، يُعتبر مستخلص جذر MACA المجفف بمثابة عشب طبيعي لتخفيف التوتر والقلق ، بالإضافة إلى علاج جيد للأرق والحكام.

رابعا. مكافحة انقطاع الطمث

تنظيم الغدد الصماء ، ومكافحة متلازمة انقطاع الطمث. يمكن أن ينظم مجموعة متنوعة من المستخلص الجاف من جذر Maca غدة الغدة الكظرية ، والبنكرياس ، والمبيض وغيرها من الوظائف ، موازنة مستويات الهرمونات في الجسم ، توراين الغني ، البروتين وما إلى ذلك تعزيز الاستروجين الإناث والمظهر.

استخراج جذر Maca جاف لفقدان الوزن

أنا. المستخلص المجفف جذر ماكا هو نبات طبيعي نقي. يعد مستخلصها الجاف الفريد من نوع Maca Root Dry Ene و Maca Root Dry Amide عناصرًا نادرة يمكن أن تسمح لجسم الإنسان بمواصلة إفراز الهرمونات ، مما يحسن بشكل فعال إنتاج الغدد الصماء الطبيعية لجسم الإنسان ، حتى لا يصبح شكل الجسم منتفخًا تدريجيًا و خارج الشكل مع مرور الوقت.

الثاني. المستخلص الجاف الطبيعي لمكا النقي غني بفيتامين ب وفيتامين هـ ، والذي يمكن أن يسرع استقلاب الجسم والقضاء على الدهون المتراكمة بسبب عدم كفاية التمرين أو النظام الغذائي المفرط.

ثالثا. مستخلص جذر MACA الطبيعي المجفف النقي غني بالفيتوستيرول ، والذي يلعب دور مضادات الأكسدة والسكر المضاد للعملية.

رابعا. يحتوي جميع مستخلص جذر Maca المجفف الطبيعي على كمية كبيرة من المعادن ، والتي يمكن أن تحسن فقر الدم وتعدل الخصر والكلى. يمكن أن يؤدي الاستخدام طويل الأجل لاستخراج جذر Maca المجفف إلى تقليل تراكم الماء في الجسم بشكل فعال ، لذلك فهو مناسب بشكل خاص لأولئك الذين يتمتعون بالانتفاخ.

v. Maca Root Dry Dry Extract for Hair

تناول استخراج جذر Maca المجفف مفيد لشعرك. "الكلى تخزن الجوهر وجمالها في الشعر ". يمكن تخمين حالة الكلى للشخص من خلال مراقبة الشعر. من حيث لون الشعر ، غالبًا ما يظهر الشعر الفضي ، ويمثل هذا الشعر الفضي نوعًا من عدم استقرار الكلى ، في حاجة إلى صيانة جيدة. على العكس من ذلك ، يظهر الشعر الأسود دمًا كافيًا في الجسم ، وهناك حماية جيدة جدًا للكلية ، وصيانة جيدة لتشغيل الكلى. الشعر الأسود يظهر كلية جيدة.

هناك ثلاثة أشكال رئيسية من الآثار الفسيولوجية للكلية على الشعر. أولاً ، يتحول جوهر الكلى إلى الدم ، ويغذي الشعر. ثانياً ، يتحول جوهر الكلى إلى حيوية ، يحفز نمو الشعر ؛ ثالثًا ، يغذي جوهر الكلى الشعر من خلال Du Pulse و Qi Action. يتم فصل الكلى عن العمود الفقري من قبل دو. ماكا غني  مستخلص مجفف مع ENE و Macamide والقلويات. يمكن أن تعمل هذه المواد على ما تحت المهاد والغدة النخامية ، وتنظم مختلف الغدد التناسلية في جسم الإنسان ، وتنظيم نظام الغدد الصماء واستعادة حيوية مختلف أعضاء الجسم البشري. يمكن للمواد الغذائية الأخرى في MACA أيضًا تغذية الكلى بشكل مباشر وجعل الكلى مليئة بالحيوية. بمجرد أن تعمل "الفطرية " بشكل صحيح ، ستعمل الأعضاء المختلفة المرتبطة بها بشكل وثيق بشكل طبيعي ، فإن Qi والدم سيكونان كافيين ، وسيكون إمدادات دم الكبد سلسة وستكون الطحال صحيًا ، ثم يكون الشعر سميكًا ، لامعة وناعمة. لهذا السبب سوف يعطيك تناول Maca شعرًا جميلًا.

السادس. Maca Root Dry Extract Health Feys

مكافحة التعب

يحتوي مستخلص جذر Maca الجاف على نسبة عالية من الحديد والبروتين والحامض الأميني والزنك وعناصر المغذيات الأخرى ، والتي يمكن أن تعزز بشكل فعال الجهاز المناعي ، وتحسين مقاومة الجسم للمرض ، ومكافحة التعب وتحسين أعراض فقر الدم.

تحسين الوظيفة الجنسية

يستخلص جذر Maca الجاف تأثير علاجي كبير على تحسين الخلل الجنسي ، وتقليل عدد الحيوانات المنوية للذكور ، وسوء حركية الحيوانات المنوية ، وانخفاض خصوبة الذكور والإناث ، والحيض الإناث غير المنتظم ، وتضخم الغدة الثديية ، وضمور الثدي ، وتأثير متلازمة انقطاع الطمث.

تحسين النوم

له تأثير تنظيمي كبير على الجهاز العصبي البشري.

تحسين الدورة الدموية

يمكن أن يقلل من ترسب الكوليسترول في الأوعية الدموية ، ويعزز تحويل الكوليسترول المراد تحويله إلى حمض الصفراء وتفريغه ، مما يمكن أن يساعد في تنظيم ضغط الدم ، وتقليل دهون الدم ويعزز وظيفة القلب.

تعزيز التغذية الدماغ  

السكر الغني بالمستخلص المجفف من جذر المكة هو عنصر المغذيات فيتامين ه في الدماغ والجهاز العصبي. إن تناول المزيد من المستخلصات المجففة من جذر MACA مفيد لدور الدماغ ، مما يجعل العقل واضحًا ومرنًا ، وتحسين كفاءة العمل.

تخفيف القلق

الذي يعتبر عشب طبيعي لتخفيف التوتر والقضاء على القلق.

Maca Root Dry Extraction Nutrition

MacArootdryextract1-RealClearbio

على: 
تحت: