الصفحة الرئيسية
فوائد حمض الكارنوسيك لصحة الجلد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد حمض الكارنوسيك لصحة الجلد

فوائد حمض الكارنوسيك لصحة الجلد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-18      المنشأ:محرر الموقع

1. ماذا يفعل حمض الكارنوسيك بالضبط؟

حمض كارنوسيك هو مضاد للأكسدة قابلة للذوبان في الزيت ومضاف غذائي أخضر مستقر (مقاوم لدرجات الحرارة العالية) وآمنة للتأثيرات الجانبية. تظهر الأبحاث الوسطى أنها يمكن أن تقضي على الجذور الحرة المفرطة في الجسم ، وتدمير الأكسجين أحادي البصر ، وحماية بنية غشاء الخلية والخلية و إبطاء شيخوخة جسم الإنسان. من خلال نشاط مضادات الأكسدة ، يمكن أن يحفز وتسريع استقلاب الدهون في الجسم ، ليس فقط ، ولكن يمكن أيضًا تعزيز تأثير مركبات الدهون من البراز ، لتحقيق فقدان الوزن.

الثاني. ما هي مناطق التطبيق (استخدامات) حمض الكارنوسيك؟ Carnosic Plant-RealClearbio

أنا. الصناعات الغذائية

يتم تطبيق حمض الكارنوسيك CA في منتجات اللحوم ، وزيت السمك في أعماق البحار ، والسائل عن طريق الفم ، والشم ، والمأكولات البحرية ، وأغذية الحيوانات الأليفة ، والحلوى وغيرها من الصناعات الغذائية. أوروبا ، يستخدم حمض الكارنوسيك لمنع أكسدة منتجات النقانق ولحم الخنزير ؛ في اليابان ، يستخدم حمض الكارنوسيك في الأطعمة المقلية لمنع تدهور الضوء بعد التغليف ، وفي الأطعمة المجمدة لإزالة الروائح.

يعامل كروكر صفراء مع خلاصة الشيتوزان وإكليل الجبل في نفس الوقت ، ووجد أن مستخلص روزماري يمكن أن يقلل بشكل كبير من عدد البكتيريا القابلة للحياة في منتجات اللحوم وتمديد عمر الصلاحيات الصفراء. مستخلصات مستخدمة من عرق السوس والقرنفل والإكليل لتأخير الرف لتأخير الرف حياة صلصة الصويا ، وتحقيق آثار مضادة للجراثيم ومضادة للتآكل ، وإعطاء صلصة الصويا نكهة خاصة ؛ يانغ لي وآخرون. إضافة إلى حامض الكارنويك المكون النشط إلى زيت السمك في أعماق البحار ، وحلل ومراقبة تغييرات محتوى الأحماض الدهنية غير المشبعة في عملية تخزين زيت السمك عن طريق قياس الطيف الكتلوغرافي للغاز. أكسدة زيت السمك في عملية التخزين ، مع علاقة تأثير الجرعة.

الثاني. الرعاية الطبية

في عام 1981 ، نجح معهد علم النبات في الأكاديمية الصينية للعلوم إلى تقديم نباتات روزماري من الخارج. بعد استخراج زيت إكليل الجبل الأساسي من أوراق إكليل الجبل بواسطة ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج ، تم عزل مضادات الأكسدة الإكليلية بشكل أكبر. وقد أظهرت الدراسات أن مضادات الأكسدة لديها مضادات فيروس نقص المناعة البشرية 1 ، ومضادة للورم ، ومضاد للكبد ، وحماية الكبد ، وحماية الكبد ، ومضادات الالتهاب ، الأنشطة المضادة للبكتيريا ، بحيث يكون لديها القدرة على تطويرها لتصبح مضادة للالتهابات ، مضادة للسرطان ، مضادات الأداء ، إنزيم حماية الكبد وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها تطوير سلسلة تفاعل الأكسدة لتأخير عملية الأكسدة ، وبالتالي تحقيق تأثير مضاد للشيخوخة. في دراسة Takedah ، قللت روزماري بشكل كبير من الوقت الذي تقضيه الفئران المضطرب ، مما يؤثر على الجهاز العصبي المركزي والتنمية المستقبلية الواعدة كمضادات الاكتئاب. هناك أيضًا بعض الدراسات التي تدعي أن زيت روزماري الأساسي يمكن أن يخفف من آلام المفاصل ويستيقظ الدماغ ، ، وهذا هو رمز العلاج العطري. إن diterpenoids من نباتات إكليل الجبل لها آثار مثبطة قوية على نشاط الأنزيم البروتيني فيروس نقص المناعة البشرية ، من بينها أن diterpenoids لها أقوى نشاط ، والتي يمكن أن تمنع بشكل كبير تكرار فيروس فيروس نقص المناعة البشرية. يرتبط النشاط المضاد لفيروس نقص المناعة البشرية ارتباطًا وثيقًا بمجموعة O-Phenol Hydroxyl في بنية حمض Ca Carnoic ، والذي يعد بتطوير عقاقير مضادة لـ Aids الجديدة.

ثالثا. الصناعة الكيميائية اليومية

يمكن استخدام حمض الكارنوسيك CA في واقي الشمس وكريم العزل لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية ، وإشعاع الكمبيوتر ، ودرجة الحرارة العالية وغيرها تراكم بيروكسيد ومنتجات الأكسدة الأخرى في أنسجة الجلد ، لتأخير شيخوخة الجلد ، ومنع الأمراض الجلدية. يمكن أن يعزز حمض الكارنوسيك CA ، نظرًا لخصائصه المضادة للأكسدة المتفوقة والمزايا الطبيعية ، الدورة الدموية للجلد البشري ، وتعزيز توسع وتقلص الأوعية الدموية ، ويمنع تدهور الإيلاستين ، وذلك لضمان بريق ومرونة الجلد. في الوقت الحاضر ، يتم تطبيق Carnosic Acid CA تدريجياً في مستحضرات التجميل عالية الجودة في استشعار الطبيعية ، بدون إضافة وخضراء.

ثالثا. ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام حمض الكارنوسيك؟

أنا. لا ينصح بالاتصال طويل الأجل بالنحاس والحديد في درجة حرارة الغرفة ، ويحظر الاتصال بالنحاس والحديد عند درجة حرارة عالية (أعلى من 80 ℃).

الثاني. لا ينبغي استخدام هذا المنتج في ظل الظروف القلوية.

ثالثا. تأكد من الخلط جيدا عند استخدام.

رابعا. يمكن أن يعزز حمض الكارنوسيك مع فيتامين E ، وحمض الستريك ، وفيتامين C ، وما إلى ذلك التأثير.

رابعا. هل حمض الكارنوسيك مفيد لصحة الجلد؟

أنا. تحسين المسام الموسع والأكزيما الجلدية الجافة

الثاني. القضاء على علامات الدم وغيرها من كدمات بعد شفاء حب الشباب

ثالثا. تمنع إفراز الزيت ، حتى تتمكن من إزالة الرؤوس السوداء.

خامسا ، احتمال تطبيق حمض السالفيا

حمض الكارنوسيك هو العنصر النشط الرئيسي لمضادات الأكسدة الإكليل التي تمت الموافقة عليها في بلدنا. وبما أن مضادات الأكسدة الطبيعية القابلة للذوبان في الدهون ، فإن حمض الكارنوسيك له تأثير مضاد للأكسدة أفضل بكثير من مضادات الأكسدة الاصطناعية في زيت الاستقرار. ، يمكن استخدامها في الزيت والأطعمة الدهنية ، والطيد الحيوي ، والكيمياء ، ومستحضرات التجميل والأعلاف ، بالإضافة إلى منع أو تأخير أكسدة الزيت أو الأطعمة الدهنية ، وتحسين استقرار الطعام وإطالة وقت التخزين ، يمكن أيضًا استخدامها كحوم و عامل نكهة السمك.في اليابان ، يتم استخدام مستخلص إكليل الجبل في الأطعمة المقلية عالية الحرارة لمنع آثار الأكسدة والضوء بعد التغليف. كما أنه يستخدم في الأطعمة المجمدة لقمع الروائح السمكية.

في أوروبا ، يتم استخدام مستخلص إكليل الجبل لمنع أكسدة منتجات لحم الخنزير والنقانق. منتج زيت النكهة المخفف مع مستخلص إكليل الجبل مناسب لمنتجات اللحوم. بعد سنوات من البحث ، نجح Microherb في فصل Carnosicacid و Rosmarinicacid عالي النقاء مع أكثر من 90 ٪ محتوى من خلال تكنولوجيا استخراج الطب الصينية التقليدية الحديثة وتكنولوجيا الفصل الكروماتوغرافي المتقدمة. يستخدم في علم الصيدلة وعلم السموم والبحث التجريبي السريري واستخدامه على نطاق واسع في الطب ، الرعاية الصحية والصناعة الكيميائية اليومية.يستخدم حمض الكارنوسيك مضادات الأكسدة الطبيعية المستخرجة من نبات إكليل الجبل ، كمواد خام لمنتجات العناية بالبشرة ، في أوروبا والولايات المتحدة.

السادس. التأثيرات العصبية للحمض الكارنوسيك

شيخوخة السكان هي مشكلة اجتماعية لا يمكن تجاهلها. مع زيادة الشيخوخة ، فإن حدوث الأمراض العصبية (مثل مرض الشلل الرعاش ، ومرض الزهايمر ، والسكتة الدماغية والأمراض الأخرى المرتبطة بالعمر) تزداد أيضًا. مركب ديتيربينيويد رئيسي في إكليل الجبل النباتي ، حمض الكارنوسيك ، يلعب دورًا مهمًا في الحماية العصبية ، توفير الأمل والمزيد من الخيارات لمنع وعلاج أمراض الجهاز العصبي.