الصفحة الرئيسية
مسحوق كيوي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق كيوي

تقدر احياة الزوية:أكتينيديا تشينينسيس بلانش
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

مسحوق الكيوي عبارة عن مادة جافة جيدة وجافة مصنوعة من فاكهة الكيوي المجففة أو المجففة. إنه يحتوي على نكهة حلوة وذاتية وغالبًا ما يتم استخدامه كوكيل طبيعية للتلوين في المنتجات الغذائية مثل العصائر والسلع المخبوزة والحلويات. يعد مسحوق Kiwi أيضًا عنصرًا شائعًا في المكملات الغذائية والأطعمة الصحية بسبب تركيزه العالي من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تم العثور عليها بشكل طبيعي في الفاكهة الكيوي. لشراء مسحوق الفاكهة Kiwi ، هناك العديد من موردي مسحوق الفاكهة المجففة ومصنعي مسحوق عصير الفاكهة المتوفرة في جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على تكلفة مسحوق الفاكهة المجففة بالتجميد أو سعر مسحوق استخراج الفاكهة Kiwi عن طريق البحث عبر الإنترنت أو الاتصال بموردي الجملة. يعد مسحوق الفاكهة الطازج الصيني أيضًا خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن مساحيق الفاكهة عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف سعر مسحوق الفاكهة المجفف بالرش على أساس  

المورد والكمية المطلوبة. إذا كنت تبحث عن شراء مسحوق Kiwi للبيع ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة من الموردين ذوي السمعة الطيبة.

فوائد مسحوق الكيوي

فاكهة الكيوي غنية بالكربوهيدرات والفيتامينات والبكتين وحمض الفوليك والألياف الغذائية والصوديوم الأحماض الأمينية والبوتاسيوم والمغنيسيوم والمعادن الأخرى. فاكهة الكيوي غنية بفيتامين C ، ولديها وظيفة مضادة للأكسدة ، ويمكن أن تقضي على تجاعيد الجلد ، وله تأثير تجميل الجلد. كما أنه غني بالفيتامينات والألياف الغذائية ، وانخفاض الدهون ، وله تأثير فقدان الوزن وبناء الجسم. فاكهة الكيوي غنية بالألياف الغذائية ، والتي يمكن أن تقلل من الكوليسترول في الدم وتحسن صحة القلب. يمكن أن يحسن أيضًا الهضم ، إزالة السموم ومنع الإمساك. يمكن أن تنظم فاكهة الكيوي بشكل فعال آثار التوصيل الهرموني والعصب في الخلايا ، المرضى الذين يعانون من الاكتئاب ، وتثبيت عواطفهم وتهدئة أذهانهم. يحتوي Kiwi على البكتين الذي يمكن أن يقلل من تركيز الكوليسترول في الدم ويمنع أمراض القلب والأوعية الدموية.

أنا. يمكن أن تعزز فاكهة الكيوي الجهاز المناعي

نعلم جميعًا أننا يجب أن نأكل المزيد من الفاكهة عندما نكون مريضين ، لأن الفاكهة غنية بفيتامين C ، وهو أمر جيد لتعزيز المناعة. في حقل الفاكهة ، فاكهة الكيوي هي ملك فيتامين C. لا يمكن أن يمنع تناول فاكهة الكيوي الأمراض فحسب ، بل أيضًا تحسين التئام الجروح عند إصابة الدم ، وتجديد الدم ويعزز امتصاص الجسم للحديد.

الثاني. كيوي لصحة القلب والأوعية الدموية

فاكهة الكيوي تحتوي على الكثير من المغنيسيوم والبوتاسيوم. المغنيسيوم والبوتاسيوم هما المواد التي تحافظ على توازن الضغط التناضحي للجسم ، ولكنها أيضًا يمكن أن تمنع حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية بشكل فعال ، خاصة في فصل الشتاء عندما لا تكون الدورة الدموية ناعمة ، فإن تناول الكيوي يمكن أن يزيد من حرارة الجسم ، مما يمنع حدوث أيدي البارد والقدم ظاهرة.

ثالثا. يمكن أن تحسن فاكهة الكيوي الهضم

فاكهة الكيوي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية. هذه العناصر الغذائية لها وظائف تطهير الحرارة وإنتاج سائل الجسم. يمكنك استخدام فاكهة الكيوي الطازجة ، وهرميتها ، وإضافة ماء مسلوق دافئ ، وخلطه جيدًا ثم شربه. يمكن أن يعالج بشكل فعال التبول المقمر والمؤلم الناجم عن التهاب البروستاتا.

رابعا. يمكن أن تمنع فاكهة الكيوي السرطان

لقد أصبح السرطان المرض الذي نخاف منه الآن لأن علاجه مكلف ومؤلم ومعدل العلاج منخفض. لطالما كانت طريقة منع السرطان مصالحنا. تحتوي فاكهة الكيوي على واحدة من عدو السرطان - غلوتاثيون مكون من مكون مضادات التثبيت والذي يمكن أن يمنع جينات صحية في الخلايا من التحور إلى جينات السرطان ، وهو أكثر فعالية في منع السرطان الذي يتكون من العديد من الخلايا السرطانية مثل سرطان الجلد وسرطان الكبد وسرطان الكبد و سرطان الرئة.

ضد فاكهة كيوي جيدة للجمال

تحتوي فاكهة الكيوي على عدد كبير من العناصر الغذائية بما في ذلك فيتامين C. تأثير.

السادس. فاكهة الكيوي غنية بالكربوهيدرات والألياف الغذائية والفيتامينات والعناصر النزرة ، وخاصة فيتامين C ، وفيتامين أ ، محتوى حمض الفوليك أعلى.

السابع. تحتوي فاكهة الكيوي على ألياف غذائية ممتازة ومواد مضادة للأكسدة غنية ، والتي يمكن أن تلعب دور تطهير الحرارة ، وترطيب الجفاف ، وتخفيف الإمساك وتعزيز المناعة البشرية.

الثامن. تحتوي فاكهة الكيوي على غلوتاثيون مكون من مكونات مضادة للعبور ، وهو مفيد لمنع طفرة جينات السرطان ، وله تأثير مثبط معين على سرطان الكبد وسرطان الرئة وسرطان الجلد وسرطان البروستاتا وآفات الخلايا السرطانية الأخرى.

تاسعا. فاكهة الكيوي غنية بالأرجينين ، والتي يمكن أن تحسن تدفق الدم بشكل فعال وتمنع تكوين تجلط الدم. لديها مؤثرات خاصة على الحد من حدوث أمراض القلب التاجية ، ارتفاع ضغط الدم ، احتشاء عضلة القلب ، تصلب الشرايين وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى ولها فعالية خاصة في علاج العجز الجنسي.

يستخدم مسحوق الكيوي

بسبب ذوقه الحامض والحلو ، ولونه الخاص و VC الغني ، يستخدم مسحوق الفاكهة الكيوي على نطاق واسع في الحلوى اللوحي ، والمشروبات الصلبة ، ومنتجات الرعاية الصحية ، وأطعمة الأطفال ، والطعام الراحة ، والتوابل ، والوجبات الخفيفة ، والطعام البارد والمشروبات الباردة ، والمنتفخ ، منتجات الغذاء ومنتجات الألبان وغيرها من الحقول كمنتجات طبيعية للروائح.

فوائد مسحوق الكيوي للوجه

أنا. تنظيف وتنشيط الجلد

إن مسحوق الكيوي غني أيضًا بفيتامين C وعناصر معادن الفاكهة الأخرى التي يمكن أن توفر المزيد من الرطوبة لبشرتنا ، ويمكن أن تلعب أيضًا الوظائف الرئيسية للتنظيف والتنشيط والحفاظ على الجلد وسلسًا.

الثاني. ترطيب

يمكن أن يؤدي تطبيق مسحوق الفاكهة الكيوي ، والليمون ، والخل الأبيض على الوجه معًا ، إلى تنظيف الجلد تمامًا ، ويعزز أيضًا بشكل فعال استقلاب الجلد ، ويمنع الجلد من زراعة حب الشباب بسبب نمو البكتيريا ، كما أنه يلعب دورًا فعالًا في قفل الرطوبة. الجلد أكثر مرونة.

ثالثا. تبييض النمش وإزالته

مسحوق الفاكهة الكيوي غني أيضًا بفيتامين C ، والذي يمكن أن يمنع أكسدة المواد الغذائية في الجلد بشكل فعال ، ومنع هطول الأمطار الصباغ ، يمكن أن يلعب بشكل فعال دور النمش.

مسحوق مستخلص Kiwifruit للبيع - RealClearbio

فوائد مسحوق الفاكهة الكيوي

أنا. يمكن أن يؤدي الاستهلاك المنتظم لطعام الشواء إلى زيادة معدل الإصابة بالسرطان ، لأنه بعد تناول طعام الشواء ، سيخضع الجسم لتفاعل النترات وينتج السرطانات. بصفته مضادات الأكسدة ، غنية بفيتامين C ، يمكن أن يمنع مسحوق الفاكهة الكيوي بفعالية تفاعل النترجة ، ويمنع السرطان.

الثاني. يظهر أحدث الأبحاث الطبية أن الاكتئاب البالغ له أساس فسيولوجي ويرتبط بنقص الناقل العصبي في الدماغ. يحتوي مسحوق الفاكهة Kiwi على هرمون مصل مع مزاج مستقر ، وتأثير مزاجي هادئ ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على إينوسيتول الطبيعي ، يساعد في نشاط الدماغ ، لذلك يمكن أن يساعد الأشخاص المصابين بالاكتئاب خارج حوض المزاج.

ثالثا. يحتوي مسحوق الفاكهة Kiwi على ألياف غذائية جيدة ، والتي لا يمكن أن تقلل فقط من الكوليسترول وتعزيز صحة القلب ، ولكنها تساعد أيضًا على الهضم ، ومنع الإمساك ، وإزالة وتجميع تراكم المستقلبات الضارة في الجسم بسرعة.

رابعا. يحتوي مسحوق Kiwifruit على ليوسين ، فينيل ألانين ، إيزوليوسين ، التيروزين ، ألانين ، 10 أنواع أخرى من الأحماض الأمينية ، وكذلك المعادن الغنية ، بما في ذلك الكالسيوم الغني والفوسفور والحديد ، ولكن يحتوي أيضًا على الكاروتين ومجموعة متنوعة من الفيتامينات ، دورًا مهمًا في الحفاظ صحة الإنسان.

الخامس. يمكن استخدامها كمشروب لعلاج الاسقربوط. يمكن أن يحسن كوب من مسحوق Kiwi يوميًا لون البشرة والملمس بشكل كبير في غضون شهر. يساعد فيتامين C الذي يحتوي على انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم ، ويوسع الأوعية الدموية ويقلل من ضغط الدم. كما أنه يقوي عضلة القلب. يمكن أن يساعد شرب ملعقة صغيرة من مسحوق Kiwifruit مع كمية معتدلة من الماء الدافئ على أساس منتظم في تثبيت مستويات الكوليسترول في الدم.

السادس. مسحوق الفاكهة الكيوي لديه إمكانات مضادة للسكري. أنه يحتوي على الكروم ، الذي له خصائص طبية لعلاج مرض السكري. إنه يحفز الخلايا المعزولة لإفراز الأنسولين ، ونتيجة لذلك ، يمكن أن يقلل السكر في الدم لدى مرضى السكري. يتم خلط المسحوق مع مسحوق البطيخ المرير لتنظيم مستويات السكر في الدم. الاستهلاك المنتظم للأطعمة الحلوة والحامضة والحارة والدهنية تسبب الحموضة في الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تناول الطعام في وقت متأخر من الليل وشرب القهوة أو الشاي إلى ظهور ظروف الحموضة. بغض النظر عن أي مشاكل متعلقة بالحمض في الجسم ، مثل حرقة المعدة أو ارتداد الحمض ، يمكن استخدام مسحوق الفاكهة الكيوي كمضادات الحضول الجيدة. يمكن أن يعالج الإسهال والزحار. يمكن أن يقلل كوب من عصير كيوي أو مسحوق من اضطراب الجهاز الهضمي.

السابع. إذا كان الشعر رقيقًا ومملًا ، فيمكنك غسل شعرك بعصير Kiwi لمدة أسبوع. نقع مسحوق الكيوي المجفف في الماء وخلطه مع ماء الصنبور العادي. لا يزيد من حيوية الشعر فحسب ، بل يحل أيضًا العديد من مشاكل الشعر.

الثامن. بسبب ارتفاع محتوى المغذيات ، يمكن أن يزيد من مستويات البروتين الكلي. تناول مشروب مصنوع من مسحوق الفاكهة الكيوي في نهاية الوجبة يمكن أن يحل مشكلة ضعف المعدة. مسحوق Kiwi فعال في علاج مشاكل التنفس ويمكن أن يحسن بصرك أيضًا. إنه فعال في تحسين البصر عند الجمع بين العسل. بالإضافة إلى ذلك ، إنه مضاد للأكسدة قوي يمكنه القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة. ولكن إذا كان لديك آفات جلدية أو حساسية ، فيجب عليك استشارة الطبيب قبل استخدام مسحوق الكيوي.

تشمل فوائد مسحوق الكيوي أيضًا تحسين وظائف المناعة ، وعلاج أمراض الكبد ، وعسر الدم ، وفقر الدم ، والمشاكل البولية ، وأمراض الجهاز التنفسي ، وأمراض الدماغ ، وما إلى ذلك. كما أنه يزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء ويقوي الأسنان والأظافر. يجب أن نتذكر أن تناول نظام غذائي متوازن صحي واستهلاك الكثير من الماء يوميًا ، إلى جانب استخدام مسحوق الكيوي يمكن أن يعالج العديد من المشكلات الصحية.

أفضل مسحوق فاكهة كيوي - RealClearbio

فوائد شعر مسحوق الكيوي

مسحوق Kiwifruit غني أيضًا بالمعادن التي تشكل فيلمًا رفيعًا على سطح شعرك ، والذي لا يحميه فقط من تلوث الهواء القذر ، ولكنه يجعله يبدو لامعًا أيضًا. يمكن أن يحسن حالة تساقط الشعر ، ويساعد الشعر على الحفاظ على الرطوبة ، وتحسين بيئة نمو الشعر ، لأن الكيويفروت غني بالمواد الغذائية والأرجينين وفيتامين C و Carotene ، والتي يمكن أن تقاوم الجذور الحرة ، مضادة للشيخوخة ، مكافحة الأكسدة ، المضادة ، -الإرادة التي لديها الكثير من الحمض المعقد.

مسحوق كيوي لنمو الشعر

يساعد الحديد على النمو والازدهار ، لكن امتصاص الجسم للحديد محدود ، وهو ما يقل عن 25 في المائة من تناول الطعام اليومي لدينا. وقد أظهرت الدراسات أن فيتامين C يحسن قدرة الجسم على امتصاص الحديد. تُعرف فاكهة الكيوي باسم "ملك فيتامين C " في الفواكه. إن تناول الكيوي كل يوم يمكن أن يفي بطلب جسم الإنسان على فيتامين C.

مسحوق كيوي للبشرة

يحتوي Kiwifruit على عدد كبير من العناصر الغذائية بما في ذلك فيتامين C ، عندما يدخل فيتامين C في الجسم ، يمكن أن يتداخل مع إنتاج الميلانين ، ويمنع تصبغ ، والحفاظ على الجلد الأبيض ، ويساعد على التخلص من النمش الموجود على الجلد مثل البقع على الجلد. يمكن أن يلعب تأثير مسحوق الفاكهة والوظيفة كيوي تأثير الجمال.

على: 
تحت: