الصفحة الرئيسية
خصائص استخراج الجينسنغ والاستخدامات وعملية الإنتاج
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » خصائص استخراج الجينسنغ والاستخدامات وعملية الإنتاج

خصائص استخراج الجينسنغ والاستخدامات وعملية الإنتاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-23      المنشأ:محرر الموقع

تم العثور على الجينسنغ الآن في جميع أنحاء العالم. الجينسنغ الأمريكي هو مواطن أمريكا الشمالية. الجينسنغ هو موطن الشرق الأقصى.

يستخدم

مستخلص الجينسنغ يعتبر منشطًا ومغذيًا لمحتوى الفيتامينات والهرمونات. يبدو أنه يساعد في تقليل التجاعيد ويساعد على جفاف الجلد. ويقال أيضًا أنه يعزز مرونة الجلد ، وربما عن طريق تحفيز إنتاج ستيرول والبروتين. وتشمل الادعاءات الأخرى تجديد الجلد ، والأكسجين ، . سبل انتصارات فوللك تشير إلى استخدامه على الغلامل ، والكدمات ، والقروح ، والتورمات. تسمى المكونات النشطة للجذر الجينوسيدات ، ويقال إن هذه المكونات مسؤولة عن تنشيط الخلايا الببائية وإعادة تنشيطها. . يأتي المستخلص من الجذر. يشارك البشر في العديد من تفاعلات الجلد التحسسية.

Indications مستخلص الجينسنغ

يصف Panax Ginseng جذور نباتين ، الجينسنغ الآسيوي (Panax Ginseng) والجينسنغ الأمريكي (Panax Quinquefolius) ، ويستخدم عادة لتعزيز القوة البدنية وتوفير شعور بالرفاه. تتم معالجة الجذر ، وليس من نوع الأصل. يتم وضع جذور الجينسنغ ذات البخار قبل التجفيف ، بينما يتم تبييض الجينسنغ الأبيض وتجفيفها. ، وأحيانًا عكس الخصائص الدوائية.لا ينبغي الخلط بين الجينسنغ السيبيري (Eleutherococcus senticosus) مع الجينسنغ. على الرغم من أنها تنتمي إلى عائلة النبات نفسها (Araliaceae) ، فهي نباتات أكبر وأكثر وفرة وأرخص. Adaptogen ، وهو مصطلح غير طبي يعني أنه يساعد الجسم على التكيف مع الإجهاد بطرق متنوعة فعالية.

وصف عام

يسمى المكون الرئيسي جينسينوسيد. تسمى المكونات الكيميائية للجينسنغ جينسنوسيدات أو جينسينوسيدات. تم عزل ما مجموعه 12 منهم ، ولكن في مثل هذه الكميات الصغيرة التي كان من الصعب تنقيتها. ، B12 ، حمض البانتوثنيك ، النياسين والبيوتين) هي أيضًا مكونات نشطة دوائيًا. الخصائص الكيميائية للجينسنغ هي مثال جيد على كيفية قيام المركبات المختلفة في أحد الأعشاب بإنتاج تأثيرات دوائية معاكسة. مضادات الاختلاج ، المسكن ، ومضادات الذهان ، يمنع قرحة الإجهاد ، ويسرع تحلل السكر وتوليف الحمض النووي الريبي النووي. ginsenoside RG-1 يحفز الجهاز العصبي المركزي ، ويحارب التعب ، وارتفاع ضغط الدم وتفاقم القللات الإجهاد.بالإضافة إلى ذلك ، يعزز Ginsenosides RG و RG-1 وظائف القلب ، في حين أن RB يمنعها. بعض الجينوسيدات الأخرى تظهر نشاطًا مضادًا للإيثرية مماثل لحاصرات قناة الكالسيوم Verapamil و Amiodarone.Ginseng على نطاق واسع لتحسين التركيز ، ستامينا ، تنبيه وقدرة العمل. -يستخدم المصطلح المطالب به لتعزيز "الرفاه" في المرضى المسنين. "

آلية

يُعتقد أن الجينوسيدات هي المكونات النشطة في جذر الجينسنغ. العمل بشكل تآزري لتوفير القدرة على التحمل. في الإضافة ، تحتوي هذه المركبات على خصائص مضادة للصفيحات ومضادات الأكسدة ، والتي قد تحفز الجهاز المناعي.

الاستخدام السريري

على الرغم من شعبيتها الطويلة الأمد والآثار المحفزة الخفيفة الواضحة ، فإن الجينسنغ لديه أدلة أقل صلابة على فعاليتها السريرية من العديد من الأعشاب الأخرى التي تمت مناقشتها في هذا الفصل. عندما يتعلق الأمر بتحسين الوظيفة الإدراكية ، فشلت معظم الدراسات في إظهار فائدة متسقة. وجد تحقيق حديث في آثار الجينسنغ على الأداء البدني أن مسار العلاج لمدة 8 أسابيع فشل في تحسين قدرة العمل الهوائية. تمت دراسة Ginseng كدواء لمرض السكري ، وتوثيق مستويات الهيموغلوبين A1C المحسنة في تجربة صغيرة واحدة. على الرغم من أن Ginseng لديها بعض الأعمال المثيرة للاهتمام باعتبارها وقائية للسرطان ، إلا أن هناك حاليًا أدلة غير كافية لاستخدامها السريري.

تأثير جانبي

يعتبر الجينسنغ عمومًا آمنًا للبالغين الأصحاء الذين ليسوا حاملين ؛ ومع ذلك ، في جرعات كافية ، قد يزيد الجينسنغ من ضغط الدم ويسبب الأرق والخفقان والعصبية والهزات في الأفراد المعرضين. في الوقت نفسه. يجب أن يتم تجنب غينسنغ وسيبيريا الجينسنغ تمامًا من قبل أي شخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم المرتفع. والقلق ، قد يحدث أيضا.يجب على مرضى السكري الذين عانوا من نقص السكر في الدم من الجينسنغ مراقبة السكر وقد يحتاجون إلى تقليل جرعة الأنسولين أو غيرها من الأدوية القصير في الدم. يجب تجنب الاستخدام المصاحب لمضادات التخثر الجينسنغ (مثل الوارفارين) وعوامل مضادة الصفيحات بسبب زيادة خطر النزيف النظري. في الإضافة ، ينبغي تجنب الإدارة المتجددة من الجينسنغ مع الديجوكسين والماوي.