الصفحة الرئيسية
هو مسحوق زيت جوز الهند جيد بالنسبة لي؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هو مسحوق زيت جوز الهند جيد بالنسبة لي؟

هو مسحوق زيت جوز الهند جيد بالنسبة لي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-26      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق زيت جوز الهند غني ب 18 نوعا من الأحماض الأمينية والكالسيوم والزنك والمنجنيز والحديد وفيتامين C وغيرها من المواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها جسم الإنسان. إنه بمفرده أعلى محتوى الأحماض الأمينية في العالم للمشروبات الطبيعية.

ما هي مزايا مسحوق زيت جوز الهند؟

1. تساعدك على فقدان الوزن

يحتوي زيت جوز الهند على مجموعة من الأحماض الدهنية التي تسمى الأحماض الدهنية القصيرة والمتوسطة، والتي من السهل هضمها والمساهمة في الأداء الصحي لأنظمة الغدة الدرقية والنظام الغدد الصماء. تؤدي هذه الأحماض الدهنية أيضا إلى زيادة معدل الأيض في الجسم وتساعد في حرق المزيد من الطاقة، مما يساهم بدوره في فقدان الوزن.

2. تنظيم مستويات السكر في الدم

تلعب الدهون الصحية في زيت جوز الهند دورا حاسما في تنظيم نسبة السكر في الدم. بإضافة زيت جوز الهند إلى نظامك الغذائي، يتم تقسيم الكربوهيدرات ببطء ببطء في الجلوكوز، مما يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة.

جوز الهند زيت مسحوق الصانع - الحقيقي

صحيح أن زيت جوز الهند معترف به باعتباره أحد الدهون الأكثر خسارة في الوزن في العالم. أولا، يحتوي الزيت على مزيج فريد من الأحماض الدهنية التي لها تأثير مفاجئ على عملية التمثيل الغذائي. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن إضافة زيت جوز الهند ببساطة إلى نظامك الغذائي يمكن أن تقلل بسرعة الدهون، وخاصة الدهون البطن العنيدة.

زيت جوز الهند يساعد جسمك حرق الدهون بشكل أسرع:مع زيت جوز الهند، يمكنك أن تأكل أقل دون الشعور بالتعب أو ضعيف لأنه يزيد من قدرة جسمك على هضم الطعام. ما هو أكثر من ذلك، سيخفف زيت جوز الهند بشكل طبيعي حالتك المزاجية، وتجعلك تشعر بالتوتر أقل، وأن تكون قادرا على تحقيق تمرين القلب والأوعية الدموية الصحية إذا تم استهلاكها بانتظام. هذه التمارين ستساعد في زيادة معدل حرق الدهون الخاص بك.

تقليل الدهون البطن:زيت جوز الهند يعزز عملية التمثيل الغذائي ويقلل من الشهية. هذا يعني أنه يمكن أن تساعدك على فقدان بعض الدهون، وخاصة الدهون العنيدة البطن.

تبقيك كامل:زيت جوز الهند سيظل لك ممتلئا في جميع الأوقات. هذا يعني أن لديك رغبة أقل في تناول الطعام، مما يساعدك على التحكم في زيادة الوزن.

توازن نسبة السكر في دمك:لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية الحفاظ على مستويات نسبة السكر في دمك في جسمك، يمكن أن يساعدك زيت جوز الهند في القيام بذلك. قد يكون هذا بسبب حقيقة أن زيت جوز الهند يحتوي على أحماض دهنية متوسطة السلسلة، التي تحرق الطاقة بسهولة، ولا تنتج الأنسولين مثل السكر.

ما هي عيوب مسحوق بروتين جوز الهند؟

كثير من الناس يحبون زيت جوز الهند، والذي يحتوي على العديد من الفوائد الصحية مثل تحسين الجهاز المناعي، وتنظيم مستويات السكر في الدم وعظام أكثر صحة، ولكن لديها أيضا بعض الآثار الجانبية مثل زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب، مما رفع مستويات الكوليسترول والاستثمار في مشاكل الكبد.جوز الهند مسحوق زيت الجملة-realclear الحيوي

1. زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب

زيت جوز الهند، الذي يرتفع في الدهون المشبعة، أكثر عرضة من الزيوت النباتية غير المشبعة لزيادة الكوليسترول LDL، والتي يمكن أن تؤثر على صحة القلب. على الرغم من أن زيت جوز الهند يحتوي أيضا على الدهون غير المشبعة، إلا أنه لا يخفف من الآثار الضارة للدهون المشبعة، والاستعاد الدهون غير المشبعة بزيت جوز الهند يمكن أن يساعد في منع مرض القلب وتقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

2. تسبب الحساسية

على الرغم من أن الحساسية زيت جوز الهند أقل شيوعا، يتأثر الكثير من الناس. تشمل بعض أعراض الحساسية خلايا النحل والصعوبات في التنفس، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تسبب نبضات نبضات سريعة وتورم الوجه والدوخة. إذا كان طفلك لديه قصور الغدة الدرقية، وتجنب زيت جوز الهند قبل استشارة طبيبك، لأنها قد تفاقم قصور الغدة الدرقية وتسبب الحساسية في بعض الأطفال.

3. مشاكل الكبد

يتم نقل الأحماض الدهنية في زيت جوز الهند إلى الكبد، حيث يتم تحويلها إلى طاقة، والتي يمكن أن تؤكد على الكبد وحتى التلف الجهاز. يوصى بتجنب زيت جوز الهند إذا كان لديك أي مرض في الكبد أو مرض السكري.

4. حب الشباب

الجلد الدهني أكثر عرضة لحب الشباب. في حين أن حمض لوريك في زيت جوز الهند قد يساعد في علاج حب الشباب، فقد يؤدي الكثير من حمض الضمور إلى حب الشباب.

5. قد يسبب الصداع

تحدث الصداع عندما تكون الأحماض الدهنية المتوسطة الدهنية في زيت جوز الهند تنهار خلايا الخميرة، وإطلاق سراح الآلات الفكوتة الفطرية في مجرى الدم.