الصفحة الرئيسية
ما هو الزعرور استخراج جيدة؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو الزعرور استخراج جيدة؟

ما هو الزعرور استخراج جيدة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-12      المنشأ:محرر الموقع

Hawthorn استخراج التكلفة - RealClearbioحصلت ذكر الكبد الدهني، كن على وشك رفع الكبد حماية الكبد، ورفع الكبد حماية الكبد، أول دفعاستخراج الزعرور.استخراج الزعرور يمكن أن يساعد الهضم، له تأثير مغذي الكبد وإزالة الدهون.

ما هي الآثار الجانبية لاستخراج الزعرور؟

أنا. يحتوي الشاي الزعرور ومياه الزعرور على تأثير كسر الهواء، لذلك إذا كنت تشرب عادة كثيرا إذا فقدت فقدان الغاز في الجسم، خاصة بعد أن تسبب النساء الحوامل في تلف صحتهم وتطوير الجنين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الزعرور لديه أيضا تأثير تعزيز الانكماش الرحمي، مما أدى إلى الإجهاض أو ولادة من قبل الأوان، لذلك كانت النساء الحوامل أفضل لا تأخذ الزعرور.

II. لا يمكن اتخاذ مستخلص الزعرور مع الجينسنغ وغيرها من منشط، وهذا يحتاج إلى وضع في الاعتبار. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن اتخاذ شاي الزعرور كثيرا في كل مرة، وخاصة بعض المرضى الذين يعانون من الطحال الضعفاء والمعدة بحاجة إلى الانتباه إلى أن تكون حذرة.

III. يمكن للأشخاص الذين يعانون من حمض المعدة المفرط أن يحفز كمية كبيرة من إفراز حمض المعدة بعد تناول مستخلص الزعرور، بحيث يصبح تركيز حمض المعدة أعلى وأعلى، وهذا سهل التسبب في القيء الغثيان والحامض. إذا كانت المشكلة خطيرة، فقد تسبب قرحة هضمية.

IV. يحتوي مستخلص Hawthorn على كمية كبيرة من حمض الفاكهة، والتي لديها وظيفة تحفيز الغشاء المخاطي المعدي والعقود. وظيفة الجسم في المسنين أكثر، لا سيما وظيفة الطحال والمعدة سيئة، والأمعاء الطفل ووظيفة المعدة ليست ناضجة بالكامل، إذا أكل الرجل العجوز والطفل الكثير من الزعرور، فسوف تفقد الجسم من غاز المعدة ، وبالتالي فإن القدرة الهضمية الهضمية ستسقط، إذا كانت المشكلة أكثر خطورة مما تظهر عسر الهضم، حتى لو لم يحصل الجسم على المواد الغذائية الكافية، فقد تصبحHawthorn Fruit Extract مصنعين - RealClearbioنحيف.

ضد البحوث الحديثة وجدت أن الزعرور يحتوي على الكثير من السكر الحامض، وهذا النوع من المواد تحتوي على تآكل قوي نسبيا. لذلك، فإن الاستهلاك المنتظم لشاي الزعرور يمكن أن يؤدي إلى تآكل المينا على سطح أسناننا، وإذا اتخذ بكميات كبيرة، فمن السهل أن يؤدي إلى تسوس الأسنان وحتى أمراض الأسنان المختلفة.

السادس. بعد بداية المرضى الأمراض الخطيرة ليست مناسبة لأخذ الزعرور، استخراج الزعرور أو مياه الزنانة، لأن هذا النوع من المرضى يحتاجون إلى الكثير من العناصر الغذائية التكميلية، وذلك لتعزيز الجسم للتعافي. و Hawthorn لديه تأثير استهلاك الغاز، وسوف تسريع هضم الجسم، بعد أن لا يستطيع فقط أن يجعل الجسم أقوى، لكنه سيؤثر على الجسم لامتصاص العناصر الغذائية.

VII. على الرغم من أن استخراج الزعرور لديه دور تعزيز الهضم، إلا أنه ليس لديه دور صحة الجهاز الهضمي، فهو يعزز إفراز عدد كبير من العصائر الهضمية، في هذه العملية سيكون من المؤكد أن التحفيز في المعدة والمعدة، لا يفضي لصحة الجهاز الهضمي.

VIII. خذ مستخلص الزعرور يجب أن يكون مناسبا، إذا لم يكن الاستخدام المفرط فقط لا يمكن أن تلعب دور تقليل الدهون أو فقدان الوزن، ولكن قد يسبب مجموعة متنوعة من أمراض الجهاز الهضمي المزمن، لا يفضي إلى الصحة. لذلك في الاستخدام اليومي للوقت يجب أن يتحكم في المبلغ، أفضل عنصر تحكم جرعة يومية في 25 جراما.

هو الزعرور بيري جيد للجهاز المناعي؟

يحتوي Hawthorn على الكثير من المكونات التي تتميز بأهمية الحصانة، مثل فيتامين C، كاروتين، فيتامين E، الحديد، الزنك، السيلينيوم، أنها تشارك في التشغيل العادي للجهاز المناعي، يمكن أن تحفز حيوية الخلايا المناعية، ل هذا الزعرور لديه أيضا فائدة معينة لتحسين المناعة.

هل استخراج الزعرور آمنة لاتخاذ؟

آثار صيدلية لاستخراج الزعرور:

أنا. تأثير قلب قوي: زاد الزعرور قوة تعاقدت عضلة القلب، وزيادة إخراج القلب، وإبطاء تأثير القلبHawthorn استخراج مسحوق الموردين - Realclearbioعلى نفس المنوال.

II. تأثير على تدفق الدم التاجي واستهلاك الأكسجين عضلة القلب: يستطيع استخراج الزعرور وكم إجمالي الفلافونويد زيادة تدفق الدم التاجي، والحد من استهلاك الأكسجين عضلة القلب ومعدل استخدام الأكسجين عضلة القلب.

III. تأثير خافض الضغط: استخراج الزعرور الإيثانول له تأثير دائم دائم نسبيا.

IV. تأثير خفض الدهون: مقتطفات مختلفة من الزعرور لها تأثير قليل من الدهون على العديد من النماذج عالية الدهون الناجمة عن الحيوانات المختلفة، والتي يمكن أن تستعد زيادة نسبة الكوليسترول في الدم والدهون الثلاثي الناجم عن تغذية عالية الدهون.

ضد الهضم، استخراج الزعرور يمكن أن يعزز إفراز الانزيم الهضمي في المعدة، وتعزيز الهضم. يمكن أن تروج لليباز هضم الدهون؛ يحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض العضوية، وفيتامين C يمكن أن يحسن نشاط البيبسين، وتعزيز هضم البروتين. يمكن استخراج الزعرور أن ينظم وظيفة الجهاز الهضمي، وتمنع العضلات الملساء الأرانب الأرنب النطاق، وزيادة قليلا من انكماش العضلات الملساء المعدة بالفئران المريح.

السادس. تأثير مضاد للجراثيم، استخراج الزعرور له تأثير قوي مضاد للجراثيم على Shigella، Fortescens، Sonnei وغيرها من الزحار العصي والكوايات. كما أنه له تأثير مضاد للجراثيم على المكورات العنقودية Ourus، اكتب B العقدية، الإشراق كولوني، العصي البديل، عصي الجمرة الخبيثة، الدفتيريا العصيه، عذاب التعبويد والكسرية Aeruginosa. تأثير البكتيريا الإيجابي من اسم عائلة الأوركيد هو أقوى من البكتيريا السلبية من اسم عائلة السحلية عادة. بدا أن طريقة المعالجة ليس لها أي تأثير على التأثير المضاد للجراثيم، وكان الزعرور غير المطبوخ ليس له اختلاف واضح على التأثير المضاد للجراثيم من زحار العصاجة، والبروتوس العصي والإسجيلي كولي.

VII. تعزيز المناعة. أكدت التجارب أن حقن الزعرور يمكن أن تعزز بشكل كبير من الحصانة الشاملة والحصانة الخلوية للأرانب، ويمكن أن تعزز بشكل كبير من محتوى مصل Lysozyme، وارتفاع الأجسام المضادة لويل الدم، ومعدل تكوين هوسيت من الدم الخلايا الخلايا اللمفاوية ومعدل تحويل الدم تي الخلايا اللمفاوية.

VIII. تأثير نقص التوافر، الزعرور له تأثير مفرو ضغط واضح على الفئران الرضعة. يمكن أن يصل معدل التخفيض إلى 30.8٪. علاج HypertriglycerIdemia فعال أيضا. أظهرت دراسة أنزيم الكوليسترول من الكوليسترول (HMGR) ونزيمها المحدد من معدل التحلل 7α -Hydroxylase أن Hawkhaw خفض نشاط HMGR من Micratocyte Michctomes و Mucosa الصغيرة المعوية خنازير غينياHawthorn Leaf Extract Wholesale - RealClearbioبأكثر من 60٪، ولكن ليس له تأثير مثير على نشاط Microatocyte microsomes 7α -hydroxylase. يشير إلى أنه يمنع أساسا تخليق الكوليسترول.

ix. تثبيط التجميع الصفائح الدموية، وتظهر التجربة أن ديكوتين الزعرور يحتوي على تثبيط معين لتجميع الصفائح الدموية وغيرها من الآثار في المختبر، IC50 الخاص به هو 1.388٪، الزعرور و Alisma alisma عند الجمع، يمكن أن يحسن بشكل كبير من تثبيط تجميع الصفائح الدموية من Alisma Alisma.

س. تأثير انكماش الرحم، استخراج الزعرور له تأثير انكماش الرحم، والترويج لاستعادة الرحم، والانكماش الرحمي يمكن أن تعزز تصريف جلطات الدم في تجويف الرحم، إلى جانب تمدد الأوعية الدموية، وتخفيف حالة الدقة، والحصول على تأثير تخدير معين وبعد هذه الآثار هي الأساس الدوائي لعلاج آلام البطن بعد ما بعد الولادة.

لذلك، استخراج الزعرور آمن جدا لاتخاذ.