الصفحة الرئيسية
هل Astaxanthin أفضل من CoQ10؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل Astaxanthin أفضل من CoQ10؟

هل Astaxanthin أفضل من CoQ10؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-25      المنشأ:محرر الموقع

ما هي فوائد أخذ Astaxanthin؟

أنا. حماية البصر

Astaxanthin يساعد على حماية رؤيتك. Astaxanthin هو مركب يساعد على منع أكسدة شبكية العين ، والذي يمكن أن يساعد في حماية عينيك وتحسين الرؤية.

الثاني. حماية المفصل

يمكن أن يساعد Astaxanthin في حماية مفاصلك. Astaxanthin هو مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على زيادة الجذور الحرة وتقلل من تلف المفاصل ، مما يساعد على حماية مفاصلك.أفضل Astaxanthin -realclearbio

ثالثا. تخفيف التعب

يمكن أن يساعد Astaxanthin في ممارسة التعب. أستازانتين غني بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في منع الجذور الحرة ، والاسترخاء مزاجك وتخفيف التعب بشكل فعال.

رابعا. مكافحة الشيخوخة

Astaxanthin هو مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على إزالة الجذور الخالية من الأكسجين من الخلايا وتساعد في الحفاظ على توازن الجسم ، مما قد يساعد في إبطاء عملية الشيخوخة.

ضد الوقاية من احتشاء الدماغ

Astaxanthin يساعد في منع احتشاء الدماغ. Astaxanthin يحمي الدماغ ، ويساعد على منع احتشاء الدماغ ويمنع اضطرابات التخثر.

السادس. تبييض الجلد

يمكن أن يساعد Astaxanthin في تبييض وتغذية الجلد. يمكن أن يساعد Astaxanthin في تقليل تلف أنواع الأكسجين التفاعلية والبروتينات المعدنية المصفوفة للجلد ، ويمكن أن تساعد في تبييض الجلد بشكل فعال وتسريع عملية التمثيل الغذائي للسموم.

السابع. الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية

يمكن أن يساعد أستازانتين في منع أمراض القلب والأوعية الدموية. يمكن أن يمنع Astaxanthin أكسدة LDL ومنع حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية بشكل فعال.

الثامن. تعزيز المناعة

يساعد Astaxanthin في تعزيز الجهاز المناعي للجسم. ينظم Astaxanthin الجهاز المناعي للجسم ويحمي من البكتيريا والفيروسات.

تاسعا. انخفاض الكوليسترول

يساعد Astaxanthin في خفض الكوليسترول في خفض تدفق الدم والتمثيل الغذائي.

x. زيادة وظيفة الدماغ

Astaxanthin يساعد على زيادة وظيفة الدماغ. يساعد Astaxanthin في زيادة تدفق الدم إلى الدماغ ، مما يحسن قدرة الناس على التفكير.

هل يمكن أن تجعلك Haematococcus pluvialis زيادة الوزن؟

وفقًا للتمثيل الغذائي الدوائي ووظيفة أستازانتين ، فإنه لا يجعل الناس سمينين. لدى Astaxanthin وظائف منع الأشعة فوق البنفسجية ، وتعزيز مناعة الجسم ، وتخفيف التعب وما إلى ذلك. بشكل عام ، لا ينصح بالأشخاص الأصحاء. من الأفضل تقوية التمارين البدنية مع التغذية المتوازنة.

ما هو أفضل مصدر لمكمل Astaxanthin؟

كما نعلم جميعًا ، فإن الروبيان وسرطان البحر زرقاء قبل معالجتهما ، ولكن بعد طهيهما ، تتحول قذائفها إلى اللون الأحمر. الأشياء الحمراء هي Astaxanthin. ومع ذلك ، في المخلوقات البحرية مثل الروبيان والسرطان وسمك السلمون ، تكون مستويات أستازانتين منخفضة للغاية ، ومعظمها يستخدم من تلقاء أنفسهم ، مما يجعل من الصعب على البشر امتصاصهم.المورد Astaxanthin -RealClearbio

في نهاية المطاف ، وجد العلماء أن أفضل مصدر طبيعي لأستاكسانثين هو Rhodococcus pluvialis. هذا هو الطحالب الدقيقة القديمة. تحتوي هذه الشلوريلا الحمراء على أستازانتين عند 1.5 ٪ إلى 3 ٪ ، والتي تعتبر المصدر الطبيعي الأكثر وفرة للأستاكسانثين في الوقت الحاضر.

Known as the \"soft gold of health\", rhodococcus pluvialis mainly grows in the temporary blister formed by water after rain in nature, so it is called Rhodovialis pluvialis. It is one of the oldest microalgae in nature.

من لا ينبغي أن يأخذ أستازانتين الطبيعي؟

Astaxanthin هو نوع من الأغذية الصحية ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في السنوات الأخيرة. على الرغم من فوائدها ، فإن Astaxanthin غير مناسب لجميع مجموعات الأشخاص. لا يمكن أكل أستازانتين بشكل أعمى ، ويجب أن يذهب إلى مستشفى منتظم لفحصه ومن ثم التفكير في تناول الطعام.

أنا. الأشخاص الذين يعانون من حساسية من المأكولات البحرية: يتم استخراج أستازانتين من الروبيان وسرطان البحر والأسماك وغيرها من الكائنات البحرية ، لذلك فإن الأشخاص الذين يعانون من حساسية من المأكولات البحرية ليسوا مناسبة لتناول الأستازانثين ، وإلا فإنه من السهل التسبب الحالات ، قد تسبب الحالات الخطيرة وذمة الحنجرة ، وحتى تهدد الحياة ؛

الثاني. المراهقون: على الرغم من أن Astaxanthin مرتفع في التغذية ، إلا أنه ينتمي إلى الغذاء الصحي وهو غير مناسب للمراهقين. لا يمكن استكمال Astaxanthin بشكل أعمى في السعي لتحقيق التغذية ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى اضطرابات الغدد الصماء ، مما يؤثر على النمو والتطور الطبيعي ؛

ثالثا. الأشخاص الذين يعانون من حمض اليوريك العالي: يحتوي Astaxanthin على كمية كبيرة من البيورين ، والتي يمكن أن تتحلل إلى حمض اليوريك في الجسم. لذلك ، قد يزيد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع حمض اليوريك من تركيز حمض اليوريك بعد استهلاك أستازانثين بكميات كبيرة ، مما يؤدي إلى حث أو تفاقم الأمراض مثل فرط يوريك الدم والنقرس.

يمكننا أن نأخذ جميع أنواع العناصر الغذائية من الطعام الطبيعي ، بحيث يكون أكثر أمانًا وصحة. عادةً ما يشمل الأطعمة الطبيعية الغنية بالستاكسانثين الطحالب والأسماك والروبيان وسرطان البحر ، مثل عشب البحر ، والأعشاب البحرية ، والروبيان الأخضر ، والروبيان النهر الصغير ، وجهوات الجوارب ، والمحار ، وما إلى ذلك ، في حالة عدم وجود أوجه قصور غذائية شديدة ، يمكن تكملة أستكانثين الحياة اليومية من خلال الطعام ، والتي تلبي عادة الاحتياجات الغذائية الأساسية للجسم.

هل Bioastin Astaxanthin أفضل من CoQ10؟

Astaxanthin هو أقوى مضادات الأكسدة التي اكتشف حتى الآن. إنزيم Q10 هو أيضًا مضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الدهون ، والتي لها نفس الآثار ووظائف مضادات الأكسدة ، ومضادة الشيخوخة ، وتحسين المناعة وتعزيز الحيوية البشرية كأستاكسانثين. إذن ، هل من الأفضل أن تأخذ أنزيم Q10 أو Astaxanthin؟

في تجربة واحدة ، تم الجمع بين Astaxanthin مع أنزيم Q10 ووجد أن له تأثير مضاد للأكسدة أقوى على خلايا الكبد. يتسبب Astaxanthin أيضًا في إنتاج الكبد إنزيمات معينة تساعد على منع تكوين سرطان الكبد. علاوة على ذلك ، يعزز Astaxanthin إنتاج هذه الإنزيمات المفيدة في الكلى والرئتين ، لذلك لا يساعد Astaxanthin فقط على منع أكسدة الجذور الحرة ، ولكن أيضًا يعزز إنتاج الإنزيمات المفيدة.

بعد اكتشاف أنزيم Q10 ، أجري العديد من العلماء والكيميائيين دراسات متعمقة عليها ، وبدأ استخدامها في مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات الرعاية الصحية في السبعينيات. تأثيرها المضاد للأكسدة يستحق أيضا أخذ والتوصية. في الواقع ، هناك كمية معينة من الإنزيم Q10 في جسم الإنسان ، لكنها ستنخفض مع زيادة العمر. يصل أنزيم Q10 في جسم الإنسان إلى ذروته في سن العشرين. مع زيادة العمر ، سينخفض ​​محتوى الإنزيم Q10 بشكل كبير ، وخاصة تركيز إنزيم Q10 في القلب. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لوجود أداء في منتصف العمر وكبار السن من الأشخاص الأصغر سناً.

لذلك ، يستخدم Coennzyme Q10 بشكل أكثر شيوعًا في الوقاية والعلاج المساعد لأمراض القلب والأوعية الدموية في الرعاية الصحية السريرية واليومية. لذلك ، خذ أنزيم Q10 أو Astaxanthin الذي جيد ، لديك الإجابة. عندما نأخذها ، نحتاج إلى اختيار وفقًا لموقفنا. إذا كنت ترغب ببساطة في استهداف أمراض القلب والأوعية الدموية ، فهو خيار جيد لاختيار أنزيم coens. يبلغ Astaxanthin 800 مرة أكثر من الإنزيم عندما يتعلق الأمر بمكافحة الشيخوخة ، ومكافحة الشيخوخة ، والمناعة.

هناك اختلاف آخر هو أن أخذ إنزيم Q10 يتطلب جرعة كبيرة من أكثر من 300 ملجم يوميًا ، بينما يتم تناول Astaxanthin عمومًا 4mg-12mg في اليوم. وذلك لأن أستازانتين الطبيعي لا يزال أقوى من أنزيم Q10 من حيث قدرة مضادات الأكسدة.