الصفحة الرئيسية
ما هو مسحوق فاكهة التنين؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مسحوق فاكهة التنين؟

ما هو مسحوق فاكهة التنين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-14      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق فاكهة التنين المستخدمة؟

مع التحسين المستمر لمستوى معيشة الشعب، تبدأ المزيد والمزيد من المستهلكين الالتفات إلى أن الغذاء والتغذية وهيكل الغذائية معقول.فاكهة التنينمحتوى الماء 96٪ ~ 98٪، ليس فقط العطر واضحة، وطعم لذيذ، والتغذية الغنية. بيتايا الحلو، بارد، مريرة، وغير سامة، في الطحال والمعدة والأمعاء الغليظة. يمكن مسح إدرار البول الحرارة، مؤشرات بالإضافة إلى الحرارة والمياه، وإزالة السموم. علاج العطش، والتهاب الحلق، وحرقة في العيون، وإصابة حساء النار. لأشخاص مختلفين، وتطوير مريحة، الطعام الجديد الاقتصادي ومغذية لديها الطلب معينة في السوق. في السنوات الأخيرة، وجدت ان الناس الفاكهة pitaya وغنية في مجال التغذية، يحتوي على عدد كبير من المواد الفعالة الفسيولوجية، ومجموعة متنوعة من القيمة الطبية لجسم الإنسان، واستهلاك على المدى الطويل من الرعاية الصحية والوقاية من الأمراض والعلاج، وخصوصا لمرض السكري المرضى الذين لديهم تأثير جيد مساعدة. هناك منتجات pitaya وفي السوق الآن، ولكن لا يوجد منتج المعالجة التي يمكن هرع وفي حالة سكر على الفور. ولذلك، فإنه من أهمية كبيرة لتطوير مسحوق pitaya والأغذية الصحية.

ماذا فاكهة التنين مسحوق مثل طعم؟

بيتايا ثمرة حلوة والعطاء. فاكهة التنين ليست حلوة فقط في الذوق، ولكن لديه أيضا قيمة غذائية عالية. فهو يجمع بين الفواكه وبراعم الزهور والخضروات والمزايا الطبية. ليست دولة غنية في مجال التغذية، وظيفة فريدة من نوعها، والأمراض والآفات الحشرية القليلة فقط، أي ما يقرب من استخدام أي مبيدات يمكن أن تنمو بشكل طبيعي. ولذلك، الفاكهة pitaya وهو نوع من الأخضر والفاكهة حماية البيئة والغذاء والتغذية الصحية مع بعض الأثر العلاجي.المجففة التنين تكلفة مسحوق الفواكه - RealclearBio

متى يمكن الورديمسحوق فاكهة التنينيتم التخزين؟

يمكن تخزينه في درجة حرارة الغرفة لأكثر من 15 يوما. إذا هي معبأة والمبردة، ودرجة حرارة تخزين حوالي 15 ℃، وفترة التخزين يمكن أن يكون أكثر من شهر واحد. ولكن في درجات حرارة عالية، يجب أن تبرد pitaya وفي الظل والمبردة للحفاظ على الطازجة.

ما هو تجميد المجفف فاكهة التنين؟

المواد الخام: يتم معالجة مسحوق بيتايا من محض الفاكهة pitaya والطبيعي.

حالة المنتج: لا يوجد الشوائب الألياف في مسحوق huarongguo، اختبار الذوبان في الماء غير الصالح.

الاستخدام: مسحوق الفواكه Huolong لديه وظيفة تبييض فقدان الوزن، ومنع فقر الدم وتصلب الأوعية الدموية. يتم استخدامه على نطاق واسع في المشروبات، والخبز المواد الخام، والمضافات الطبيعية الحلوى، والحلوى الكمبيوتر اللوحي، المشروبات الصلبة وهلم جرا.

ما هي الآثار الجانبية للمسحوق فاكهة التنين؟

تناول Pitaya الزائد يمكن أن يسبب المرض. هناك مرض من النوع \"بول الفاكهة \" المرض، لأن أكل فاكهة التنين Overmuch Hind هما، لا يمكن امتصاص السكر في الفاكهة تماما لمكان الجسم البشري واستخدامه، ثم تنتج البول تغييرا. إذا استمر هذا الشرط لفترة طويلة، فقد يتسبب في تغييرات مرضية في الكلى. الطب الصيني، بيتايا دافئ وبارد، سيؤدي الاستهلاك المفرط أيضا أيضا آفات ذات صلة. مثل جفاف البرتقال، من السهل أن تجعل الناس \"الحصول على الساخنة \" بعد الأكل. الاستهلاك المفرط يمكن أن يجعل عدم توازن التوازن بين حمض الناس، وقد يسبب الحماض.

هو مسحوق الفاكهة التنين جيدة لفقدان الوزن؟

فاكهة بيتايا غنية بفيتامين جي لتبييض البشرة والألياف الغذائية القابلة للذوبان في الماء لتقليل الوزن، وخفض نسبة السكر في الدم، والأمعاء الرطبة ومنع سرطان القولون والمستقيم. إن الوقاية من فاكهة النقر فاكهة النفقات تحتوي على المزيد من الحديد من الفواكه الأخرى، والحديد عنصر أساسي لإنتاج الهيموغلوبين وغيرها من المواد الحديدية، تناول الحديد المناسب يمكن أن يمنع فقر الدم أيضا.مسحوق فواكه التنين الوردي للبيع - Realclearbio

هل جلد رش مسحوق الفاكهة التنين المجففة السامة؟

لا، يمكنك أن تأكل الجلد. في السوق، فاكهة التنين هي نوع من القيمة الغذائية الشائعة نسبيا. يمكن أيضا تناول الجلد الفاكهة التنين، كما أن قيمتها الغذائية هي أيضا غنية جدا، ويحتوي جلد الفاكهة التنين على كمية كبيرة من الألياف الغذائية القابلة للذوبان في الماء، تناول الجسم البشري، يمكن أن تقلل بشكل فعال من محتوى الكوليسترول في الجسم، ومنع الإمساك، رطب الأمعاء laxation. فيتامين C في جلد التنين فاكهة لها تأثير مضاد للأكسدة القوي، ويمكن أن يبيض الجلد، ويمكن أن يعزز إنتاج الهيموغلوبين في الجسم، وتحسين فقر الدم نقص الحديد.

هو مسحوق الفاكهة التنين جيدة حب الشباب؟

يمكن أن يأكل حب الشباب الجنس غير المعتاد بعض pitaya بشكل مناسب، فاكايتا فاكهة مشتركة، وهي غنية بالفيتامينات والمواد الغذائية، ويمكن أن تغذي البشرة، واستكمال جسم الإنسان المطلوب لعناصر النزاع والمواد المغذية، في نفس المرحلة الزمنية وتأثير الحرارة يجب أن يكون مرضى الجنس والسموم المثيرة للسموم المثيرة للإزالة السموم مع حب الشباب، ويمكن أن يأكل بعض pitaya بشكل مناسب في الأوقات العادية، يمكن أن يحسن مناعة الجسم، علاج الأمراض له تأثير إضافي معين.

هي فاكهة التنين وبيتايا نفس الشيء؟

من حيث الذوق، فإن هذين النوعين من فاكهة التنين مختلفة. أحمر بيتايا هو أحلى من البيتايا البيضاء، لذلك الأذواق الحمراء Pitaya بشكل أفضل.

هل يستطيع مسحوق الفاكهة التنين جعل بولك الوردي؟

يمكنك أن تطمئن إلى أنه إذا كنت تأكل حمراء Pitaya ويتحول البول الوردي، فلا داعي للقلق، لأن هناك صبغة طبيعية في حمراء في بيتايا تسمى البنجر كاروتين. عندما تتوقف عن الأكل، ستختفي هذه الظاهرة بشكل طبيعي. بسبب هذا النوع من الصباغ الطبيعي أكثر استقرارا، ليس من السهل امتصاصها من قبل جسم الإنسان، لذلك سيكون البول يصبح ورديا، من منظور الدستور، بالطبع، هذا وفقا للشخصية، بعض الناس القدرة على امتصاص أفضل ، لذلك في بعض الأحيان يظهر تغيير البول الوردي أخف وزنا أم لا، ولكن بعض الناس في هذا النوع من القدرة ضعيفة، وامتصاص التحلل الصباغ الذي يكون البول بشكل طبيعي هو الوردي هو أكثر وضوحا.