جوجي بيري مسحوق فاكهة صحية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » جوجي بيري مسحوق فاكهة صحية

جوجي بيري مسحوق فاكهة صحية

نشر الوقت: 2022-03-30     المنشأ: محرر الموقع

هل يمكنك تجميد مسحوق غوجي المجفف؟

لا يمكن تجميد الفلاح. لأنغوجي التوتمن السهل الشحوم والعفن عند تجميدها في بيئة من ناقص 10 درجة مئوية، ولكن يمكن تخزينها في التخزين البارد.

ما هو أصح التوت في العالم؟

جوجا

Guava عصاري، لديه عدد قليل من البذور في القلب، وهو صالح للأكل للغاية. الجوافة نفسها غنية أيضا بالمواد الغذائية والبروتين ومحتوى فيتامين C مرتفعا بشكل خاص، وغالبا ما يأكل الناس يمكن أن يعززون جودة الجسم بشكل فعال.

تين

FIG هي فاكهة ناسفة نمت في المناطق المعتدلة، هذه الفاكهة لديها رائحة فريدة من نوعها، ذوق حلو، ولديها قيمة صحية قوية. يمكن للأشخاص الذين لديهم شهية سيئة وعسر الهضم تخفيف الانزعاج عن طريق تناول التين.

توت العليق

التوت غنية بالملابس النباتية، والتي لها تأثيرات مضادة للأكسدة قوية ومضادة للجراثيم ومضادات الفراغ. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون التوت بانتظام يمكنهم أيضا أن يمنع التنكس البقعي بشكل فعال، وهو مفيد للغاية لجسم الإنسان.

التوت هي الفاكهة أن نوع من الطب يأكل الاستخدام المزدوج، وهو يحتوي على حمض دهني غير مشبع في الداخل، له تأثير يعزز البروستاتا إلى الهرمونات السريعة، يمكن للذكور أن يأتي تخزين الكلى تشوانغ يانغ من خلال التوت الصالحة للأكل.

الفراولة

الفراولة هي ثمرة لذيذة عالية في الفيتامينات وجيدة للقلب. الفراولة هي أيضا مصدر جيد لحمض الفوليك، والتي يمكن للأمهات الحوامل الحصول عليها عندما تكون حاملا.

التوت

التوت هو نوع من الفاكهة التي يمكن استخدامها كدواء أو طعام. يتحول بني داكن عندما ناضجة وأذواق حلوة جدا. التوت، الحلو والبرد، لديه وظيفة التخفيف من الكبد والكلى والغرض من اختراع Aconite، لذلك غالبا ما يستخدم كفلط للبول.VII.عنب الثعلب

اللثة حلوة ولذيذة، وهي ذات قيمة اقتصادية عالية حيث يتم استخدامها في المربيات والمشروبات والعلب. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العبث أيضا على تأثير مضاد للتعب وهو دواء جيد للضعف البصري.

بلاك بيري

Blackberries غنية بالبوليفينول، والتي تساعد على منع مرض القلب والأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك، فإن BlackBerry غني أيضا بالألياف وفيتامين C والكالسيوم والحديد وغيرها من المواد الغذائية، لصحة الناس متعددة الأوجه.

كرز

التوت البري هو نوع من الفاكهة الصحية المضادة للجراثيم الطبيعية، يمكن أن تمنع بشكل فعال من العدوى المسالك البولية، وتجنب التهاب البول الإناث، التهاب المثانة، التهاب الكلية المزمن. التوت البري غنية أيضا في مضادات الأكسدة، والتي قد تساعد في منع مرض القلب والسرطان.

توت

قد تكون الأنبوب العريضة أكثر صحة الفاكهة هناك. تناول العنب البري يمكن أن يحمي عقلك ومكافحة السرطان وانخفاض الكوليسترول في الدم ومنع أمراض القلب.

هل جوجي بيري بودرة يين أو يانغ؟

الحضض هو نوع من الطب الصيني التقليدي في الممارسة السريرية، والتي لديها وظيفة من تخويف الكبد والكلى والعيون المتفجرة. بشكل عام، غانينغ الذئب الغامض، مع تأثير يين ويانغ منشط مزدوج، كل من كلية يين والكلى يانغ. يمكن أن يكون نقص الكلى يين متوافقا مع الأرض المطبوخة، YAM الصيني، لحم الورق، جوهره الأصفر، متعدد الأسماك متعدد الأسماك وهلم جرا. يمكن دمج نقص الكلى يانغ بأوراق النار الأغنام، وحكوم كورنوس، بذرة دودر، Ouphorbidium Officinalis، قرن الوعل بازلاط، يانغ شي وغيرها من الأدوية. يمكن أن تأخذ أيضا كمية مناسبة من الحضض كل يوم لشرب الماء، ولها دور جيد في الكبد والكلى، ولكن المبلغ ليس كبيرا جدا، كما أنه من السهل أيضا إنتاج أعراض الحرارة أيضا.

هل جوجي بيري بودرة القلوية؟

وفقا للتصميم العلمي، يحتوي Lycium Barbarum على Betaine، الذي ينتمي إلى قاعدة أمين Quaternary. Betaine هو أحد القلويات الرئيسية في الفاكهة والأوراق والساق في الليكيوم باربروم. يسبب تأثير الليكيوم باربروم على عملية التمثيل الغذائي للدهون أو الكبد المضاد للدهون بشكل أساسي عن بيتين، الذي يعمل كمورد ميثيل في الجسم الحي. يحتوي Wolfberry أيضا على الكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس والزنك والمنغنيز والحديد والرصاص والنيكل والكادميوم والكوبالت والكروم والبوتاسيوم والصوديوم والعناصر الأخرى التي تلعب دورا مهما في الحفاظ على القلوية الطبيعية في جسم الإنسان.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع