الصفحة الرئيسية
تأثيرات استخراج Boswellia Serrata على جسم الإنسان
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تأثيرات استخراج Boswellia Serrata على جسم الإنسان

تأثيرات استخراج Boswellia Serrata على جسم الإنسان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:محرر الموقع

فعاليةBoswellia Serrata Extract.

1. يمكن أن تساعد في توازن الهرمونات وتحسين الخصوبة

قد يقلل اللبان من الأعراض المرتبطة بالحيض الحيض وانقطاع الطمث من خلال موازنة مستويات الهرمونات، على الرغم من أن البحث في هذا الموضوع محدود. يتم استخدامه للمساعدة في تخفيف الألم والتشنجات والإمساك والصداع والقلق والغثيان والتعب والتقلبات المزاجية. قد يساعد اللبان أيضا أيضا في تنظيم إنتاج هرمون الاستروجين وقد يقلل من خطر الإصابة بالأورام أو الخراجات النامية في النساء العاطفي.

2. القضاء على الهضم

اللبان يساعد الجهاز الهضمي على إزالة السموم بشكل صحيح وإنتاج التغوط. قد يساعد أيضا في تقليل آلام في المعدة وتشنجاتها، وتخفيف الغثيان، ومسخ السائل الزائد من البطن، والذي يمكن أن يسبب الانتفاخ، وحتى تخفيف آلام المعدة المرتبطة PMS.

إنه يزيد من التبول عن طريق تسريع إفراز الإنزيمات الهضمية، يرتاح العضلات في الجهاز الهضمي، ويساعد على تحسين الدورة الدموية، وهي ضرورية لصحة الجهاز الهضمي المناسبة. وقد ثبت أن تقليل أعراض متلازمة الأمعاء المتسربة، والتهاب القولون المزمن، والتهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، و IBS.Boswellia Serrata ملحق التكلفة - RealClearbio

3. بمثابة مساعدات النوم

تساعد الزيوت الأساسية من اللبان على انخفاض مستويات القلق أو الإجهاد المزمن ويمكن أن تساعدك على النوم في الليل. يتمتع برائحة هادئة وطازجة سيساعدك بشكل طبيعي في النوم. تساعد هذه المعونة الطبيعية في فتح الممرات التنفسية، مما يسمح لجسمك بالوصول إلى درجة حرارة النوم المثالية، ويمكن أن القضاء على الألم الذي يجعلك تشعر بعدم الارتياح.

4. يساعد على تقليل الالتهاب والألم

ينفصل اللبان إنتاج الجزيئات الالتهابية الرئيسية المرتبطة بأمراض الأمعاء المؤلمة مثل التهاب المفاصل والربو و IBS و اكثر. إنه يساعد على منع تمزق الأنسجة الغضروفية ويبضاه يقلل بشكل كبير من مستويات الالتهابات الخطيرة والمؤلمة بشكل كبير، مما يجعلها خيار علاج طبيعي لظروف مرتبطة بالألم التي تؤثر على العضلات والمفاصل والأوتار.

يمكنك أن تأخذ boswellia كل يوم؟

3 ~ 9G، جرعة كبيرة إلى 15G، كمية مناسبة من الاستخدام الخارجي، الانتباه إلى التطهير.

هل بوسويليا سيئة للكلى؟

لا يوجد أي ضرر للكلى ويمكن استخدامه في سهولة. لا تأكل الطعام الدهني، وتجنب الشرب والتدخين، وتناول الطعام المغذي والهضم بسهولة.

يفعلاستخراج بوسويليارفع ضغط الدم؟

يمكن لبكت حمض اللبنيك انخفاض ضغط الدم، ولكن يجب أن تؤكل بكتيريا حمض اللبنيك معا في الإفطار، وخفض ضغط الدم بالطرق التالية: زيادة طرق الألبان الغذائية:

1. أكل الخبز مع شريحة من الجبن قليل الدسم.

2. وجبة خفيفة في الفاكهة الطازجة المختلطة مع الزبادي الدسم منخفض الدسم.

3. أضف مسحوق حليب Skim عند صنع شاي أو قهوة حليبك.

4. اصنع حليب الحليب مع حليب قليل الدسم.

5. استخدام الزبادي الفاكهي قليل الدسم للسلطة صلصة.

6. استبدال مياه السكر بالحليب قليل الدسم بدلا من مياه جوز الهند.

7. امزج الفاكهة مع حليب المقشود لصنع حليب فواكه طازج.

في عام 1999، نشرت جامعة هارفارد في الولايات المتحدة نتائج لضغط الدم ودراسة النظام الغذائي، تم تعيين 459 مريضا يعانون من ارتفاع ضغط الدم إلى ثلاث مجموعات، ثم أعقب ثلاثة وجبات غذائية، ثم مقارنة بتقييم آثار الوجبات الثلاث على ضغط الدم. الكثير من الفواكه والخضروات مع الأطعمة المناسبة الألبان يمكن أن تساعد في منع ارتفاع ضغط الدم. المجموعة الأولى: النظام الغذائي الأمريكي النموذجي، أجزاء الخضروات والفواكه ليست كثيرا، اللحوم هي الرئيسية؛ المجموعة الثانية: غنية بالخضار والفواكه؛ المجموعة 3: الكثير من منتجات الألبان بالإضافة إلى الفواكه والخضروات.

هل استخراج بوسويليا تساعدك على فقدان الوزن؟

يمكن أن تنظم بكتيريا حمض اللبنيك من تنظيم النباتات المعوية، نظريا لها تأثير معين على فقدان الوزن، ولكن فقدان الوزن يعتمد فقط على البكتيريا حمض اللبنيك غير فعال. يقترح أنه إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن، فأنت بحاجة إلى التنظيم من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. حاول أن تأكل الضوء وسهلة.

هل تكملة Boswellia Serrata جيدة للقلب؟

البكتيريا حمض اللبنيك جيدة من أجل الجهاز الهضمي، يمكن أن تعزز الهضم وامتصاص الطعام، وتحسين أعراض عسر الهضم، وفقدان الشهية.

البكتيريا حمض اللبنيك هي نوع من البروبيوتيك، والتي يمكن أن تغير بيئة النباتات المعوية، وتمنع استنساخ البكتيريا الضارة، والحفاظ على توازن النباتات المعوية. إذا كان هناك عادة عسر الهضم، والإمساك والإسهال والإسهال والأعراض الأخرى، فيمكنك تناول أقراص البكتيريا حمض اللبنيك أو الشراب على الزبادي، يحتوي الزبادي على بكتيريا حمض اللبنيك، مواتية لإغاثة الأعراض. إذا لم يكن الجهاز الهضمي جيدا، يجب عليك الانتباه إلى تكييف غذائي، وتجنب تناول الطعام المحفز، لا تأكل ليس من السهل أن تهضم الطعام، وإلا فإنه سيزيد من عبء الجهاز الهضمي، يسبب أعراض الانزعاج.Boswellia Serrata Resin Extract الموردون - RealClearbio

هل يستطيع استخراج Boswellia ألم في المعدة؟

البكتيريا حمض اللبنيك يمكن أن تسبب آلام في البطن والغثيان والقيء. ولكن ليس كثيرا جدا. يوصى بأن تستبعد الظروف الطبية الأخرى من النظر باعتبارها سبب حساسية الدواء. يمكن أن تكون تشنجات أو آلام في البطن من التهاب المعالج.

هل استخراج Boswellia Carterii جيدة للاكتئاب؟

وفقا لأخبار \"وكالة الأنباء المركزي ل\" تايوان \"الأخبار، تشير أبحاث مركز أبحاث جامعة يانجينج في تايوان إلى أن اختبار الحيوانات أظهر أن الفئران تأخذ سلالة PS128 Lactobacillus، يمكن أن تحسن سلوك الاكتئاب والمواد الغدد المزاجية.

وقال الباحثون إن نتائج الدراسة أظهرت أن سلالة PS128 من البكتيريا حمض اللبنيك قد تكون قادرة على تغيير الدماغ من الأمعاء وتحسين العواطف السلبية. لقد تعرضت النتائج على براءة اختراع وتنتظر الإنتاج التجاري.

هل تسبب بوسويليا الصداع؟

عموما لا، قد يكون وضعك غير مناسب، لا تزال بحاجة إلى الانتباه إلى التوقف عن الأكل.

كم من الوقت يستخرج Boswellia في نظامك؟

في ظل الظروف العادية، تكون Lactobacillus النشطة ثابتة في بيئة 0 ℃ ~ 4 ℃، ولكن مع زيادة درجة الحرارة البيئية، ستضاعف بكتيريا حمض اللبنيك بسرعة ويموت، ثم سيصبح البكتيريا حمض اللبنيك من الألبان الحمضية دون البكتيريا الحية سيتم تقليل القيمة الغذائية إلى حد كبير.

على الرغم من أن بكتيريا حمض اللبنيك لا يمكن أن تبقى في المسالك المعوي لفترة طويلة ويمكن أن تبقى فقط لبضع ساعات لعدة أيام، إلا أنه لا يزال بإمكانهم تشغيل تأثير بروبيوتيك معين خلال فترة الزمن هذه، مما يساعد على تسهيل الهضم واستعادة الأمعاء العادي النباتية.

ما العناصر الغذائية في مستخلص بوسويليا؟

تشير البكتيريا حمض اللبنيك إلى مجموعة من البكتيريا الإيجابية للغات الحرة من البكتيريا التي يكون المنتج الرئيسي من السكريات المخمرة هي حمض اللبنيك. هي البروتينات

البكتيريا حمض اللبنيك (المختبر) هي اسم عام لفئة من البكتيريا التي يمكن أن تنتج كميات كبيرة من حمض اللبنيك من الكربوهيدرات المخمرة. يتم توزيع هذه البكتيريا على نطاق واسع في الطبيعة وتتمتع بتنوع الأنواع الغنية. إنها ليست مواد مثالية فقط للتصنيف، الكيمياء الحيوية، علم الوراثة، البيولوجيا الجزيئية والهندسة الوراثية، ولديها قيمة أكاديمية مهمة من الناحية النظرية، ولكن لديها أيضا قيمة تطبيق عالية في الصناعة والزراعة وتربية الحيوانات والطعام والطب وغيرها من الحقول الهامة ذات الصلة ارتباطا وثيقا إلى حياة الإنسان. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض البكتيريا في هذا النوع من البكتيريا هي البكتيريا المسببة للأمراض البشرية والماشية، لذلك يدفع الناس اهتماما كبيرا واهتماما.

يمكن للجميع أن تنتج حمض اللبنيك من الجلوكوز أو اللاكتوز في عملية التخمير البكتيريا المعروف بشكل جماعي باسم بكتيريا حمض اللبنيك. هذه مجموعة متنوعة إلى حد ما من البكتيريا، مقسمة حاليا إلى 18 عام على الأقل، مع أكثر من 200 نوع. مع استثناءات قليلة، معظمها ضروري ولديهم وظائف فسيولوجية مهمة في جسم الإنسان، والتي توجد على نطاق واسع في الأمعاء البشري. في الوقت الحاضر، تم تأكيده من قبل علماء الأحياء في الداخل والخارج أن Lactobacillus المعوي لديه علاقة وثيقة للغاية مع الصحة والطول.