الصفحة الرئيسية
مسحوق تجميد تجميد Acai Berry
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » فقدان الوزن » مسحوق تجميد تجميد Acai Berry

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق تجميد تجميد Acai Berry

تقدر احياة الزوية:euterpe badiocarpa
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

Acai Berry Freeze Dried Powder هو مكملات Superfood شهيرة مصنوعة من التوت Acai المجفف بالتجميد. يقدم مصنعو مسحوق الفاكهة والموردين هذا المنتج للبيع ، سواء بكميات البيع بالجملة والتجزئة. يمكن أن تختلف تكلفة مسحوق فاكهة Acai اعتمادًا على المورد والكمية المشتراة ، ولكن هناك خيارات للعثور على مسحوق Acai المجفف الرخيص. يتوفر مسحوق التجميد المجفف Acai Berry من مختلف الموردين ، وبعضهم يقدم حتى مسحوق الفاكهة الطازجة بالجملة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد مسحوق Acai Superfood للبيع عنصرًا شائعًا في متاجر الأغذية الصحية وتجار التجزئة عبر الإنترنت. قد يكون سعر مستخلص Acai Berry متاحًا أيضًا من بعض الموردين. قد يحمل موردو مسحوق الفاكهة المجففة في الصين هذا المنتج أيضًا ، مما يجعله متاحًا على نطاق واسع لأولئك الذين يتطلعون إلى دمج هذا المودف الغذائي في نظامهم الغذائي.

Acai Berry Freeze Dry Bread Nutrition

أنا.  لا يمكن للأنثوسيانين الواردة في مسحوق تجميد التوت من Acai التوت لا يمكن أن تقاوم الأكسدة فحسب ، بل تمنع أيضًا عدوى البكتيريا والفيروسات في الجسم ، ويمكن أيضًا تعزيز مناعة الجسم وتحسين التئام الجروح.

الثاني.  مسحوق تجميد تجميد تجميد التوت الأسيي غني أيضًا بالأحماض الدهنية والأحماض الأمينية والمواد الأخرى التي يحتاجها جسم الإنسان ، والتي لا يمكن أن تقلل فقط من حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية ، ولكنها تساعد أيضًا على تقليل محتوى الدهون في الدم وتنظيم توازن الدهون في الدم.

ثالثا.  يحتوي مسحوق Acai المجففة المجففة على الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات الطبيعية وكمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد على الحركة والصحة المعوية.

رابعا. الكسح الجذري الحرة: يتكون مسحوق تجميد تجميد التوت من Acai بشكل رئيسي من التوت Acai ، كما أن مسحوق تجميد الببتيد Acai Berry له تأثير على الجذور الحرة. هناك تركيز عالٍ من مكونات مضادات الأكسدة في مسحوق تجميد الببتيد Acai Berry. تتمثل وظيفة هذا المكون في مساعدة المستخدمين على تحقيق تأثير التخلص من الجذور الحرة في الجسم. عندما يتم القضاء على الجذور الحرة في الجسم ، يمكن أن تصبح سرعة شيخوخة الجلد الطبيعي أبطأ بكثير ، وقد يلاحظ المستخدمون تأثير الجمال بعد استخدامه لفترة من الوقت. لذلك ، إذا كانت هناك حاجة مثل هذه ، فيمكنك الاستمرار في استخدام مسحوق تجميد تجميد Acai Berry Berry لتنظيم مشاكل الجلد وفقًا للطريقة المطلوبة.

الخامس. توازن الدهون في الدم وضغط الدم: يحتوي مسحوق تجميد الببتيد التوت أكي على موازنة الدهون في الدم وضغط الدم. تحتوي المكونات الموجودة في مسحوق تجميد الببتيد Acai Berry على الأحماض الدهنية التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحقيق تأثير موازنة الدهون في الدم وضغط الدم. يمكن تحسين حالات الشذوذ البدني الناجم عن ارتفاع الدهون في الدم أو ارتفاع ضغط الدم.

السادس.  تحسين الصحة الفرعية الأمعاء: يتمتع مسحوق تجميد الببتيد Acai Berry بتأثير تحسين الصحة الفرعية المعوية. في الوقت الحاضر ، قد يكون لدى الكثير من الناس جداول حياة غير منتظمة بسبب الأسماك واللحوم الكبيرة المعتادة أو الضغوط المختلفة ، مما يؤدي إلى إثارة الجهاز الهضمي في الصحة السفلية ، وقد تتراكم مجموعة متنوعة من سموم الجسم أيضًا في الجسم لفترة طويلة. وبهذه الطريقة ، سوف يشكل تهديدًا لصحة الناس. في هذا الوقت ، لا تستخدم مسحوق Acai Beryy Polypeptide المجفف لمساعدة نفسك ، بحيث يمكن ضبط حالة الصحة الفرعية المعوية.

السابع.  فقدان الوزن: مسحوق تجميد الببتيد Acai Beryy له تأثير فقدان الوزن. بعد استخدام مسحوق تجميد الببتيد Acai Berry ، يمكن إفراز القمامة والسموم المعوية من الجسم. عندما يتم إفراز القمامة والسموم المعوية بسلاسة ، يمكن أيضًا تحسين مشاكل تراكم الدهون والإمساك لدى العديد من الأشخاص. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى إنقاص الوزن ، فيمكنك أيضًا استخدام مسحوق تجميد الببتيد Acai Berry Bery Breed Redevide حسب الحاجة.

مسحوق التوت الأسي رخيص -realclearbio

يستخدم مسحوق تجميد تجميد Acai Berry

من المستحسن شرب مسحوق تجميد التوت Acai على معدة فارغة. تأثير امتصاص الشرب على معدة فارغة جيد ويمكن أيضًا تناوله بعد الوجبات. شربه بعد الوجبات مفيد لتعزيز حركية المعدة المعوية وإزالة السموم والجمال. انتبه إلى طريقة الشرب من مسحوق تجميد التوت Acai. يجب أن تؤخذ بالماء المسلوق الدافئ عند 40 درجة مئوية. ليس من الموصل تخمير إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية أو منخفضة. يجب أيضًا التحكم في نظامك الغذائي أثناء الشرب. لا تسخن وتناول طعام أقل حارًا أو طعامًا بارد ، وخاصة المشروبات الغازية أو الطعام المقلي.

مسحوق التوت Acai للبيع -RealClearbio

على: 
تحت: