الصفحة الرئيسية
تجميد مسحوق الموز المجفف

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

تجميد مسحوق الموز المجفف

تقدر احياة الزوية:موسى نانا لور.
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

وصف مسحوق الموز المجفف بالتجميد

يعد مسحوق الموز المجفف بالتجميد مكونًا شهيرًا للأغذية من خلال إزالة محتوى الرطوبة من الموز الطازج. تحافظ هذه العملية على القيمة الغذائية ونكهة الفاكهة مع إطالة عمرها. إذا كنت تتطلع إلى شراء مسحوق الموز المجفف بالتجميد ، فهناك العديد من الشركات المصنعة والموردين وتجار الجملة الذين يقدمون هذا المنتج بأسعار معقولة. قد تختلف تكلفة مسحوق الموز المجفف بالتجميد حسب المورد ، وتكاليف الكمية المطلوبة ، وتكاليف الشحن. قد يختلف سعر مسحوق الفاكهة المجففة أيضًا اعتمادًا على نوع الفاكهة المستخدمة وطريقة المعالجة. تعد الصين منتجًا رئيسيًا لمسحوق الفاكهة المجففة بالتجميد ، بما في ذلك مسحوق الموز ، والعديد من الشركات المصنعة تقدم منتجاتها للبيع بأسعار تنافسية. سواء كنت تبحث عن مسحوق الموز المجفف بالتجميد أو مسحوق الموز المجفف عالي الجودة للبيع ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة من الموردين والمصنعين الموثوقين.

تجميد مكونات مسحوق الموز المجففة

مسحوق الموز المجفف بالتجميد ليس غنيًا بالبروتين الخضري فحسب ، بل يحتوي أيضًا على محتوى كبير من البوتاسيوم والمغنيسيوم ، وخاصةً في فيتامين ب والألياف الغذائية ويحتوي أيضًا على المكونات التالية.

Freezedriedbananapowder6-RealClearbio

Freezedriedbananapowder7-RealClearbio

تجميد مسحوق الموز المجففة

من الناحية الغذائية ، تتم معالجة مسحوق الموز من فاكهة غنية بالنشا. من منظور الطب الصيني التقليدي ، يكون الموز حلوًا وباردًا ، والذي يمكن أن يزيل الحرارة ويضعف الأمعاء ويعزز حركية الجهاز الهضمي ، لكنه ليس مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من نقص الطحال والإسهال. هناك دائمًا تفسير معقول لكل شيء. الموز بارد في الطبيعة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من البواسير النزيف وحركة الجنين غير المستقر بسبب الجفاف والحرارة أن يأكلوا الموز الخام.

أفضل تجميد مسحوق الموز المجفف -realclearbio

ومع ذلك ، بسبب الموز البارد بطبيعته ، والذي ينحني دستوره تجاه نقص النقص ، من الأفضل تجنبها. على سبيل المثال ، المعدة الباردة ، والإسهال ، وسهلة الإغماء والتورم أثناء الحمل ، من الأفضل عدم تناول الموز الخام ما لم يتم طهي الموز وتقليل البرودة. يجب ألا يأكل المرضى الذين يعانون من السعال البارد الموز ، ولكن الموز المطهو ​​على البخار قبل الأكل ، مقبولون.

الوصفات الشعبية أكثر فائدة في السكر الصخري مع الموز لعلاج السعال المزمن. غليان النبيذ مع الموز كعلاج حمية. يقترح الطب الحديث أن استخدام الموز لعلاج ارتفاع ضغط الدم غني بالبوتاسيوم ، والذي يمكن أن يوازن بين الآثار الضارة للصوديوم ويعزز نمو الخلايا والأنسجة. يمكن أن يعالج الموز الإمساك ، لأنه يحسن التمعج المعدية المعوية. ومن المثير للاهتمام أن الباحثين الألمان يقولون إن الموز يمكن أن يعالج الاكتئاب والضيق العاطفي لأنه يعزز إنتاج الإندورفين في الدماغ. القيمة الغذائية لمسحوق الموز واضحة.

على: 
تحت: