الصفحة الرئيسية
مسحوق الفلفل الأبيض النقي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » استخراج عشبي » مسحوق الفلفل الأبيض النقي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق الفلفل الأبيض النقي

تقدر احياة الزوية:Piper Nigrum L.
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

مسحوق الفلفل الأبيض النقي عبارة عن توابل شائعة مصنوعة من الفلفل الأبيض الأرضي. إذا كنت تتطلع إلى شراء مسحوق الفلفل الأبيض النقي ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة من مختلف الشركات المصنعة والموردين. يمكن أن يختلف سعر مسحوق الفلفل الأبيض النقي اعتمادًا على الجودة والكمية والمورد. ومع ذلك ، هناك العديد من خيارات مسحوق الفلفل الأبيض النقي الرخيصة المتاحة لأولئك الذين لديهم ميزانية.

إذا كنت مهتمًا بشراء مسحوق الفلفل الأبيض النقي للبيع ، فيمكنك بسهولة العثور عليه عبر الإنترنت أو في المتاجر التي تبيع التوابل والتوابل. قد يقدم بعض الموردين أسعارًا بالجملة للمشتريات بالجملة ، مما يجعلها أكثر بأسعار معقولة للشركات أو الأفراد الذين يستخدمونها بشكل متكرر. يستخدم مسحوق الفلفل الأبيض النقي أيضًا في مكملات الخضار الخضراء الخضراء ، وهناك العديد من خيارات الجملة المتاحة للمهتمين بهذا النوع من المنتجات.

بالإضافة إلى مسحوق الفلفل الأبيض النقي ، هناك أيضًا العديد من الموردين والمصنعين من مسحوق عصير الخضار ، والذي يمكن استخدامه كمكمل أو مكون في الوصفات المختلفة. قد يوفر هؤلاء الموردون أيضًا مسحوق الفلفل الأبيض النقي كجزء من خط منتجاتهم. سواء كنت تبحث عن مسحوق الفلفل الأبيض النقي للاستخدام الشخصي أو لعملك ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لتناسب احتياجاتك وميزانيتك.

فوائد مسحوق الفلفل الأبيض النقي

مسحوق الفلفل الأبيض ، حار ، دافئ ، له تأثير القضاء على البلغم وإزالة السموم. المكون الرئيسي للفلفل الأبيض هو Piperine ، ويحتوي أيضًا على كمية معينة من البروتين الخام والدهون الخام والزيت العطري والبروتين القابل للذوبان. يمكن أن يلعب الاستهلاك السليم للفلفل الأبيض دورًا في تحسين الشهية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفلفل الأبيض له أيضًا تأثير لإزالة السموم على الرائحة ، والتي يمكن أن تعزز التمعج المعوية ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتمنع الخلايا السرطانية ويمكن أيضًا استخدامها لتحسين عسر الهوية ، وآلام البطن ، والإسهال ، والغثيان والقيء وغيرها من الأعراض السلبية. يمكن أيضًا إضافة الفلفل الأبيض بشكل صحيح في النظام الغذائي والطبخ.

جرعة مسحوق الفلفل الأبيض النقي

من الأفضل ألا تأكل الكثير من الفلفل لأن حرارة الفلفل عالية ويمكن أن تعرض أشعة الشمس في الجسم بسهولة. حوالي 0.3 إلى 1 غرام مناسب.

تأثيرات مسحوق الفلفل الأبيض النقي

أنا. يمكن أن يحفز الشعور بالذوق وله تأثير تعزيز الشهية.

الثاني. له تأثير مضاد للبكتيريا ، في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا علاج الأمراض وحماية الصحة.

ثالثا. يمكن أن يمنع نزلات البرد بشكل جيد للغاية وله تأثير معين على المرضى الذين يعانون من احتقان الأنف.

رابعا. يمنع نمو الخلايا السرطانية ويمنع بفعالية حدوث سرطان الثدي.

v. يمكن تبييض الجلد ، وتحفيز الدورة الدموية ، وجعل الجلد أكثر إشراقا. يمكن أن يقلل من الخلايا الميتة للجلد ويجعل سطح الجلد يحصل على المزيد من العناصر الغذائية.

أفضل فلفل أبيض نقي -realclearbio

مسحوق الفلفل الأبيض النقي للبشرة

تبييض الجلد ، وتحفيز الدورة الدموية ، وجعل البشرة أكثر أبيض مشرق. يمكن أن يقلل من الخلايا الميتة للجلد ويجعل سطح الجلد يحصل على المزيد من العناصر الغذائية.

مسحوق الفلفل الأبيض النقي للشعر. خامسا مسحوق الفلفل الأبيض النقي للشعر

أنا. يساعد على محاربة قشرة الرأس

الثاني. يساعد على كبح تساقط الشعر

ثالثا. منع الرمادي المبكرة للشعر

رابعا. تحسين نمو الشعر

ضد تنظيف فروة الرأس

مسحوق الفلفل الأبيض النقي للصحة

الفلفل الأبيض دافئ وساخن ، ويمكن أن يعزز التعرق ، وعلاج الرياح الباردة ، والقيادة في الاحترار وتبديد البرد ، والإسهال الناجم عن البرد في المعدة له تأثير جيد التخفيف. الفلفل الأبيض يمكن أن يعالج العصبية. خذ فلفلًا واحدًا ووضعه على نقطة الأذنين ، قم بإصلاحه بشريط لاصق ؛ ثم قرصة واضغط على موقع الملابس بالإبهام حتى يكون هناك شعور بالحمى. يمكن أن يحسن مسحوق الفلفل الأبيض الشهية ، وله تأثير جيد على آلام البرد في المعدة والإسهال الناجم عن البرد في المعدة. بسبب ارتفاع حرارة الفلفل الأبيض ، من السهل توليد الطاقة في الجسم بعد الأكل. لا تأكل أكثر في كل مرة ، ومن الأنسب أن تأكل حوالي 0.3 جرام - 1 جرام.

شراء مسحوق الفلفل الأبيض المطحون -realclearbio

مسحوق الفلفل الأبيض النقي جيد للصحة. السابع. مسحوق الفلفل الأبيض النقي جيد للصحة

لديها وظيفة تنشيط الطحال وحل البلغم ، الاحترار وتجديد Qi. أنه يحتوي على الكثير من الزيوت المتطايرة ، يمكن أن يعزز التمعج المعوي إلى حد ما ، وبالتالي زيادة الشهية. ثانياً ، له تأثير علاجي جيد للغاية على بعض المرضى الذين يعانون من آلام البرد المعوية. يحتوي مسحوق الفلفل الأبيض أيضًا على بعض التأثير المبيد الحشري ، والذي يكون له تأثير القتل الجيد على الطفيليات في بعض الأسماك والروبيان.

مسحوق الفلفل الأبيض النقي. الثامن. تغذية مسحوق الفلفل الأبيض النقي

أنا. المكون الرئيسي للفلفل الأبيض هو Piperine ، ويحتوي أيضًا على كمية معينة من الزيت العطري والبروتين الخام والنشا والنيتروجين القابل للذوبان ، والذي يمكنه إزالة الرائحة السمكية

الثاني. الفلفل الأبيض دافئ في الطبيعة ويمكنه تبديد البرد. له تأثير تخفيف جيد على المعدة الباردة وآلام البطن ، والإسهال الناجم عن المعدة الباردة. يمكن أن يعزز التعرق وعلاج البرد.

ثالثا. إنه يشير إلى أن الأطباق ذات الفلفل الأبيض ليس من السهل تدهورها ، وأن الفلفل له تأثيرات مطهرة ومضادة للبكتيريا ، ويمكن أن تتحلل التسمم الغذائي الروبيان.

رائحة مسحوق الفلفل الأبيض النقي

يحتوي مسحوق الفلفل الأبيض النقي على القليل من الذوق والذوق الحار.

يستخدم مسحوق الفلفل الأبيض النقي

يستخدم مسحوق الفلفل الأبيض النقي للطعام والطب.

على: 
تحت: