الصفحة الرئيسية
هو إشنسا المضادات الحيوية الطبيعية؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هو إشنسا المضادات الحيوية الطبيعية؟

هو إشنسا المضادات الحيوية الطبيعية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع

تم استخدام Echinacea كطب عشبي. يشتهر استخراج Echinacea بخصائصها المحتملة المضادة للجراثيم والمناعية.

آلية عمل استخراج الشرف Chinacea

على الرغم من أن التركيبة الدقيقة ل Echinacea تختلف من الأنواع إلى الأنواع، إلا أن المكونات الرئيسية هي الكربوهيدرات وحمض الكافيين والبروتين (Glycoprotein).أفضل مستخلصات Echinacea Purpurea - RealClearbio

يعزز إشنسا من أعراض الالتهابات البكتيرية عن طريق منع إطلاق سراح السيتوكينات وغيرها من العلامات الالتهابية. آلية عملها المضاد للجراثيم ليست واضحة بعد.يمكن أن يقلل Echinacea بشكل فعال من نمو العديد من السلالات البكتيرية، مثل Pygenes Streptococcus، إنفلونزا هيموفيلوس، إغريقي بنيوموفيلا، كلوستريديوم صعب وبريدباكتيريوم.يمنع Echinacea نمو العديد من السلالات الفطرية ويحمي خلايا الماوس من الإصابات القاتلة (المبيضات الألبيسيين و Listeria Monocytognes). كما أنها فعالة ضد Saccharomyces Cerevisiae.

مقاومة الفيروسات من Chinacea Purpurea استخراج

في تجربة سريرية من 282 شخصا، تناول مكملات الإيقاع (Echinilin) ​​عندما تكون أعراض البرد موجودة تقلل من شدة الأعراض.

ومع ذلك، في تجربة سريرية مع أكثر من 100 شخص ومحاكمة بها أكثر من 700 شخص، لا يمكن الوقاية من أقراص تحتوي على مستخلص إشنسا. خلص التحليل التلوي إلى أن منتجات Echinacea ليست فعالة في علاج البرد المشترك، ولكنها قد تساعد في منعها.في التجارب السريرية من 95 شخصا مع أعراض الباردة الباردة أو الانفلونزا، ساعدت إشنسيا في تخفيف الأعراض.في تجربة سريرية من 154 شخصا، فإن الرذاذ الذي يجمع بين إشنسا والحكيم يكون فعالا مثل رذاذ يحتوي على كلورهيكسيدين وليدوكائين في علاج التهاب الحلق.ومع ذلك، في محاكمة أكثر من 400 طفل، فشلت Echinacea في علاج التهابات الجهاز التنفسي العلوي؛ في تجربتين ما يقرب من 400 من البالغين، فشل إشنسا لمنع التهابات الجهاز التنفسي العلوي.وقد أظهرت الدراسات القائمة على الخلية التي القنفذ ديه نشاط مضاد للفيروسات ضد هذه الفيروسات:Rhinovirus، فيروس الهربس (بسيطة 1 و 2)، الأنفلونزا A و B، فيروس مظلل الجهاز التنفسي.

تأثير جانبي من استخراج الشرف Chinacea

الآثار الجانبية للأكل إشنسا تشمل الطفح الجلدي والغثيان وآلام في المعدة وغيرها من مشاكل في المعدة، لكنها نادرة.

يمكن أن تحدث ردود الفعل التحسسية، خاصة في الأشخاص الذين لديهم حساسية من النباتات الأخرى في أسرة Asteraceae (مثل البابونج).

★ ملخص ★.

على الرغم من إجراء تحقيقات واسعة النطاق لدى الأشخاص الذين يعانون من البرد المشترك والالتهابات الجهاز التنفسي العلوي الآخرين، فإن النتائج صالحة وغير فعالة، وبالتالي فإن فعالية Echinacea لا تزال غير حاسمة. هناك حاجة إلى مزيد من التجارب السريرية لتوضيح إمكاناتها العلاجية.