ما هو مستخلص ريشي الفطر؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مستخلص ريشي الفطر؟

ما هو مستخلص ريشي الفطر؟

نشر الوقت: 2021-11-17     المنشأ: محرر الموقع

ما هوريشي استخراججيدة ل؟

1. تنغوط تشي وتأثير الهدوء: Ganoderma Lucidum له تأثير التخزين Qi والدم، والتي يمكن استخدامها ل علاج الضعف البدني، فقر الدم، عدم وجود الروح، أقل تشي والكلمات الكسولة الناجمة عن نقص تشي والدم، وما إلى ذلك، ويمكن أيضا أن تستخدم للانقسام والأرق والأحلام، إلخ.

2. تخفيف السعال والتخفيف من الربو: شرب غانوديرما لوكيدوم مع الماء له تأثير سعال جيد، والتي يمكن استخدامها للسعال، والربو، تشي العكسية، السعال الشديد الناجم عن جفاف الرئوية.

3. تأثير تعزيز الجسم: غانوديرما لوكيدوم غني بمجموعة متنوعة من العناصر الغذائية، التي تفضي إلى تجديد الطاقة للجسم، وذلك لتعزيز مقاومة الجسم، وتحقيق جسم قوي، وإطالة الحياة.

هل استخراج ريشي يجعلك مرتفعا؟

ليس في تجربتي. أكلت مرة واحدة غانوديرما لوكيدوم وشربها بالماء. ينظم الجسم كله.هل زيادة ريشي فطر الاستروجين؟لا يوجد شيء من هذا القبيل. إنه يزيد من حصانة الجسم. مكافحة الشيخوخة، تطيل الحياة، منذ العصور القديمة، الله جنية العشب.

يمكن استخدام Ganoderma Lucidum كطب صيني تقليدي لعلاج الأرق، لأن هذا الدواء له تأثير تنشيط تشي والأعصاب المهدئة. في الوقت نفسه لأن Ganoderma يحتوي على أحماض أمينية غنية، تحتوي على بعض القلويات وغيرها من المكونات الكيميائية، يمكن أن يكون لها أيضا دور معين في تنظيم النوم، وبالتالي فإن تناول بعض Ganoderma المناسب، مع تعديل نفسي أو بسبب بعض الأدوية الأخرى لتحسين الأرق، يمكن أن تلعب دورا جيدا في علاج الأرق. لأنه إعداد طب صيني نقي، لذلك لا يوجد تأثير جانبي واضح، التطبيق آمن للغاية.

غانوديرما لوسيدوم، والمعروف أيضا باسم Ganoderma Grass Grass، والعشب الخلود الخالد، المخملية الميمونة.

غني في Ganoderma Polysaccharide، Cellulose، Ganoderma Spore Lactone A، يمكن أن يقلل من الكوليسترول، الثلاثية، الدهون الدهنية منخفض الكثافة، زيادة عالية الكثافة الدهون الدهنية، مما زاد التحلل الدهون، والحد من الوزن.قطع غانوديرما لوكيدوم إلى قطع لصنع الشاي والبالغين 5 ~ 10G في اليوم، يمكن أن يكون تخمير مستمر أكثر من 5 مرات.قطع غانوديرما إلى قطع في وعاء وطهي 3 ~ 4 مرات، مقسوما حسب الوقت.فعالية: اشرب بعد الوجبات.

هل تستخرج ريشي مساعدة في الذاكرة؟

غانوديرما فقاعة مياه الشرب يمكن أن تعزز الذاكرة.

غانوديرما لوكيدوم، غانوديرما لوكيدوم الجراثيم لا وكيل المنومة المسكنة، ولكن الأرق طويل الأجل الناجمة عن استعادة مرضى الأعصاب المرضى العصبي - الغدد الصماء - الخلاص المناعي المناعي، منعت الدورة المفرغة الناتجة، وتحسين النوم، والأرواح، وتعزيز الذاكرة، والتعزيز البدني، والأعراض الأخرى لديها أيضا درجات مختلفة من التحسين.

\"شين نونغ بن تساو جينغ \" سجل، غانوديرما لوكيدوم \"حماية الله، الاستفادة من جوهرها \"، Ganoderma lucidum مرئية لديه وظيفة تخمين جيدة. تدعي تقارير أكاديمية مختلفة أن \"غانوديرما لوكيدوم \" يمكن أن يعزز الذاكرة. وفقا لعروض \"التجربة البشرية على تحسين الذاكرة \" إجراء التقييم وطريقة اختبار وظيفة الغذاء الصحي \"الصادر عن وزارة الصحة، تم استخدام مقياس الذاكرة السريرية لتقييم مستوى ذاكرة الموضوعات، وذلك تقييم تأثير تحسين الذاكرة من غانوديرما لوكيدوم. أظهرت النتائج أن Ganoderma Lucidum يمكن أن يحسن بشكل كبير من التعلم النقابي والاعتراف بالأرقام التي لا معنى لها وحاصل الذاكرة، مما يشير إلى أن Ganoderma Lucidum له تأثير جيد على تحسين الذاكرة.

تكوين التغذية ووظيفة غانوديرما لوكيدوم

Ganoderma Glossy يحتوي على مجموعة متنوعة من مواد التغذية، بالإضافة إلى احتواء سكاريد الببتيد، رقص الببتيد، الحمض الأميني، البروتين، القلوي، لا يزال يحتوي على عنصر ثابت مثل الكائنات الدقيقة مثل البوتاسيوم والجرمانيوم والنحاس والمغنيسيوم والحديد والزنك الحفر والمنجنيز والفوسفور الكالسيوم. تحليل آثار الرعاية الصحية للعناصر المختلفة على وظيفة جسم الإنسان كما يلي:

البوتاسيوم - يسمح للمغذيات بإدخال الخلايا والنفايات النفايات من الجسم، ويساعد على السيطرة على نسبة السكر في الدم وإفراز الأنسولين، وتوفر طاقة مستمرة، يلعب دورا مهما في القلب ويسهل الدورة الدموية الداخلية.

الجرمانيوم - أظهرت الدراسات السريرية أنها محفظة للتدخل مع نشاط مضاد للسرطان. إنه طيف واسع من الأدوية المضادة للسرطان، وعلاج أسس سرطان الكبد والأورام، ومنع حدوث Demloidosis، ومعالجة الأمراض المختلفة الناجمة عن الخلايا الفيروسية والبروتوزوا، علاج سرطان الجهاز التناسلي، مع نشاط مناعي.

النحاس - إنه يوفر طاقة للعمليات الكيميائية الحيوية للجسم، والإيدز في تشكيل السيروتونين في الدم، ويؤثر على تصبغ الجلد، وتعزز تكوين الكولاجين والإيلاستين، ويحافظ عليه ويستعيد الأنسجة الضامة، وتورط في عملية التمثيل الغذائي للجلوكوز والكوليسترول.

المغنيسيوم - السوائل المخاطية للمراجع الحادة من مرضى الاحتشاء الدماغي لديهم مساعدة معينة، يمكن أن تمنع أيونات المغنيسيوم حساب الأوعية الدموية، والمغنيسيوم الذي يطلق عليه أيضا خصوم الكالسيوم الطبيعي، كما أكدت التجربة في سائل الصوت النخاعي وجدران الشريان المخزوني في آلية المخزن المؤقت للتركيز العالي من المغنيسيوم تشنج الأوعية الدموية، وكبير ارتفاع ضغط الدم، لمساعدة مرضى السكري يأكلون الكثير من البروتين الحيواني والغذاء من كمية عالية من الحرارة الممتصة من قبل حمض لون الجسم، ويمكن استخدامه من قبل الجسم. وبالتالي تثبيط التحويل إلى حمض Xanthuric السامة، في 48 ساعة، لا يمكن للبنكرياس أن يفرز الأنسولين والسكري.

منتجات ذات صله

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع