الصفحة الرئيسية
ما هي فوائد التوت الزعرور و؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي فوائد التوت الزعرور و؟

ما هي فوائد التوت الزعرور و؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-10      المنشأ:محرر الموقع

التوت الزعرورهي فواكه صغيرة تنمو على الأشجار والشجيرات التي تنتمي إلى جنس Crataegus. يشمل الجنس المئاتHawthorn استخراج بيري الصانع - Realclearbioمن الأنواع التي تم العثور عليها عادة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. التوت غنية بالمواد المغذية، ولدي طعم حامض، وطعم كامل الجسم والحلاوة المعتدلة، والنطاقات اللون من الأصفر إلى الأحمر العميق إلى الأسود. لعدة قرون، تم استخدام التوت الزعرورعلاج عشبي لمشاكل الجهاز الهضمي، وفشل القلب وارتفاع ضغط الدم. في الواقع، إنه جزء أساسي من الطب الصيني.

1. مستخلص الفاكهة الزعرور غنية في مضادات الأكسدة

Hawthorn Berries هي مصدر غني من البوليفينول، وهو مضادات الأكسدة القوية الموجودة في النباتات (.

تساعد مضادات الأكسدة في تحييد الجزيئات غير المستقرة تسمى الجذور الحرة. عندما تكون الجذور الحرة هذه موجودة في مستويات عالية، فيمكنهم إيذاء جسمك. قد تأتي هذه الجزيئات من سوء اتباع نظام غذائي وسموم بيئية مثل تلوث الهواء ودخان السجائر. لأن البوليفينول لديها نشاط مضاد للأكسدة، لديهم العديد من الفوائد الصحية.

2. مستخلص الفاكهة الزعرور قد يكون لديه خصائص مضادة للالتهابات

قد يكون للتوت الزعرور خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تحسن صحتك. يرتبط الالتهاب المزمن بالعديد من الأمراض، بما في ذلك مرض السكري من النوع 2 والربو وسرطانات معينة. في دراسة من الفئران مع مرض الكبد، تقلص استخراج Berry Hawthorn بشكل كبير مستوى المركبات الالتهابية.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسات المتعلقة بالفئران الربو أن مكملات استخراج بيري الزعرور يمكن أن تقلل من الالتهابات، وبالتالي تقليل أعراض الربو بشكل كبير.

نظرا لهذه النتائج المشجعة لدراسات الأنبوب الحيواني والاختبار، يعتقد العلماء أن هذا الملحق قد يكون له آثار مضادة للالتهابات في البشر. ومع ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من البحوث.

3. مستخلص الفاكهة الزعرور قد خفض ضغط الدم

في الطب الصيني التقليدي، تعد التوت الزعرور واحدة من أكثر الأطعمة شيوعا للمساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم.

أظهرت بعض الدراسات الحيوانية أن الزعرور يمكن أن يكون بمثابة موسرع، مما يعني أنه يمكنه الاسترخاء وإضفاء الأوعية الدموية وخفض ضغط الدم في نهاية المطاف. في دراسة لمدة 10 أسابيع من 36 شخصا مع ضغط دم مرتفع بشكل معتدل، على الرغم من أن الأشخاص الذين يأخذون 500 ملغ من استخراج الزعرور في اليوم أظهروا اتجاها في انخفاض ضغط الدم الانبساطي، فإن ضغط دمهم لم يقلل بشكل كبير. وجدت دراسة أخرى مدتها 16 أسبوعا من 79 مريضا من مرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم أن مقارنة مع مجموعة الدواء الوهمي، أولئك الذين استغرق 1200 ملغ من استخراج الزعرور في اليوم كان لديهم تحسن أكبر في ضغط الدم. ومع ذلك، أشارت دراسة مماثلة ل 21 شخصا بضغط دم مرتفع أقل ما يقال إلى أنه لا يوجد فرق بين مجموعة استخراج الزعرور ومجموعة الدواء الوهمي. تشير بعض الأدلة إلى أن التوت الزعرور يمكن أن يقلل ضغط الدم من خلال المساعدة في توسيع الأوعية الدموية. ومع ذلك، لا تتفق جميع الدراسات.