الصفحة الرئيسية
مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » استخراج عشبي » مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

تقدر احياة الزوية:Piper Nigrum L.
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

وصف مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي هو توابل شائعة الاستخدام يمكن شراؤها من مختلف الموردين ، بما في ذلك الشركات المصنعة وتجار الجملة وتجار التجزئة. قد تختلف تكلفة مسحوق الفلفل الأبيض المطحون حسب عوامل مثل جودة المنتج والمورد. يمكن للمشترين مقارنة الأسعار والجودة من الموردين المختلفين للعثور على أفضل قيمة مقابل أموالهم. قد يقدم بعض الشركات المصنعة والموردين خصومات لمشتريات المسحوق السائبة من مسحوق الفلفل الأبيض. المستهلكون الذين يبحثون عن مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي الرخيص قد يفكرون أيضًا في الشراء بكميات أكبر.

الصين منتج رئيسي ومورد لمساحيق الخضار الطبيعية ، بما في ذلك مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي. يمكن للمشترين العثور على مجموعة من الخيارات لمكملات الخضار الخضراء الخضراء بتكاليف مختلفة ، اعتمادًا على المكونات وجودة المنتج. من المهم اختيار مورد محترم يستخدم مكونات عالية الجودة ويتبع معايير التصنيع الصارمة لضمان سلامة المنتج وفعاليته. يمكن للمستهلكين العثور على مسحوق الفلفل الأبيض المطحون للبيع من مجموعة متنوعة من الموردين عبر الإنترنت أو في المتاجر.

مسحوق الفلفل الأبيض المطحون للطهي

يمكن استخدام مسحوق الفلفل لكل من الطب والطعام. الفلفل لديه وظيفة الاحترار في المعدة وتبديد البرد. الطريقة الرئيسية لتناول مسحوق الفلفل هي تناوله مباشرة. المكون الرئيسي لمسحوق الفلفل هو Piperine ، الذي يحتوي أيضًا على كمية معينة من الزيت العطري ، والبروتين الخام ، والدهون الخام والنيتروجين القابل للذوبان ، والذي يمكن أن يزيل الرائحة السمكية ، ويذوب دهني ، هضم. رائحة مسحوق الفلفل يمكن أن تحسن الشهية. مسحوق الفلفل دافئ وله تأثير جيد على آلام البرد في المعدة الناتجة عن البرد في المعدة ، وأصوات الأمعاء والإسهال ، ويعالج البرد.

يحتوي الفلفل أيضًا على تأثيرات مطهرة وبكتيريا ، والتي يمكن أن تحل التسمم الغذائي للأسماك والروبيان. طعم الفلفل الأسود الحار أقوى من الطعم الأبيض ، والذي يمكن أن يعزز الذوق. يتم استخدامه أكثر لطهي أطباق المأكولات البحرية. يحتوي مسحوق الفلفل الأبيض على قيمة طبية رائعة ، ويمكنه تبديد البرد ، ويقوي المعدة ، ويمكن أن يحسن الشهية ، والمساعدة في هضم ، وتعزيز التعرق. كما يمكن أن تحسن البسيطة الإناث والصرع.

مسحوق الفلفل الأبيض

مسحوق الفلفل هو بهار مهم في أطباق الطهي اليومية. يمكن أن يزيل رائحة اللحم المريب ، وتحسين نضارة والحفاظ على رائحة الأطباق. غالبًا ما يتناول الناس أن مسحوق الفلفل يمكن أن يتبدد البرد ويعزز المعدة ، ويمكنهم أيضًا تحسين الشهية والمساعدة في الهضم. يتميز مسحوق الفلفل بتخفيف جيد للغاية على بعض الأشخاص الذين يخشون من آلام المعدة الباردة وأصوات الأمعاء والإسهال الناجم عن قشعريرة ، ويمكن استخدامها أيضًا لمنع نزلات البرد.

مسحوق الفلفل الأبيض المطحون للعينين

لن يضر الفلفل الأبيض بالعينين ، لكن يجب أن نولي اهتمامًا عند تناول الفلفل الأبيض. قد يتسبب الاستهلاك المفرط في عرق الجسم ويزيد من فرصة حدوث أمراض عن طريق الفم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول الكثير من الفلفل سيجعل الجسم يشعر بالخدر في اللسان وزيادة ضغط الدم.

الفوائد الصحية مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

مسحوق الفلفل الأبيض الذي هو حار في الذوق ودافئ في الطبيعة ، له آثار الاحترار من Qi الأوسط والسفلي ، مما يلغي البلغم وإزالة السموم. المكون الرئيسي للفلفل الأبيض هو Piperine ، ويحتوي أيضًا على كمية معينة من البروتين الخام والدهون الخام والزيت العطري والبروتين القابل للذوبان. يمكن أن يلعب الاستهلاك السليم للفلفل الأبيض دورًا في تحسين الشهية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفلفل الأبيض له أيضًا تأثير لإزالة السموم وخلطه ، والذي يمكن أن يعزز حركية الجهاز الهضمي ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتمنع الخلايا السرطانية ويمكن أيضًا استخدامه لتحسين عسر الهضم ، وآلام البطن ، والإسهال ، والغثيان ، والقيء وغيرها من الأعراض السلبية. الفلفل الأبيض هو نوع من جسم التوابل ، ويمكن أيضًا إضافته بشكل صحيح في النظام الغذائي والطبخ.

مطحون مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

1. المكون الرئيسي للفلفل هو Piperine ، الذي يحتوي أيضًا على كمية معينة من الزيت العطري ، والبروتين الخام ، والدهون الخام والنيتروجين القابل للذوبان ، والذي يمكن أن يزيل الرائحة السمكية ، ويذوب الدهنية ، والهضم ؛

2. رائحة الفلفل يمكن أن تزيد من الشهية.

3. له تأثير جيد للتخفيف على آلام المعدة والبطن البارد الناتجة عن البرد في المعدة ويعامل الرياح الباردة.

يستخدم مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

يستخدم الفلفل الأبيض بشكل أساسي كتوابل في الحساء ، وملء كرات اللحم ، واللحوم المقلية وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدام الفلفل الأبيض طبياً وله قيمة غذائية عالية. يمكن للأشخاص الذين يعانون من أعراض الرئة الباردة والبلغم أن يضيفوا الفلفل الأبيض إلى حساء لحم الضأن لتدفئة الرئتين وحل البلغم. ولكن لا ينبغي أن يؤكل الفلفل الأبيض أكثر. علاوة على ذلك ، يمكن أن يحفز مسحوق الفلفل الأبيض الغشاء المخاطي المعدي بشكل كبير ، والذي ينتمي إلى طعام مزعج وساخن.

على: 
تحت: