الصفحة الرئيسية
مسحوق سبيرولينا العضوي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مقتطفات ومعايير » زيادة الطاقة » مسحوق سبيرولينا العضوي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق سبيرولينا العضوي

نباتياسم:سبيرولينا بلاتنسيس



رتبة:درجة الطعام



الشهادات:موافق للشريعة اليهودية / حلال



قدرة العرض:10 طن / شهر



عينة:عينة مجانية 5-20 جرام



مدة الصلاحية:سنتان



تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف



صفقة:1 كجم / كيس ، 25 كجم / برميل ورقي



طريقة التوصيل:DHL / FedEx / عن طريق الجو / عن طريق البحر



طريقة الدفع او السدادT / T ، L / C ، باي بال

توافر الحالة:
الكمية:

وصف مسحوق سبيرولينا

يتكون مسحوق سبيرولينا من سبيرولينا طازجة مجففة بالرش ، وتطهير الغربال ، ونعومته بشكل عام أكثر من 80 عين.سبيرولينا نقيةمسحوق سبيرولينا للبيع-ruikeliحبر وردي أخضر ، يشعر بشعور زلق ، لن يكون هناك منخل أو إضافة مواد أخرى من سبيرولينا شعور خشن.

سبيرولينا هو نوع من النباتات منخفضة الدرجة ، ينتمي إلى بوابة البكتيريا الزرقاء ، يرتجف الطحالب.مثل البكتيريا ، ليس لديهم نوى حقيقية في خلاياهم ، لذلك يُعرفون أيضًا باسم البكتيريا الزرقاء.إن بنية الخلية للبكتيريا الزرقاء بدائية وبسيطة ، وهي أول عملية تمثيل ضوئي تظهر على الأرض ، حيث عاشت على الكوكب لمدة 3.5 مليار سنة.ينمو في الماء ويمكن رؤيته تحت المجهر على شكل خيوط لولبية ، ومن هنا جاء اسمه.في الغذاء الصحي الأكثر شيوعًا في السبيرولينا الحادة ، وسبيرولينا الأخرى ، وسبيرولينا العظيمة ، وملح زي سبيرولينا ، يكون محتوى بروتين سبيرولينا غير حاد بشكل عام أكثر من 60٪.

يمكن تقسيم السبيرولينا إلى درجة علف ودرجة طعام واستخدام خاص حسب استخدامه.يستخدم مسحوق سبيرولينا العلف بشكل عام في تربية الأحياء المائية وتربية الماشية ، ويستخدم مسحوق سبيرولينا الغذائي في الأغذية الصحية ويضاف إلى الأطعمة الأخرى للاستهلاك البشري.

Rتقبل ealclearBio أيضًا التخصيص لاستخراج المكونات والمحتوى واللون والذوبان والرطوبة والرماد والمعادن الثقيلة وبقايا المبيدات والكائنات الحية الدقيقة وما إلى ذلك.

وصف المنتج

اسم المنتج:

مسحوق سبيرولينا

تقدر احياة الزوية:

سبيرولينا بلاتنسيس

مظهر خارجي:

مسحوق أخضر غامق

الجزء المستخدم:

كل الطحالب

المكونات والمحتوى:

بروتين خام≥60٪

التخصيص:

مقبول

وظيفة:

تقوية مناعة الجسم ※ تمتص السموم في الجسمتنظيم ضغط الدم وخفض نسبة الدهون في الدم مضاد للأكسدة ومضاد للتعب ※ مضاد للأورام

تطبيق:

المضافات الغذائية - توفر نسبة عالية من البروتين والكلوروفيل والفيتامينات والمعادن والأحماض النووية. الوظائف: أ: تعزيز وظيفة المناعة البشرية ب: العدوى المضادة للفيروسات وانتشارها ج: منع تكاثر الخلايا السرطانية د: إصلاح تلف الجسم بسرعة هـ: التخلص من السموم في الجسم و: منع ضغط الدم وارتفاع السكر في الدم ز: تقليل محتوى الكوليسترول في الدم .كمستخلص تلوين طعامعلف الأسماك والروبيان الطعم المفتوح.المواد الخام التجميلية.

التغذيةVألو:

الآن ، السبيرولينا غنية بمجموعة متنوعة من العناصر الغذائية ، وأصبحت واحدة من أكثر المكملات الغذائية تطوراً في حياة الناس اليومية.قالت السيدة لي دينغمي ، رئيسة جمعية صناعة سبيرولينا الصينية \\"الصين لديها منتجات سبيرولينا الأعلى جودة في العالم \\".

1)جسم الإنسان سهل الهضم ويمتص بروتينًا عالي الجودة قابل للذوبان في الماء

تكمن القيمة الغذائية للسبيرولينا أولاً وقبل كل شيء في محتواها العالي من البروتين.حتى الآن ، لا يوجد كائن حي صالح للأكل في العالم يحتوي على نسبة بروتين تصل إلى 68٪ إلى 72٪ مثل سبيرولينا.بروتين سبيرولينا قابل للذوبان في الماء ويمكن للجسم امتصاصه واستخدامه بسهولة.معظم البروتينات الشبيهة بالنباتات قابلة للذوبان في الكحول ، ومن الصعب على جسم الإنسان امتصاصها والاستفادة منها.على عكس كائنات الطحالب الدقيقة الأخرى ، تحتوي السبيرولينا على جدار خلوي مكون من السكريات ويحتوي على القليل من السليلوز.

لذلك ، عندما يتم تناول السبيرولينا ، فإن الغالبية العظمى من العناصر الغذائية التي تحتويها يمكن هضمها وامتصاصها بسرعة من قبل الجسم.وفقًا لاختبارات الجهاز الهضمي ، في غضون 18 ساعة ، يمكن امتصاص 85٪ من بروتينات الطحالب والأحماض الأمينية والفيتامينات وتحويلها في الجسم.معامل الهضم (DC) للسبيرولينا هو 83٪ إلى 95٪ ، ومعدل استخدام البروتين الصافي (NPU) هو 53٪ إلى 61٪ ، وهو ما يعادل 85٪ إلى 92٪ من الجبن.

سبيرولينا هو كنز دفين من البكتيريا الزرقاء الطحالب المصطبغة الطبيعية ، تحتوي على 170 ملليغرام من الطحالب الزرقاء لكل 1 غرام من سبيرولينا.يساعد كآبة الطحالب والأصباغ الأخرى على تكوين وتنظيم مجموعة متنوعة من الإنزيمات المهمة في عملية التمثيل الغذائي في الجسم.تلعب البكتيريا الزرقاء الطحلبية دورًا مهمًا في تثبيط نمو الخلايا السرطانية وتعزيز إعادة ولادة الخلايا البشرية.بالنسبة لكبار السن ، فقر الدم وتدهور الجهاز الهضمي ، له أهمية غذائية كبيرة.

2)مصادفة Tiangong 18 من الأحماض الأمينية

يحتوي سبيرولينا على جسم الإنسان يحتاج إلى 18 نوعًا من الأحماض الأمينية ، كما أن تركيبته من الأحماض الأمينية والمعايير الموصى بها لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) قريبة جدًا ، مثل محتوى اللايسين الذي يصل إلى 4٪ إلى 4.8٪ ، وفعالية متوسط ​​الكفاءة 85٪.

الأحماض الأمينية في جسم الإنسان للمشاركة في إنتاج البروتينات (بما في ذلك الإنزيمات) والجليكوجين (النشا الحيواني) وتخزين الطاقة.على الرغم من أن الطعام العام يحتوي أيضًا على العديد أو أكثر من مغذيات الأحماض الأمينية ، إلا أنه غالبًا ما يكون من المستحيل في عملية الجسم الابتنائية تلبية جميع الاحتياجات ، طالما أن أحد الأحماض الأمينية مفقودًا ، يحتاج الجسم إلى بروتين معين لا يمكن تصنيعه ، لذلك أن جميع الأحماض الأمينية الأخرى لا يمكن استخدامها لإخراجها من الجسم (المعروف غذائيًا باسم \\"تأثير البرميل \\").

لذلك ، كلما كانت تركيبة الأحماض الأمينية أكثر شمولاً ، كلما زاد معدل استخدام الامتصاص لجسم الإنسان ، وأخذ جرعة معينة من السبيرولينا ، يمكن تلبية طلب جسم الإنسان من الأحماض الأمينية بشكل أساسي.

3)غني بالأحماض الدهنية الطبيعية غير المشبعة - حمض اللينوليك

تتميز السبيرولينا التي تحتوي على مكونات كيميائية حيوية بما يلي: تعد نسبة الدهون الموجودة فيها تقريبًا جميع الأحماض الدهنية غير المشبعة المهمة ، كما أن محتواها من الكوليسترول منخفض جدًا.المكونات الرئيسية للأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة في سبيرولينا هيγ- حمض اللينوليك (GLA) وγ- حمض اللينوليك (DGLA).في سبيرولينا لكل كيلوغرام ، محتوىγ- يصل ارتفاع حمض اللينوليك إلى 11790 مجم ، وهو ما يمثل 20٪ إلى 30٪ من الأحماض الدهنية للطحالب ، والسبيرولينا هي الكائنات الحية الوحيدة ذاتية الدعم الموجودة حتى الآن والتي تحتوي علىγ- الكائنات الحية الغنية بحمض الكتان.

4)الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان بتركيز كامل السعر

السبيرولينا هي أيضًا أفضل مكان لتركيز مجموعة متنوعة من الفيتامينات المهمة لتلبية معظم احتياجات أنشطة الحياة البشرية.يحتوي فيتامين ب 12 على نسبة عالية من السبيرولينا وهو إلى حد بعيد أكثر فيتامين ب 12 الطبيعي وفرة من بين جميع الموارد النباتية في العالم.يحتوي السبيرولينا على معدل 5 ملغ لكل كيلوغرام ويمكن استخدامه بنسبة تصل إلى 20٪.

5)مجمع عضوي مجموعة متنوعة من العناصر المعدنية الهامة لجسم الإنسان

سبيرولينا في عملية نموها ، وشكلت معادن الطحالب والعناصر النزرة حوالي 9 ٪ من إجماليها.محتوى الحديد هو 20 ضعف المحتوى العام المحتوي على الحديد.يلعب الحديد دورًا حاسمًا في إنتاج خلايا الدم الحمراء.مع 10 غرامات من سبيرولينا ، يحصل الجسم على 15 ملليغرام من الحديد العضوي ، أي ما يعادل 80 في المائة من المعيار الأمريكي الموصى به للبالغين.

مؤشر الاختبار لـسبيرولينااستخراج

حجم الجسيمات:

NLT 100٪ 80mesh

رائحة:

صفة مميزة

المذاق:

صفة مميزة

رطوبة:

5٪ كحد أقصى

رماد:

5٪ كحد أقصى

معدن ثقيل:

10 جزء في المليون كحد أقصى

مبيدات حشرية:

نفي

إجمالي عدد اللوحات:

1000cfu / غرام كحد أقصى

الخميرة العفن:

100cfu / غرام كحد أقصى

بكتريا قولونية:

نفي

السالمونيلا:

نفي

مسحوق سبيرولينا الحزمة والتسليم

بواسطة Express

عن طريق الجو

عن طريق البحر

مناسبة لأقل من 50 كجم

مناسبة لأكثر من 50 كجم

مناسبة لأكثر من 500 كجم

الصيام: 3-7 أيام

الصيام: 3-7 أيام

بطيئة: 7-45 يومًا

تكلفة هايت

تكلفة هايت

منخفض الكلفة

خدمة من الباب الى الباب

ميناء إلى ميناء

ميناء إلى ميناء

من السهل التقاط البضائع

وسيط محترف مطلوب

وسيط محترف مطلوب

ميزتنا في الإنتاجسبيرولينا مسحوق مستخلص:

أنا.مراقبة المواد الخاملسبيرولينا:مسحوق سبيرولينا buy-ruikeli

1) حدد المواد الخام عالية الجودة.

2) رقابة صارمة على جودة المواد الخام: فحص العينات السائبة قبل دخول المصنع - الفحص العشوائي للدفعات في وقت دخول المصنع. تأكد من عدم وجود العفن الفطري ، والتحكم المعقول في الشوائب ، والمحتوى المطلق في نطاق خاضع للرقابة.

II.مراقبة الإنتاجسبيرولينا:

1)Wثقب خط أنابيب خالية من التلوثإدخالللتأكد من أن عملية الإنتاج صارمة ونظيفة ومؤهلة للكائنات الحية الدقيقة.

2) لضمان الكشف الكامل والدقيق والقابل للتتبع لأخذ العينات لكل عملية في عملية الإنتاج.

3) تأكد من اكتمال العملية الكاملة لجمع المسحوق وتعبئته بطريقة منظمة في منطقة التنظيف دون غزو أجسام غريبة.

مسحوق سبيرولينا تكلفة-ruikeli

مسحوق سبيرولينا السائبة ruikeli

III.مراقبة الجودةلسبيرولينا:

1) التأكد من نظافة برنامج الخلط.

2) التأكد من دقة اختبار المنتج النهائي.

3) إذا كانت المنتجات النهائية غير مؤهلة ، يجب تتبع العملية السابقة على الفور.

4) ضمان عدم تخزين المنتجات غير المؤهلة أو مغادرة المصنع.

رابعا.مراقبة الخدمة

1) ضمان 20-50 جرامًا من اختبار عينة مجانية قبل الشحن للعملاء.

2) متابعة كشف العميل للعينات والمشكلات التي تم العثور عليها حتى يتم حل المشاكل.

3) استكمال جميع متطلبات العملاء والمستندات ذات الصلة للمنتجات.

4) تخصيص لون المنتج والمحتوى والتعبئة والتغليف ووضع العلامات والنقل وفقًا لمتطلبات العملاء.

5) يجب ضمان ردود فعل العملاء على مشاكل المنتج لتقديم استجابة إيجابية وفعالة في غضون 24 ساعة.

على: 
تحت: