فوائد مستخلص لبلاب
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد مستخلص لبلاب

فوائد مستخلص لبلاب

نشر الوقت: 2022-02-02     المنشأ: محرر الموقع

هل استخراج اللغة الإنجليزية اللبلاب تنظيف الهواء؟

\"لبلابلا يسبب أي مشاكل صحية في غرفة النوم، والتمثيل الضوئي في الشمس يطلق الكثير من الأكسجين، مما يجعل الهواء نوم أعذب. كل ما بعد تزيين المنزل، سيؤدي إلى إنتاج الكثير من الغاز السام، ويمكن أن يضع حوض اللبلاب، فإن اللبلاب لديه القدرة على امتصاص قوي، قد تمتص الغاز السام في الهواء جميع، إذا داخل غرفة النوم، يمكن أن تحسن نوعية الهواء من غرفة نوم، وفي المساء لن تطلق ثاني أكسيد الكربون، يفضي إلى النوم، لذلك يمكن وضع اللبلاب في غرفة النوم. \"

لماذا استخراج أوراق اللبلاب تجعلك سعال؟

مستخلص اللبلابللتخفيف السعال

يمكن أن يكون شراب السعال الضفدع اللبلدي بشكل فعال وسرعان ما يخفف السعال الناجم عن مجموعة متنوعة من الأسباب مثل نزلات البرد، وتخفيف تورم الحلق، والتخلص من الالتهاب، وتمنع السعال الجاف المعتاد، وتخفيف الاختناق الناجم عن السعال والحراسة والضعرات الأخرى، ومكافحة شديدة ضد شديدة التهاب الشعب الهوائي الذي قد يتحول؛ يأتي هذا الشراب السعال في كوب قياس تخرج، وهو سهل القياس. لديها نكهة الفواكه الكرز، لا طعم طبي خاص، ولن يسبب عدم الراحة لطفلك. شراب يمكن اتخاذها بأمان من قبل البالغين والأطفال.

هل تختبئ الثعابين في اللبلاب؟

توفر محطات التسلق ظروف مختبئة وتسلق مثالية للثعابين، لذلك تفضل بعض أحواض ابض الله والثعابين غير السامة أن تعيش في أوراق الشجر لأشجار اللبلاب. اللبلاب هو نفسه.

على سبيل المثال، عندما عش الطيور القريبة، تحب الثعابين لتسلقها. إذا لم يكن هناك طعام قريب من أن الثعابين، فلن يزورهم في كثير من الأحيان.

ما الغرف الأكسجين النباتات؟

زرع نبات بوعاء لغرفة النوم الخاصة بك لإطلاق الأكسجين في الليل، وتحسين بيئة النوم الخاصة بك، وتحسين نوعية النوم وتساعدك على التخلص من الأرق. إلق نظرة!

زهرة طول العمر

تنتمي زهرة الحياة الطويلة إلى مصنع عصاري التشاجر، والحفاظ على وعاء في غرفة النوم، ويمكن أن تحلق الأكسجين واستيعاب ثاني أكسيد الكربون في المساء، على الرغم من أن التأثير صغير نسبيا، ولكن أيضا أفضل من لا شيء، في وقت الشتاء ووقت الربيع يمكن أن يفتح الزهور الساحرة وبعد عند الري من أجل زهرة طويلة الأجل، لأن ورقة زهرة طويلة الأجل تحتوي على المزيد من الرطوبة والربيع والخريف اثنين من المواسم 3 أيام أو نحو ذلك انظر تربة حوض الجافة بعد صب النفاذ، وغالبا ما تحافظ على العلبة قليلا. الصيف المناسب هو الماء القليل من الماء، 5 أيام إلى 7 أيام من الري أفضل، ووضع زهرة طول العمر، يجب أن تتجنب موسم الأمطار في الهواء الطلق، يجب أن يتجنب موسم الأمطار من المطر، الماء أكثر سهولة أوراق الجذر الفاسد مظلة حتى يموت، والتحكم السليم حوض التربة يرى الرؤية الجافة الزهور الرطبة والمترجمية والمترجمة هي كثيرا. بعد دخول الغرفة في فصل الشتاء، يجب استخدام المياه المشابهة لدرجة حرارة الغرفة في فترة ما بعد الظهر، حوالي أسبوع.

الألوة فيرا

تعد Aloe Vera أيضا نباتا رائعا لغرفة نومك وإطلاق الأكسجين طوال اليوم وفي الليلة لتحسين بيئتك النائمة. في عملية علاج الألوة، الألوة رطبة التربة، الكثير من الماء إلى جذور الألوة، فإن الألوة لها سمة من السمات المتسامحة للجفاف خائفة من الماء، تحتاج إلى سقي، على طول حوض الحوض بلطف ولكن لا قوة، خشية أن تتأثر التربة وتؤثر على نفاذية التربة، عندما تصلب التربة، إلى التخمين في الوقت المناسب، عمق 1.5 سم. لتنمو الألوة حسنا، الأسمدة لا غنى عنها. يمكن للصلاة استخدام النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم وبعض عناصر التتبع من الأسمدة، وضمان أن تكون الألوة نبات طبيعي أخضر، يمكن أن تحاول استخدام الأسمدة العضوية المخمرة، مثل الأسمدة الكعكة، سماد الدجاج، السماد، إلخ.

النمر الأوركيد

النمر السحلية في النهار والليل سيصدر الأكسجين، واستيعاب ثاني أكسيد الكربون، هناك تأثير جيد جدا لتنقية الهواء، وغرفة النوم لرفع حوض، وتحسين نوعية النوم! صيانة الأوركيد النمر، النمر السحلية سعيدة، لذلك يجب أن ندعها غالبا ما تتصل بالشمس، كما أنه يمكن وضع أفضل في المكان يمكن تشعيعه مباشرة، إذا كانت الظروف لا تسمح، كما يجب أن توضع في الشمس أقرب إلى المكان، وقت طويل وضعت في المكان المظلم، سوف يسبب أوراق صفراء. متطلبات المياه النمر الأوركيد هي أيضا مرتفعة للغاية، وتحدث بشكل عام، والتربة فضفاضة نسبيا، كل أسبوع يحتاج إلى سقى مرتين، وفي فصل الشتاء بسبب عوامل المناخ، فإنه يحتاج فقط إلى العلبة.

الأيدي البيضاء

على الرغم من أن النخيل الأبيض لا يستطيع إطلاق الأكسجين في الليل، إلا أنه يمكنه تصفية الفورمالديهايد والبنزين في الهواء، ولكن أيضا يمكن أيضا ضبط رطوبة الهواء الداخلي بشكل صحيح، يمكن أن تخفيف بعض أعراض حساسية الهواء، هو أيضا اختيار جيد جدا! عند الحفاظ على النخيل الأبيض، يحب النخيل الأبيض بيئة الرطوبة العالية، حساس للرطوبة ولديه ارتفاع الطلب على المياه، لذلك يجب أن يسقى سقى في كثير من الأحيان للحفاظ على رطب التربة الحوض، ولكن لا يمكن أن يسقى أكثر من اللازم. بمجرد سقي الكثير، فإنه سوف يسبب الماء المفرط في تربة الحوض، والذي يسهل التسبب في تعفن الجذر والنباتات الصفراء. التحرير الصيفي أكبر، لذلك الحاجة إلى رش المياه بانتظام حول الأوراق والنباتات، وتحسين رطوبة الهواء، وذلك لتعزيز نموها وتطويرها.

فورجرين كرمة

لا تطلق اللبلاب الأكسجين في الليل، لكنه يمكنه امتصاص مسببات الحساسية الزائدة في المنزل، أو تنظيف معظم الغازات الضارة في المنزل وإنشاء بيئة نائمة أكثر راحة لعائلتك. صيانة اللبلاب، وصيانة ضوء اللبلاب يجب أن تكون كافية، إذا كانت في الصيانة الداخلية الأفضل في موقف النافذة الجنوبية، يمكن أن تقبل أفضل الشمس، يمكن أن تنمو بشكل أسرع، سيكون لون ورقة أكثر مشرقا، ولكن لا يمكن أن يكون تتعرض لضوء قوي. اللبلاب يحب الرطب، وتريد التأكد من أن التربة في حالة مبللة في أي لحظة، ويمكن أن يرش موسم الربيع والصيف الماء إلى الورقة أو في كل مكان، وزيادة رطوبة الهواء، والخريف والشتاء موسم الشتاء يجب أن يقلل من كمية الري، وكان الشتاء ترك التربة أفضل الحفاظ على الدولة الجافة.

صبار

الصبار، امتصاص ثاني أكسيد الكربون في الليل، وإطلاق الأكسجين، يمكن أن يحسن محتوى الأكسجين في غرفة النوم في الليل، وتعزيز النوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لصكيسك امتصاص الفورمالديهايد في الهواء، واستيعاب الغبار، وتنقية الهواء الداخلي. بالطبع، من الأفضل عدم وضع صبار في غرفة الأطفال، حتى لا يتم وخز. صيانة الصبار، الصبار مثل بيئة مشمسة، ولكن التعرض للشمس سوف تبطئ معدل نمو الصبار، بالطبع، لا تموت، إذا كنت تريد الصبار أن ينمو بشكل أسرع، والأفضل في الشمس في ارتفاع درجة الحرارة للعثور على بيئة باردة للصبار الغالبية العظمى من الصبار مواطن من المناطق البرية الصحراء الساخنة والجافة في أمريكا الشمالية والجنوبية، والقدرة على امتصاص المياه الجذرية قوية للغاية، إذا سقي الكثير مما يجعل تعفن الجذر، بعض الصبار الكبير حتى لو لم يفعل عام أو عامين الماء لن يجف ميتا.

ما نوعاللبلاب ورقة استخراج مسحوقهو سام؟

الفاكهة والبذور والأوراق من اللبلاب هي سامة، ويمكن للأطفال أن يسببون آلام في البطن والإسهال والأعراض الأخرى. في الحالات الخطيرة، يمكن أن يسبب التهاب الجهاز الهضمي، غيبوبة، وحتى صعوبات في التنفس. لذلك لديك السم، وتريد أن ترى الوضع وتقرر، طالما لا تأكل أنه غير سامة، وليس فقط غير سامة ولكن أيضا يمكن لتنقية الهواء، والورقة لديها رائحة، شكل جميل، يمكن أن يكون في المنزل للاستخدام الزينة. لدى الدواء تأثير تبديد الرياح وإزالة الرطوبة، والتفجير وإزالة السموم، وتعامل مع آلام المفاصل وما إلى ذلك. يمكن استخدامه كعامل التعرق وكيل مضاد للحرارة. إذا كان لديك أطفال صغار في المنزل، فاتخذ رعاية خاصة بعدم وضعه في مكان يمكن للأطفال الوصول إليه بسهولة.

اللبلاب غير سام، حتى نتمكن من تطمئنا إلى أن زراعة اللبلاب، الرابط الهام في عملية الزراعة هو سقي، طريقة الري الصحيحة هي المفتاح لزراعة اللبلاب.

أترك اللبلاب السامة؟

الفاكهة والبذور والأوراق من اللبلاب هي سامة.

منتجات ذات صله

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع