الصفحة الرئيسية
فوائد مستخلص البربري على جسم الإنسان
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد مستخلص البربري على جسم الإنسان

فوائد مستخلص البربري على جسم الإنسان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-05      المنشأ:محرر الموقع

ما هومستخلص البربريجيدة ل؟

1. الوقاية من الأنفلونزا Elderberry لديها مكافحة الالتهابات، المضادة للفيروسات وتحسين الحصانة. خاصة بالنسبة لنوع الحرارة من مياه أنف تدفق الهواء الجرح، يمكن لشرب كوب من شاي إلديربيري سميكة يمكن أن تخفف فعليا احتقان الأنف، والمساعدة في تقليل المخاطي الأنف الأنفية، وتسريع المجمع. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الإزالة السوداء فعالة في تحسين العدوى السعال والبرد والإنفلونزا والبكتيريا والفيروسية والتهاب اللوزتين، من بين أعراض أنفلونزا أخرى.

2. الإيميرات المضادة للأكسدة غنية أيضا بالفلافونويدات النباتية، والتي هي مضادات الأكسدة الجيدة لجسم الإنسان، مما يساعد على القضاء على الجذور الحرة في الجسم ومنع الأضرار التي لحقت الخلايا البشرية. يمكن تسريع الجلد في مواجهة الضغط التأكسدي لقدرة الاسترداد، وتحسين الدفاع عن الجلد والحصانة؛ في الوقت نفسه، شد البشرة، والحفاظ على الشركة، وإبطاء تكاثر التجاعيد.إكسدربيري سائل استخراج الموردين - Realclearbio

3. يحتوي زيت البلبربيري على 3. ترطيب البشرة يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة، والتي يمكن أن ترطيب البشرة بشكل فعال وتحسين الاحتفاظ بالرطوبة، ولكن مع نسيج خفيف، لن يشعر بالجلد سميكة ودهنية. إيلدربيريات هي أيضا واحدة من الزيوت القليلة الغنية بأوميغا 3، وهو ما يمثل 35-45٪، بل أعلى من زيوت الورد والزيوت النسائية، والتي لا تساعد فقط في تهدئة الجلد وتحقيق الاستقرار، ولكن أيضا مساعدة في قتال الجلد ضد المحفزات الخارجية في مختلف البيئات.

4. الوقاية من هشاشة العظام والعلاج من مرض هشاشة العظام هو مزيج من المركبات المضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، يمكن أن يساعد في تقليل آلام المفاصل وتورم الحمض، في حين أن المحتوى العالي للمعادن يفضي إلى تعزيز قوة العظام وتطوير أنسجة عظمية جديدة، يمكن أن يكون بشكل كبير تأخير بداية هشاشة العظام.

5. مستخلص كبيل الكوليسترول في الكوليسترول يقلل من كثافة الكوليسترول في الدم في دراسة مزدوجة تحكم فيها 34 مواضيع صحية على مدى فترة أسبوعين. جرعات منخفضة من مستخلص Elderberry كان لديه ملف تعريف الدهون postpranalmeal أقل قليلا (الكوليسترول) مقارنة مع الدواء الوهمي.

الآثار الدوائية لمستخلص البري الأسود

1. مكافحة هشاشة العظام وترويج أبحاث شفاء الكسر تشير إلى أن الإيثانول بنسبة 60٪ من الإيثانول استخراج الكلوروفورم استخراج الطبقة إصلاح له تأثير كبير على الكثافة المعدنية العظمية، ومساعدة نمو عظم الفخذ والنمو في العظام وزيادة محتوى العظام زيادة إلى الفئران المبيض العمود الفقري القوة الميكانيكية الحيوية للساق، هي تعزيز انتشار خلية OSTeogenesis umr106 وتمايز المكونات الأكثر فعالية.

2. المضادة للالتهابات والتاسعة: تم استخدام طريقة الصفيحة الساخنة لتركيب الفئران مع إكسدربيري decoction من 20G · KG-1. أظهرت النتائج أن الفئران كانت في حالة هادئة بعد تناول الدواء، مما يشير إلى أنه كان له تأثير مسكن على الفئران، وكان شدتها أفضل من مورفين من مورفين. كان المستخلص المائي لجذع البربري والفرع تأثير مثبط كبير على تفاعل التواء الناجم عن حمض الخليك وزيادة نفاذية الشعرية البريتونية في الفئران، مما يشير إلى أن ساق البربري والفرع كان له تأثير مسكن ومضاد للالتهابات.مستخلص الفاكهة البلبري بالجملة - RealClearbio

3 - أظهرت الدراسات المضادة للفطريات والفيروسية أن لاريدول عزل عزل من مستخلص الميثانول من السيقان والفروع أظهر نشاط مضاد للفطريات عن طريق تدخل غشاء الفطريات، وقد يتم استخدامه كعامل مضاد للفطريات جديد للتهابات الفطريات البشرية.

4. تأثير مضاد للسرطان: يمكن أن تمنع زيت Elderfruit (2000mg / KG) نمو S1ChemicalBook80 Thorbearing الورم الصلب والورم H22 Hepatocarcinoma الصلبة في الفئران من قبل الإدارة IntragAric. على الرغم من أن تأثير المضطرب لزيت Elderfruit لم يكن جيدا مثل السيكلوفوسفاميد، فإن معدل إطالة الحياة في H22 يساعد الفئران الكبدية الكبدية أعلى من السيكلوفوسفاميد. أشارت هذه النتائج إلى أن زيت إلديربيري له تأثير معين.

5. تحسين قدرة التعلم والذاكرة تجربة فواكه الفاكهة والذاكرة، وسيلة منصة الغوص في الفئران الناجمة عن اضطرابات الذاكرة سكوبولامين، واضطراب توحيد الذاكرة الناجم عن اضطراب الكلورامفينيكول والذاكرة الظلم الناجم عن 60٪ من الكحول، وكان تحسنا كبيرا في الوظيفة، يدل على أنه يمكن أن يرفع قدرة التعلم والذاكرة، وتحسين وظيفته يساوي أو أفضل من داخل الدماغ. 6. عندما كان IC50 0.017G / L، كان لاستخراج الألعاب الإلكترونية المضادة للإيدز تأثير مثبط على النسخ العكسي HIV-1، مما يدل على نشاطه المضاد للإيدز. 7- أظهرت الدراسات حول تأثير نقص التوافر أن الإدارة المتناثرة لزيت البلبري خفضت بشكل كبير من الكوليسترول الكلي، ومؤشر البروتين الدهني ذو الكثافة المنخفضة ومؤشر الشرايين في الفئران النموذجية في فرط النطاقات والدجاج، كما خفضت الدهون الثلاثية. زيادة HDL و HDL / إجمالي نسبة الكوليسترول الكوليسترول. تشير النتائج إلى أن زيت إيلدربيري له تأثير واضح على خفض الدهون في الدم وعدم الارتقاد، وتأثيره أفضل من مي تونغ.

ما الفيتامينات في مستخلص الفاكهة إلبربيري؟

بما في ذلك الحمض النووي. التوت الناضج مرتفعة في الفيتامينات A و C. أيضا، أنها تحتوي أيضا على الكثير من الكالسيوم والحديد والفوسفور ... معظم البوليفينول في إيلدربيري تشمل الفلافونويدات مثل Flavonols و Flavonoids، Anthocyanins مثل السيانيد والفينول.

يجب أن لا تأخذ النساء الحوامل. لا توجد آثار جانبية، فمن المستحسن أن تتبع الطبيب عند أخذها.