الصفحة الرئيسية
ما هو مسحوق الأطعمة الفائقة Acai
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مسحوق الأطعمة الفائقة Acai

ما هو مسحوق الأطعمة الفائقة Acai

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-26      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق Acai Superfood فوائد

I.anti-cancer المخدرات

في عام 2006 ، تم نشر دراسة جامعة فلوريدا في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية. أظهرت الدراسة أن التطبيق المباشر لمستخلص ACAI على خلايا سرطان سرطان الدم قتل 86 في المائة منها.

II.ERTER HEALK ومستويات عالية من مضادات الأكسدة مسحوق Acai Superfood

وفقًا لـ NSRC ، فإن التوت Acai يحتوي على واحدة من أعلى مستويات مضادات الأكسدة من الفاكهة في العالم وتم تصنيفها على أنها طاولة فائقة مرض الزهايمر والانحطاط البقعي. وهذا يعني الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ، وتحسين الرؤية والعديد من الفوائد المضادة للشيخوخة. ناهيك ، فإنه أيضًا يحسن الدورة الدموية ويقلل من خطر جلطات الدم.

III.A الداعم المناعي القوي

يمكن أن تزيد هذه التوت وظائف الخلايا المناعية ، حتى في الجرعات المنخفضة. تحتوي على كميات عالية من فيتامين C وحمض الإلياجيك ، وهو مضاد للأكسدة يقلل من نمو الخلايا السرطانية. الغزو الراديكالي.

IV.WOWER لكوليسترولك ويساعدك على إنقاص الوزن

يمكن لمضادات الأكسدة في التوت ACAI أن تقلل من مستويات الكوليسترول في الجسم ، والتي يمكن أن تساعدك على إنقاص وزنك واستعادة جسمك في الشكل العلوي. السموم من الجسم التي تراكمت من خلال نظام غذائي منخفض الجودة.

V.A معززة الطاقة القوية

إن الطبيعة الكلية لتوت أكي تزيد من مستويات طاقة الجسم وتحملها. كما أنها تقلل من التعب ، وتحسن التركيز ، وتخفف من التعب. تساعد في الحفاظ على التوازن العقلي أثناء انقطاع الطمث.

السادس

تساعد مضادات الأكسدة في التوت ACAI على عكس أو إبطاء عملية الشيخوخة الناجمة عن الأضرار المؤكسدة للخلايا. إن التوت Acai له مضادات الأكسدة أكثر من عشرة أضعاف من العنب وضعف عدد العنبية.

vii.good لبشرتك

تعتبر التوت Acai مفيدًا أيضًا لصحة الجلد. إنها تزيد من عمليات التجديد في الجسم ، ليس فقط بسبب زيادة مستويات فيتامين C ، ولكن أيضًا بسبب المستويات العالية من الحديد. تحتوي التوت Acai على مستويات عالية من الأحماض الدهنية التي تساعد على الحفاظ على البشرة ، ويمكن أيضًا تطبيق شاب وصحي ، بشكل موضعي في شكل قناعأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية ، يمكن أن يعزز تجديد خلايا الجلد ، ولكن أيضًا حماية الكولاجين البشري ، يمكن أن يزيد بشكل فعال من مرونة البشرة والبريق ، وغالبًا ما يمكن أن يقلل من بقع التبيي تأثير.أنه يحتوي على العناصر الغذائية المفيدة ومضادات الأكسدة ، بما في ذلك الأحماض الدهنية أوميغا 3 (الأحماض الدهنية الأساسية الضرورية للصحة ولكن لا يمكن إنتاجها بكفاءة من قبل الجسم نفسه) ، والأحماض الأمينية ، والمعادن ، والفيتامينات الحيوية والألياف الكيميائية. السيولة بين أغشية الخلايا ، تسهيل امتصاص المغذيات وإزالة النفايات ، وتساعد على جعل بشرتك تبدو شابة وسلسة وثابت عن طريق الحفاظ على خلايا الجلد رطبة وقوية.

Aمسحوق Cai Superfood للشعر

مسحوق استخراج Acai مفيد للشعر لأنه يحتوي على فيتامينات غنية. بشكل عام ، نمو الشعر هو في الواقع تخليق البروتينات وتمايز خلايا انفجار الشعر. الفيتامينات المتعلقة بهذه الوظائف هي فيتامين أ ، مجموعة فيتامين ب ، فيتامين (د) وفيتامين ه.

يستخدم مسحوق الأطعمة Acai Superfood

بالنسبة إلى مسحوق التوت Acai ، نوصي باستخدام درجة حرارة 40 درجة مئوية ، وإذا كنت تتناول مسحوق Acai Berry من أجل إنقاص الوزن ، فمن المستحسن أن تدخل في معدة فارغة قبل الإفطار لتستغرق وقتًا مبكرًا ، بعد العشاء بعد العشاء ، مثل أخذها مرة أخرى بعد ساعتين ونصف ، إذا كان من شأنه أن يخرج السم لرفع اللون ، فهذا يحتاج فقط في ساعتين ونصف بعد تناول العشاء ، فمن المستحسن أن تشرب المزيد من الماء أثناء الاستخدام ، وهو ما يمكن أن تعزز إزالة السموم المعوية بشكل أفضل. من حيث النظام الغذائي ، نحتاج بالتأكيد إلى إيلاء اهتمام إضافي ، ونذكر عدم الإفراط في تناول الطعام ، والطعام الحار والطعام البارد ، بما في ذلك المشروبات الغازية والأطعمة المقلية.