الصفحة الرئيسية

مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » استخراج عشبي » مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي
حصة ل:

مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

توافر الحالة:
الكمية:

1. تعريف مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

مسحوق الفلفل الأبيض ساخن وعطر في الطبيعة. يدخل المعدة والأمعاء الغليظة ، وله آثار الاحترار من Qi الأوسط والسفلي ، مما يلغي البلغم وإزالة السموم. المكون الرئيسي لمسحوق الفلفل الأبيض هو Piperine ويحتوي أيضًا على كمية معينة من الزيت العطري والبروتين الخام والدهون الخام والبروتين القابل للذوبان ، والذي يمكن أن يزيل الرائحة السمكية ، وتخفيف الزيت ، وهضم المساعدة ، ورائحة الفلفل يمكن أن تزيد من الشهية. بالإضافة إلى ذلك ، الفلفل دافئ ، وله تأثير جيد على البرد والبطن الناتج عن البرد في المعدة وأصوات الأمعاء والإسهال. يمكن أن يبرد مسحوق الفلفل الأبيض البرد ، ويساعد على التعرق ويمكن أن يعالج مرض الرياح والبرد. يمكن أن يحسن الفلفل الأبيض أيضًا السيلان والصرع في النساء.

الثاني. مسحوق الفلفل الأبيض المطحون للطهي

يمكن استخدام مسحوق الفلفل لكل من الطب والطعام. الفلفل لديه وظيفة الاحترار في المعدة وتبديد البرد. الطريقة الرئيسية لتناول مسحوق الفلفل هي تناوله مباشرة. المكون الرئيسي لمسحوق الفلفل هو Piperine ، الذي يحتوي أيضًا على كمية معينة من الزيت العطري ، والبروتين الخام ، والدهون الخام والنيتروجين القابل للذوبان ، والذي يمكن أن يزيل الرائحة السمكية ، ويذوب دهني ، هضم. رائحة مسحوق الفلفل يمكن أن تحسن الشهية. مسحوق الفلفل دافئ وله تأثير جيد للتخلي عن آلام البرد في المعدة الناتجة عن البرد في المعدة ، وأصوات الأمعاء والإسهال ، ويعالج البرد.

يحتوي الفلفل أيضًا على تأثيرات مطهرة وبكتيريا ، والتي يمكن أن تحل التسمم الغذائي للأسماك والروبيان. طعم الفلفل الأسود الحار أقوى من طعم الفلفل الأبيض ، والذي يمكن أن يعزز الذوق. يتم استخدامه أكثر لطهي أطباق المأكولات البحرية. يحتوي مسحوق الفلفل الأبيض على قيمة طبية رائعة ، ويمكن أن يبرد البرد ، ويقوي المعدة ، ويمكن أن يحسن الشهية ، والهضم المساعد ، وتعزيز التعرق. كما يمكن أن تحسن مرض البسيطة الإناث والصرع.

مسحوق الفلفل الأبيض

مسحوق الفلفل هو بهار مهم في أطباق الطهي اليومية. يمكن أن يزيل رائحة اللحم السمكية ، وتحسين النضارة والحفاظ على رائحة الأطباق. غالبًا ما يتناول الناس أن مسحوق الفلفل يمكن أن يتبدد البرد ويعزز المعدة ، ويمكنهم أيضًا تحسين الشهية والمساعدة في الهضم. يتميز مسحوق الفلفل بتخفيف جيد للغاية على بعض الأشخاص الذين يخشون من آلام المعدة الباردة وأصوات الأمعاء والإسهال الناجم عن قشعريرة ، ويمكن استخدامها أيضًا لمنع نزلات البرد.

ثالثا. مسحوق الفلفل الأبيض المطحون للعينين

لن يضر الفلفل الأبيض العينين ، لكن يجب أن نولي اهتمامًا عند تناول الفلفل الأبيض. قد يتسبب الاستهلاك المفرط في عرق الجسم ويزيد من فرصة حدوث أمراض عن طريق الفم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول الكثير من الفلفل سيجعل الجسم يشعر بالخدر في اللسان وزيادة ضغط الدم.

رابعا. الفوائد الصحية مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

مسحوق الفلفل الأبيض الذي هو حار في الذوق ودافئ في الطبيعة ، له آثار الاحترار من Qi الأوسط والسفلي ، القضاء على البلغم وإزالة السموم. المكون الرئيسي للفلفل الأبيض هو Piperine ، ويحتوي أيضًا على كمية معينة من البروتين الخام والدهون الخام والزيت العطري والبروتين القابل للذوبان. يمكن أن يلعب الاستهلاك السليم للفلفل الأبيض دورًا في تحسين الشهية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفلفل الأبيض له أيضًا تأثير لإزالة السموم وخلطه ، والذي يمكن أن يعزز حركية الجهاز الهضمي ، ويعزز الدورة الدموية ، وتمنع الخلايا السرطانية ويمكن أيضًا استخدامه لتحسين العسر ، وآلام البطن ، والإسهال ، والغثيان ، والقيء ، والقيء وغيرها من الأعراض السلبية. الفلفل الأبيض هو نوع من جسم التوابل ، ويمكن أيضًا إضافته بشكل صحيح في النظام الغذائي والطبخ.

خامسا - تغذية مسحوق الفلفل الأبيض

1. المكون الرئيسي للفلفل هو Piperine ، الذي يحتوي أيضًا على كمية معينة من الزيت العطري ، والبروتين الخام ، والدهون الخام والنيتروجين القابل للذوبان ، والذي يمكن أن يزيل الرائحة السمكية ، ويذوب دهني ، ويساعد في الهضم ؛

2. رائحة الفلفل يمكن أن تزيد من الشهية.

3. له تأثير جيد للتخفيف على آلام المعدة والبطن البارد الناتجة عن البرد في المعدة ويعامل الرياح الباردة.

السادس. يستخدم مسحوق الفلفل الأبيض الأرضي

يستخدم الفلفل الأبيض بشكل أساسي كتوابل في الحساء ، وملء كرات اللحم ، واللحوم المقلية وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدام الفلفل الأبيض طبياً وله قيمة غذائية عالية. يمكن للأشخاص الذين يعانون من أعراض الرئة الباردة والبلغم أن يضيفوا الفلفل الأبيض إلى حساء لحم الضأن لتدفئة الرئتين وحل البلغم. ولكن لا ينبغي أن يؤكل الفلفل الأبيض أكثر. علاوة على ذلك ، يمكن أن يحفز مسحوق الفلفل الأبيض الغشاء المخاطي المعدي بشكل كبير ، والذي ينتمي إلى طعام مزعج وساخن.


على: 
تحت: