الصفحة الرئيسية
ما هو استخراج كورديسيبس؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو استخراج كورديسيبس؟

ما هو استخراج كورديسيبس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-15      المنشأ:محرر الموقع

ما هوكورديسيبس سينينسيس استخراججيدة ل؟

1. تأثير على نظام القلب والأوعية الدموية كورديسيبس سينينسيس استخراج المياه يمكن أن تبطئ معدل ضربات القلب، وزيادة إخراج القلب وأفضل كورديسيبس سينينسيس استخراج - RealClearbioتدفق التاجي حقن داخل الصفاق من المستخلص المائي من كورديسيبس سينينسيس و كورديسيبس سينينسيس يمكن أن يطيل وقتا بقاء الفئران نقص الأكسجة تحت ضغط طبيعي بعد حقن إيزوبروتيرينول. حقن تحت الجلد من مستخلص كحول كورديسيبس يمكن أن يزيد من تناول 86rb وزيادة إمدادات الدم من عضلة القلب في الفئران. كان لاستخراج الكحول وسائل التخمير من ميكيليوم كورديسيبس الاصطناعي أيضا تأثير وقائي على احتشاء عضلة القلب من الإجهاد الناجم عن التركديسين والنوربينيفرين في الفئران. انخفضت محتوى الكوليسترول في الدم والبلازما β -Lipoprootein بشكل كبير من خلال الإدارة الفمية المستمرة من مسحوق كورديسيبس سينينسيس أو مسحوق كورديسيبس سينينسيس أو حقن تحت الجلد من مستخلص كورديسيبس سينينسيس الكحول. حقن عن طريق الوريد من استخراج كحول كورديسيبس يمكن أن يطيل بشكل كبير فترة الحضانة، وتقصير المدة وتقليل درجة عدم انتظام ضربات القلب الناجم عن Aconitine في الفئران.

2. تأثير التحسين المناعي كورديسيبس سينينسيس استخراج الكحول أو decoction المياه للحقن تحت الجلد أو داخل الصفاق أو الحقن العضلي يمكن أن يعزز بشكل كبير وظيفة البلعوم لنظام البلاعم الكهربية النوية، وزيادة مستوى الصوت ونواة البلاعم، وتخلل السيتوبلازم، وزيادة الحبيبات، وفاكات ، اللياجوسوم و lysosome في السيتوبلازم، وزيادة محتوى lysozyme في المصل. يمكن أيضا استعداء التأثير المثبط لل Cortisone على البلعوم البلعوم. تم حقن الفئران بالثمن مع كورديسيبس سينينسيس، مما عزز نشاط استشرات الحمض من الخلايا الراقية، وزيادة وزن الطحال ومحتوى الحمض النووي والبروتين، وزيادة معدل تشكيل E-Rosette لخلايا T في الطحال. يمكن أن يستعد أيضا انخفاض وزن الطحال وتشكيل E-Rosette الناجم عن بريدنيزولون والسيكلوفوسفاميد. Cordyceps Sinensis أو Cordyceps Sinensis يمكن أن يزيد أيضا من مصل الديمون المغناطيسي G في طبيعية، يانغ - ناقص الفئران والين.

3. تأثير الغدد الصماء Cordyceps Sinensis و Cordyceps Sinensis استخراج المياه يمكن أن تزيد من البيزايدين من الشباب المكرركورديسيبس فطر مستخلص بالجملة - Realclearbioالفئران الذكور، تظهر تأثير الأندروجين؛ عندما تم إعطاء مقتطفات كورديسيبس سينينسيس و كورديسيبس سينينسيس ماء الفئران الذكور، زاد محتوى الكورتيزول البلازما من الفئران. أيضا يمكن زيادة محتوى الكوليسترول الكظرية، وجعل الوزن الكظرية؛ CORSYCEPS SINENSIS لديها تأثيرات مثل Androgene ولديها آثار وقائية وعلاجية على \"نقص يشبه Yang \" الفئران الناجمة عن خلات الكلاليك الكيميائي الهيدروجين.

4. تأثير على وظيفة الكلوية سريريا السريرية يمكن استخدام إعداد كورديس الاصطناعي في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن. تظهر النتائج أنه يمكن أن تقلل من بروتينية التهاب الكلية، وزيادة محتوى الزنك المصل، ويقلل نسبة النحاس إلى الزنك، وتحسين الهيماتوريا بوضوح.

5. تأثير مضاد للالتهابات كورديسيبس سينينسيس أو كورديسيبس الفطريات السائل حقن الفرقة أو البريتونيل، على زيت الكروتون أو تورم الأذن الفئران من زيلين، على الفئران البيض البيض أو الفورمالديهايد تورم القدم والحبيبات القطن لعبة القطن لها تأثير مثبط كبير. يرتبط التأثير المضاد للالتهابات بتوليف وإفراز هرمون الكظر الطبيعي.

6. تأثير مضاد للورم كلا كورديسيبس ماء ومخلفات الكحول يمكن أن تمنع نمو الورم من الماوس S180 ساركوما، والماوس لويس الرئة السرطان والماوس MA-737 سرطان الثدي. تمنع mycelium بشكل كبير S180، S37، ECA و P388 في الفئران. لا يمكن ل Cordyceps Sinensis ومخلفات المياه من كورديسيبس سينينسيس أن تمنع فقط نمو ورم S180 في الفئران، ولكن أيضا تعزيز تأثير مضطرب من السيكلوفوسفاميد.

7. تأثير مضاد للشيخوخة Cordyceps Sinensis استخراج يمكن أن يزيد من أنشطة الإنزيمات المرتبطة بالعمر (مثل SOD، GSH-PX، Catalase)، وتقليل أنشطة بيروكسيدات الدهون أوكسيداز أحادي العين في الفئران الشيخوخة؛ CORSYCEPS SINENSIS استخراج يمكن أن تعزز وظيفة الدماغ ونشاط الانزيم المضاد للأكسدة من الفئران الشيخوخة المستحثة D-Galactose. تحريض توليف هرمون الستيرويد فيكورديسيبس استخراج مسحوق المصنعين - Realclearbioيرتبط كورديسيبس سينينسيس مع وظيفة مكافحة الشيخوخة.

. 9. الآثار الأخرى ① تأثير مهدئ؛ ② تأثير antisthmatic؛ ③ تأثير مكافحة السرطان؛ (4) إثارة اللفة المعزولة من خنازير غينيا؛ ⑤ زيادة الجلوكوز في الدم في الفئران الجائعة؛ ⑥ مكافحة التعب، وإطالة وقت السباحة من الفئران الجائعة؛ ⑦ إلى مرض السل، والرئوية الرئوية، والعقدية لديها تأثير مثبط؛ ⑧ يمكن أن تقلل من إشريشيا كولي الدينوتوكسين الناجم عن الموت؛ ⑨ مكافحة النيكوتين ومكافحة اللعاب.

ما هو كورديسيبس سينينسيس استخراج؟

cordycepssinensis (بيرك.) تم استخراج SACC من Cordycepssinensis. كانت المكونات النشطة الرئيسية كورديسيبين والأدينوسين. يمكن أن تعزز الحصانة، ومحاربة الورم، وحماية الكلى، ومكافحة الأكسدة، والحارب الشيخوخة، وحماية نظام القلب والأوعية الدموية وتقليل نسبة السكر في الدم.

هو كورديسيبس مادة محظورة؟ انها ليست المهملة.

هل كورديسيبس آمن؟ كورديسيبس سينينسيس مادة غذائية ثمينة، محايدة وضاءة، كثير من الناس يشربون الماء، حساء، مسحوق مياه الشرب.