الصفحة الرئيسية

مسحوق الجزر المجففة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » صحة الكبد » مسحوق الجزر المجففة
حصة ل:

مسحوق الجزر المجففة

توافر الحالة:
الكمية:

أولا المجففة  فوائد مسحوق الجزر

أنا. العيون المستفيدة من الكبد والعينين اللامعين:

يحتوي الجزر على عدد كبير من الكاروتين. إن التركيب الجزيئي لهذا الكاروتين يعادل جزيئين من فيتامين (أ) ، بعد دخوله الجسم ، يخضع لعمل الإنزيمات في الغشاء المخاطي في الكبد والغشاء المخاطي المعوي الصغير ، الذي يصبح 50 ٪ فيتامين أ ، الذي يحتوي من خلال عمل الإنزيمات ، 50 ٪ منها في فيتامين (أ) ، فإن دور تغذية الكبد والبصر ، يمكنهم علاج العمى الليلي.

الثاني. توسيع الحجاب الحاجز والأمعاء:

يحتوي الجزرة على ألياف نباتية ، وهي مصابة بدرجة كبيرة وسهلة التوسع في الجهاز المعوي. إنها "ملء مادة " في الجهاز المعوي. يمكن أن يعزز التمعج من الأمعاء ، وذلك لتوسيع الحجاب الحاجز وتوسيع الأمعاء ، والوقاية من السرطان والوقاية من السرطان.

ثالثا. تعزيز الطحال وإزالة chancre:

فيتامين (أ) هو مادة أساسية للنمو الطبيعي وتطور العظام. يساعد في تكاثر الخلايا والنمو. إنه عنصر أساسي لنمو الجسم وهو ذو أهمية كبيرة لتعزيز نمو وتطور الأطفال الرضع والأطفال الصغار.

رابعا. تعزيز وظيفة المناعة:

يتم تحويل الكاروتين إلى فيتامين أ ، وهو مفيد لتعزيز وظيفة المناعة في الجسم ويلعب دورًا مهمًا في الوقاية من سرطان الخلايا الظهارية. يمكن أن يؤدي اللجنين في الجزر أيضًا إلى تحسين آلية المناعة في الجسم وتدمير الخلايا السرطانية بشكل غير مباشر.

ضد خفض السكر في الدم والدهون:

يحتوي الجزر أيضًا على مواد نقص السكر في الدم ، وهو طعام جيد لمرضى السكر. بعض مكوناتها ، مثل كيرسيتين وكيمبفيرول ، يمكن أن تزيد من تدفق الدم التاجي ، وتقليل الدهون في الدم ، وتعزيز تخليق الإيبينيفرين ، وتقليل ضغط الدم وتقوية القلب. إنه علاج طعام جيد للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب التاجية.

فوائد مسحوق الجزر المجففة -realclearbio

الثاني. فوائد مسحوق الجزر المجففة للوجه

يحتوي مسحوق الجزر على تأثير تغذية الأعضاء الداخلية ، مناسبة لأولئك الذين يعانون من بشرة جافة وخشنة ، أو يعانون من شعر الأشنة والرؤوس السوداء والأكزيما القرنية. الجزر غني بفيتامين A ، B ، C ، وله تأثير تعرق طفيف ومستمر ، والذي يمكن أن يحفز عملية التمثيل الغذائي للجلد ويحسن الدورة الدموية ، مما يجعل بشرة حاضرة وسلسة في المعدة والأمعاء. لها تأثير فريد على الجمال والعناية بالبشرة. من الأفضل أن تشرب عصير الجزر على معدة فارغة ، وهو أكثر ملاءمة لامتصاص الجهاز الهضمي ، ويعزز الدورة الدموية ، والتجريف ، ويزيل الأوساخ العرق ، ويضبط درجة حرارة الجسم ، وجعل الجلد نظيفًا وصحيًا وحساسة وسلسًا.

ثالثا. فوائد مسحوق الجزر المجففة للشعر

يمكن لفيتامين (أ) الحفاظ على صحة الشعر والجلد واللثة والأسنان. يمكن أن تلعب أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز تكاثر الخلايا والنمو. يمكن أن يعزز أيضا عملية التمثيل الغذائي للجسم. الجزر هو طعام نموذجي يحتوي على فيتامين أ.

رابعا. الفوائد الصحية مسحوق الجزر المجففة

تأثير مسحوق الجزر مفيد للكبد والبصر. لأن الجزر غني بالكاروتين ، غني بالقيمة الغذائية وله تأثير مضاد للشيخوخة. إذا كانت عيون المريض تشعر بعدم الارتياح ، فهي مناسبة جدًا لشرب مسحوق الجزرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحسن مسحوق الجزرة فعالية التمثيل الغذائي. الاستهلاك المعقول يمكن أن يجعل جسم المريض  أقوى ويمكن أن تلعب دورًا في تعزيز مناعة الجسم.

خامسا يستخدم مسحوق الجزر المجفف

يمكن استخدامه في عصيدة الطهي للتتابل ، وعصير الفاكهة ، وقناع الفاكهة ، وصنع الكعك والخبز ، وحشوات كعكة القمر ، والمكملات الغذائية الغذائية للأطفال ، والطعام السائل للمرضى المرضى ، وصنع الآيس كريم ، وبودنج الهلام ، إلخ. غالبية الناس. إنه مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من ضعف الدستور وسوء الحصانة. يمكن تناول مسحوق الجزر والحبوب وحليب الإفطار معًا وهو مغذي ولذيذ.


على: 
تحت: