ما هو تأثير مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو تأثير مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني؟

ما هو تأثير مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني؟

نشر الوقت: 2022-06-24     المنشأ: محرر الموقع

أي دقيق البطاطا الأرجواني هو الأكثر صحة؟

ألوان مختلفة تحدث فرقًا كبيرًا

1. مضاد للسرطان ثلاثة: بطاطا حلوة

بطاطا حلوةهو أكثر ما يتم تناوله في اليام ، والطعم الحلو والناعم ، والبطاطا الحلوة غنية بالكاروتينات واللوتين ، والكاروتينات -يمكن تحويل الكاروتين إلى فيتامين (أ) في جسم الإنسان ، للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

علاوة على ذلك ، يساعد تناول المزيد من البطاطا الحلوة على حماية البصر ومنع فيتامين أ. البطاطا الحلوة ليست طعامًا صحيًا فحسب ، بل هي أيضًا دواء جيد لتبديد الأمراض. وفقًا لمادة Materia Medica ، يمكن للبطاطا الحلوة أن تملأ النقص وتعزيز الطحال والمعدة \"، وأكل المزيد يمكن أن يجعل الناس يعيشون لفترة أطول ويعاني من مرض أقل.

والبطاطا الحلوة تحتوي على الكثير من السليلوز والبتكن التي ليس من السهل تدميرها عن طريق إنزيم الهضم ، والتي يمكن أن تحفز إفراز السوائل الهضمية والتعويذة المعوية ، وبالتالي تلعب دورًا ملينًا ، وهو مفيد للغاية للإمساك المعتاد.

2. استبدال وجبة جيدة: البطاطا الحلوة

البطاطا الحلوة هي الأنسب لاستبدال الطعام الأساسي ، ومحتوى النشا غني ، ولكنه يحتوي أيضًا على تغذية غنية ، يمكن أن يزيد من مقاومة الجسم ، ويعزز مرونة جدار الأوعية الدموية وصحة العظام والأسنان.

إن محتوى الفلافونويد للبطاطا البيضاء أقل بكثير من تلك الموجودة في البطاطا الحلوة والبطاطا الأرجواني ، ولا يمكن لمحتوى الأنثوسيانين والكاروتين اللحاق بأصناف أخرى ، لكن محتوى النشا والسليلوز أعلى ، ومن السهل جدًا ملءه .

ودرجة حلوة في البطاطا الحلوة أقل ، على الرغم من أن فم الفم أدنى من البطاطا الحلوة والبطاطا الأرجواني ، فإن الشواء لا يخرج أيضًا من الحلو أيضًا ، ولكن اعتبارًا طعامًا أساسيًا في الحبوب المتنوعة ، فإن الأنسب ، يريد أن يقلل من الدهون هو - هي!

3. حماية الكبد ومضادات الأكسدة: مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني

تتمتع البطاطا الأرجواني بأعلى محتوى من الأنثوسيانين من أي مجموعة متنوعة ، وهي منخفضة نسبيًا في النشا وارتفاعها في البروتين ، مما يجعلها حلوة وناعمة سواء كانت محمصة أو على البخار.

المواد المضادة للأكسدة والعناصر النزرة في البطاطا الأرجواني غنية للغاية ، ومحتوى الأنثوسيانين أعلى من العنب العنبية ، ويحدث أنثوسيانين هو القوة الرئيسية لمضادات الأكسدة ، التي تلعب دورًا جيدًا للغاية في حماية الكبد وتحسين الجراثيم المعوية.

البطاطا الأرجواني جيدة أيضًا لحماية الجلد والعين ، لذلك إذا كنت ترغب في البقاء شابًا ، فقد تبدأ أيضًا في تناول المزيد منها.

من يجب أن يتجنب مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني؟

الأول هو الطحال المقاومة الرطبة والمعدة ، وينبغي أن يكون طعام الركود Qi حريصًا على تناول البطاطا الحلوة. وذلك لأن البطاطا الحلوة ليس من السهل هضمها ، وظائف الجهاز الهضمي الذي يتناوله الناس من السهل جدًا تجميع ظاهرة الطعام ، ويتسبب في ضغط معين على المعدة ، لذلك كان هذا النوع من الناس يتناولون الطعام بشكل أفضل ؛

المجموعة الثانية هي مرضى السكر. يرتبط هذا بشكل رئيسي بمحتوى السكر العالي للبطاطا الحلوة. إذا كان يجب على أصدقاء السكر أن يأكلوه ، تذكر حساب تناول السكر في اليوم ، حتى لا يتجاوز المعيار ويتسبب في عواقب سلبية.

هل طحين البطاطا الحلوة الأرجواني نحيف دمك؟

البطاطا الحلوة ليست مجرد طعام جيد ، ولكن أيضًا سيدًا لتنقية الدم وتخثر الدم.

هل يرفع مسحوق البطاطا الأرجواني السكر في الدم؟

من الأفضل أن تأكل البطاطا الحلوة ذات السكر في الدم العالي ، لأن البطاطا الحلوة خشنة مثل الطعام الأساسي. يوصى بأن يطابق المرضى الحبوب الخشنة والغرامة. يمكن أن يكون Roughage هو الطعام الرئيسي ، ولكن نظرًا لحجم البطاطا الحلوة كبيرة نسبيًا ، يجب أن نولي اهتمامًا للجرعة. المبدأ الغذائي لمرض السكري هو كمية محدودة ، ولا نظام غذائي ، ومن المتوقع أن يتناول المرضى نظامًا غذائيًا منخفضًا نسبيًا ، أي نظام غذائي مع مؤشر نسبة السكر في الدم المنخفض.

الحبوب الكاملة غنية بالمواد الغذائية ويمكن أن ترفع نسبة السكر في الدم ببطء ، لذلك يوصى بها ، ولكن يجب عليك الانتباه إلى كمية الحبوب الكاملة. يجب ألا يتجاوز الوزن الجاف للطعام الأساسي في كل وجبة 100 جرام ، وهو أقل من 100 جرام من البطاطا الحلوة ، حتى تتمكن من تناول البطاطا الحلوة ، والبطاطا الحلوة أفضل أيضًا ، ولكن الانتباه إلى المبلغ.

هل دقيق البطاطا الأرجواني يقلل من الدهون في البطن؟

البطاطا الحلوة هي طعام جيد للغاية لتخفيف الوزن ، في وقت السلم إذا كنت تأكل البطاطا الحلوة يمكن أن تلعب دورًا في فقدان الوزن. إن القيمة الغذائية للبطاطا الحلوة مرتفعة جدًا أيضًا ، خاصةً بالأحماض الأمينية ، والبروتين ، ولكنها غنية أيضًا بالألياف الغذائية ، وهي مجموعة متنوعة من الفيتامينات ، يمكن أن تمنع بشكل فعال سكر البطاطا الحلوة إلى الدهون ، مع فقدان الوزن ولياقة.

على وجه الخصوص ، يمكن أن تحفز كمية كبيرة من الألياف الغذائية في البطاطا الحلوة الأمعاء البشرية ، ويلعب دورًا في التطهير ، وتعزز بشكل أفضل من التمعج في الجهاز الهضمي ، بحيث يتم هضم الطعام بشكل أفضل في الجسم. أثناء فقدان الوزن يجب أن ينتبه إلى نظام غذائي معقول ، ولكن يجب أن يشارك أيضًا في بعض التمارين المعتدلة ، من أجل تحقيق تأثير فقدان الوزن بشكل أفضل.

لماذا يجعلك مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني ضررا؟

تحتوي البطاطا الحلوة على إنزيم يسمى أوكسيديز ، والذي ينتج غاز ثاني أكسيد الكربون في أمعائك ويسبب لك كسر الرياح. والبطاطا الحلوة هي نوع من طعام النشا ، ونشا بعد الهضم سوف ينتج الغاز في الجهاز الهضمي ، إذا كان الكثير من الأكل البطاطا الحلوة ، سوف ينتج انتفاخ البطن ، تجشؤ ، ظاهرة ضرطة. عادة ما تولي المزيد من الاهتمام لتجميع الطعام ، واختر الضوء وسهل هضم الطعام. يمكنك اختيار شرب كوب من ماء العسل أو الماء المسلوق الدافئ بعد الاستيقاظ كل صباح لتعزيز التهوية المعوية.



ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع