الصفحة الرئيسية
مقدمة في مسحوق الفراولة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقدمة في مسحوق الفراولة

مقدمة في مسحوق الفراولة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-07      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق الفراولة المستخدمة ل؟

مسحوق الفراولةيستخدم على نطاق واسع في معالجة جميع أنواع الطعام نكهة الفراولة وأضاف في جميع أنواع المواد الغذائية للتغذية، من أجل تعزيز تأثير الرعاية الصحية والتغذية، وإعطاء جميع أنواع لون الفراولة الطبيعية الغذائية ونكهة الفراولة الفريدة. يمكن القضاء على الهضم الدهني، والقضاء على الدهون، وإزالة السموم من الوزن، واللياقة البدنية، وتنظيم الأمعاء والمعدة، وتحسين الإمساك، والحد من التعب، وتنشيط المعدة، وإيقاف الإسهال، وتعقيم، والحد من الالتهاب، ومنع البكتيريا، ومنع السرطان، ومكافحة الشيخوخة.

كيف تجعل مسحوق الفراولة؟

خطوات ممارسة مسحوق الفراولة محلية الصنع:

1. إعداد جميع المكونات: الفراولة والسكر.

2. اغسل وإزالة سيقان الفراولة الطازجة والشريحة بالتساوي.

3. نشر شرائح الفراولة في صينية الخبز.

4. أخبز في 100 درجة لحوالي 1.5 ساعة.

5. تجفيف الفراولة ووضعها في آلة الطهي. أضف نصف سكر الفراولة. يجب إغلاق مسحوق الفراولة وتخزينها لمدة 3-6 أشهر.الفراولة مسحوق الفاكهة السعر - Realclearbio

هو مسحوق الفاكهة الفراولة جيدة للبشرة؟

تبييض البشرة: بشرة بعض الناس دائما ظاهرة صفراء داكنة، في الواقع، تبيع عدادات مراكز التسوق العديد من منتجات العناية بالبشرة لإزالة الأصفر، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تناول الفراولة، طالما ثلاثة أيام متتالية لتناول هذه الفاكهة، تكييف لون البشرة له تأثير تعزيز جيد. لأن الفراولة غنية بالأحماض الفاكهة والفيتامينات والمعادن وغيرها من المواد الغذائية الجلدية الأخرى، لا يمكنهم فقط تعزيز دور مرونة الجلد، ولكن أيضا تبييض البشرة وترطيب البشرة وتأثير ترطيب.

إزالة السموم، مواجهة جميع أنواع مشاكل الجلد مرتبطة أيضا بالسموم داخل الجسم، نظرا لأسباب مختلفة، وتراجع وظيفة جسم الإنسان، وليس فقط اضطراب نظام إزالة السموم الجسم، ثم يمكن أن يأكل الفراولة، لأن أكل الفراولة يمكن أن تساعد الجسم البشري تطهير جيد في نفس الوقت إزالة السموم من الجسم، ومنع الأمراض الناجمة عن السموم المفرطة.

منع الإشعاع: عندما يخرج الناس، سيتم تآكل بشرتهم بالأشعة فوق البنفسجية في الشمس، وسيتم تشعها من قبل العديد من المنتجات الإلكترونية في الوحدة أو في المنزل. في هذا الوقت، فإن حالة الجلد سيئة نسبيا، لذلك يجب القيام بالحماية اليومية للبشرة. كيفية حماية البشرة؟ في الواقع، الحل بسيط للغاية، بالإضافة إلى استخدام منتجات حماية الإشعاع، يمكنك أيضا تناول الفراولة.

إزالة التجاعيد: مع نمو العمر، لن يظهر وجه الناس فقط ظاهرة الاسترخاء، ولكن أيضا العديد من التجاعيد. لا تنتظر أن تظهر التجاعيد قبل تطبيق منتجات العناية بالبشرة. لقد فات الأوان بالفعل. لذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق تأثير مضاد للتجاعيد بمعنى حقيقي، فمن الأفضل استخدام منتجات مكافحة التجاعيد مقدما، أو أكل الفراولة في كثير من الأحيان.

ما هو مسحوق الفاكهة الفراولة؟

إنجليزي:مسحوق الفراولة الفراولة

اسم لادن: Fragaria Ananassa Duch

مصدر المصدر: ثمرة الأعشاب الدائمة من الورود والفراولة جنس.

وصف المنتج:

وفقا للتقارير، ينتمي الفراولة إلى الوردية، الأعشاب المعمرة، نوع من الفاكهة الحمراء، المعروفة أيضا باسم الفراولة الأناناس، التوت الأحمر، التوت الأجنبي، التوت الأراضي، إلخ، مظهر على شكل قلب، العطاء الأحمر اللذيذ، الجسد العصير، الذي يحتوي على خاص رائحة الفاكهة الغنية. الفراولة القيمة الغذائية عالية، غنية بفيتامين C، لها تأثير مساعدة الهضم، ولكن أيضا يمكن أن توطي اللثة، التنفس الطازج، الحلق الرطب. الصين في جميع أنحاء الزراعة، الأم في أمريكا الجنوبية وأوروبا وغيرها من الأماكن المزروعة على نطاق واسع. إضافية، وكان الفراولة أفضل تناول الطعام بعد الوجبة، لأنها تحتوي على الكثير من البكتين والسلونوز، يمكن أن تعزز التمعج الهضمي، مساعدة هضم، وتحسين الإمساك، ومنع البواسير، سرطان الأمعاء.

الوصف: مسحوق أحمر فاتح

عدد العيون: 100٪ من خلال 80 عيون

كيف تجف الفراولة بسرعة؟

إذا كنت تبحث عن طريقة أفضل لتجفيف الفراولة الخاصة بك بسرعة، فمن الأفضل وضعها في الفرن لأنها تجف بشكل أسرع، لذلك هذه هي واحدة من أفضل الطرق لتجفيف الفراولة الخاصة بك، وهي طريقة سهلة للقيام بذلك.مجففة مسحوق الفراولة مصنعين - Realclearbio

أي مسحوق الفاكهة الطازجة هو الأفضل للوجه؟

الفواكه اليومية لوجهك:

ليمون

في استخدام العناية بالبشرة، يمكن القول الليمون أن \"الفاكهة السحرية \"، لبها، وعصيره، وحتى الجلد يمكن استخدامها بالكامل، وتشمل وظائفها الجلد النظيف والأبيض، وزيادة مرونة الجلد، ويمكن أن تتحسن الوضع إفراز النفط المفكغ.

بابايا

يمكن لحليب البابايا تعزيز حجم الثدي، ويمكن انزيم البابايا بإزالة الجلد الميت بلطف. عندما تشعر بشرتك مملة وسمك وجهك مع الجلد الميت، يجب عليك اختيار المنتجات التي تحتوي على البابايا.

الحمض البرتقالي

الجسم كله من الكبر هو قيمة للغاية، خاصة بذورها. العنصر الرئيسي للمادة اللاصقة على سطحه هو البكتين، وهو ألياف الطعام. لديها قدرة قوية على امتصاص المياه والحفاظ على المياه، ولديها تأثير ترطيب طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يمنع الفلافونويدات والكوارشين وغيرها من مضادات الأكسدة في البذور من تشكيل البقع الداكنة على سطح الجلد، وحامض الستريك، وحمض الفاكهة يمكن أيضا إزالة الكيراتين الزائد.

أناناس

إن لب الكمثرى الأصفر هو إزالة السموم والتبييض لأنه يحتوي على إنزيم يمكنه إزالة قرنية المسنين من الجلد. في سري لانكا، تستخدم النساء شرائح الكمثرى لغسل الأوساخ قبالة وجوههم.

البرتقالي

مستخلصات الحمضيات، مثل مستخلص البرتقال، تطهير للغاية ويمكن إزالة الأوساخ والزيت الزائد. غني بتأثير تبييض فيتامين C، فعال ضد الميلانين، من أجل تحسين نغمة البشرة الداكنة، وجعل الجلد أبيض وسلس.مسحوق عصير الفراولة التكلفة - RealClearbio

كرز

محتوى الحديد الكرز هو الأول في الفاكهة، كما أن محتوى فيتامين الخاص به أعلى أيضا من Apple، بالإضافة إلى محتوىها المعدني والبوتاسيوم مرتفع أيضا، هو أفضل تغذية تشي يافق تشي، يمكن أن تكون لغز في الدماغ الصحية، ولكن أيضا جعل أيضا جلد رقيق أبيض ناعم، رودي، إزالة بقع التجاعيد.

blackcurrants.

الكشمش الأسود غني بالسكر والأحماض العضوية والفيتامينات والمواد النشطة والمعادن الغنية والمكونات العطرية الخاصة، والتي يمكن أن تنظف وتستيقظ الجلد المتعب، وتعزيز الإثارة العضلات وجعل الجلد تألق.

عنب

فوائد جمال العنب متنوعة للغاية. أولا، تحتوي البوليفينول العاوب على وظائف مضادة للأكسدة ويمكن أن تمنع الانتشار الراديكالي المجاني وتأخير الشيخوخة بشكل فعال. وحجر العنب يمكن أن تليين الجلد، وجعل البشرة رطبة ورطوبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي لحم العنب على فيتامين B3 والمعادن الغنية، والتي يمكن أن ترطيب عميق ومكافحة الشيخوخة وتعزيز تجديد خلايا الجلد.

فاكهة الكيوي

فاكهة الكيوي غنية بالفيتامينات A، C و E، وكذلك البوتاسيوم والمغنيسيوم والسلولوز. تحتوي أيضا على المواد الغذائية النادرة الأخرى مثل الأحماض الأمينية والأحماض الطبيعية، والتي يمكن أن تخترق الجلد وتغذية بعمق، وإصلاح الجلد التالف بشكل فعال، والمساعدة في تمنع نمو الميلانين، ومنع النمش ولديها آثار تبييض معينة.