ما هي الأعشاب الصينية التي يمكن استخدامها للطبخ؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي الأعشاب الصينية التي يمكن استخدامها للطبخ؟

ما هي الأعشاب الصينية التي يمكن استخدامها للطبخ؟

نشر الوقت: 2022-07-06     المنشأ: محرر الموقع

I. استخراج العشبي Purslane

Purslaneهو دواء عشبي صيني شائع ، والذي يبدو أنه نوع من الطب الصيني ، لكن الكثير من الناس سيستخدمون Purslane لتعزيز الطهي المنزلي.

الممارسة: اختر السيقان وأوراق الباحث ، دعهم يتم تنظيفهم ومقليهم بالبيض ، يمكنك مزج البرد البارد ، بالطبع ، يمكنك أيضًا صنع الخضار المجففة لتناول الطعام.

الفعالية: لها تأثير جيد على حماية القلب ، ومنع حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية ، بالطبع ، هذه هي التأثير الوقائي ، إذا حدث ذلك بمجرد أن يكون التأثير كثيرًا ، ولكن يمكن أن يكون جيدًا أيضًا لتنظيف الحرارة والحرارة إزالة السموم من الإرقاء تشتت Stasis OH! لكن Purslane هو طعام بارد ، لأن الطحال الضعيف والمعدة والنساء الحوامل من الأفضل ألا تأكل.

الثاني. مستخلص نباتي Radix Isatidis

Banlangen الكثير من الناس يشربون Chongji ، في الواقع يمكن أن يكون Banlangen أيضا الخضروات لتناول الطعام أوه.

الممارسة: نظرًا لأن ظهور جذر Banlangen والخضروات متشابهة ، فإن الكثير من الناس سيستخدمون جذر Banlangen لتحمل الطهي البارد والعالي في درجة الحرارة سيجعل فقدان التأثير.

التأثير: ما هو تأثير بانلينغن؟ أعتقد أن الكثيرين معروفين ، يمكن أن يكونوا جيدًا جدًا للمساعدة في إزالة الحرارة وإزالة السموم ، ومناسبة لالتهاب الفم التهاب في الحلق والتهاب اللثة وغيرها من الأمراض الوقاية من الأمراض. ومع ذلك ، فمن الأفضل عدم تناوله في كثير من الأحيان لكبار السن والأطفال الذين يعانون من عسر الهوية على المدى الطويل ، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الإسهال ، لأنه طعام بارد.

ثالثا. خلق مستخلص النبات

الممارسة: يمكن أن يساعد Andrographis في إزالة الحرارة وإزالة السموم بشكل جيد للغاية ، لذلك سيكون الكثيرون باردًا في فصل الصيف ، بحيث يمكنه الحفاظ على قيمته الغذائية وتأثير الرعاية الصحية.

الفعالية: قبل أن يقول البانجولين أيضًا ، يمكن أن يكون حرارة وإزالة السموم جيدة للغاية ، والقضاء على تأثير الوذمة ، ويمكن للجسم أن يكون باردًا ويتم علاج الحمى أو التهاب الحلق ، وإذا تم حظره يمكن أن يكون عضة أيضًا مرقئ! ومع ذلك ، كان هذا النوع من الجنس اللطيف أفضل تناول الطعام بشكل أقل لشخص نقص الجسم والبرد في الجسم!

رابعا. مستخلص العشبية الطبيعي للبامية

الممارسة: يمكن استخدام البامية كطعام مساعد في الطبق لتعزيز نكهة الطعام ، تليها استخدام البامية للطهي البارد ، والذوق جيد جدًا!

الفوائد: البامية هي مساعدة هضمية كبيرة للأمعاء ، ويمكن أن تقوي الجسم ، وحماية الكبد وتعزيز القضيب الذكور. كان من الأفضل أن يأكل الأشخاص الذين يعانون من معدة سيئة أقل.

خامس

الوصفة: يمكن تحويل أوراق الدودة في الكثير من المبلغ الخافت ، مثل الزلابية الخضراء ، معجون الذكاء الاصطناعي ، والكثير من الأطعمة الطبية ، طعام جيد!

الفعالية: يمكن لأوراق Mugwort القضاء على الرطوبة في الجسم ، وتأثير درجة الحرارة من خلال الانحراف ، لكثير من النساء دور فترة تكييف جيدة!

السادس. استخراج العشب الطبيعي النعناع

أوراق النعناع الطازجة المنعشة واللذيذة ، وهناك Qingxin mingmei ، إزالة السموم والنار ، تبريد الرياح المتفرقة ، الشهية ، تساعد في الهضم وغيرها من آثار الرعاية الصحية. بالإضافة إلى صنع الشاي ، يمكن تقليب النعناع مع التوفو أو يستخدم في الحساء مع الكارب الصنيع. الحاجة إلى تذكير أن الأشخاص الذين يعانون من التعرق الليلي ، والتهيج ، والبشرة الحكة ، والرياح سهلة للقبض على البرد والأعراض الأخرى وكذلك الطحال والمعدة الباردة ، والإسهال لتناول أقل.

السابع. مستخلص نبات الهندباء

وفقًا لـ \"Compendium of Materia Medica \" ، فإن Syndelion Sex Flat Task Sweet and Priter ، له إزالة السموم من الحرارة ، والتورم وتأثير المجرة ، وهو فعال للغاية في علاج التهاب الضرع. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الهندباء لديها مدر للبول ، وتخفيف الإسهال ، والتراجع الثنائي ، والمرارة تأثير. يمكن أن تؤكل الهندباء نيئة ، مقلية ، مطبوخة في الحساء ، ومضللة بالبرد. لكن شاحبًا ، ضعيفًا من البرد ، يسهل جذب البرد من الريح والطحال الضعيف والمعدة أفضل عدم تناوله.

الثامن. مستخلص مصنع السيد الفطر

إنه نبات عشب من Araceae. يتم زراعته كل عام خلال نهاية الحرارة ويتم حصاده خلال يوم رأس السنة الجديدة ومهرجان الربيع. طعمه ناعم وناعم ، حلو قليلاً ويشبه اليام قليلاً. كخضروات ، لها تاريخ زرع طويل في الصين وغني بالنشا والبروتين وفيتامين ب و C و trypsin وغيرها من العناصر الغذائية. يمكن أن تجعل الخضار الصالحة للأكل ليس فقط ، لا يزال لديك وظيفة إزالة السموم. يعتبر Citake Mushroom طبقًا جنوبيًا آخر ، يُعرف أيضًا باسم فطر البطاطس في قوانغدونغ ، وهو متاح من أوائل أكتوبر إلى نهاية العام. يقال إن الأشخاص في مقاطعات Jiangsu و Zhejiang يحبون تناول فطر Citake كثيرًا ، لكن معظم المواطنين لا يعرفون ذلك ، بعض الناس يريدون شراء الطازجة ، بينما يسألون كيفية تناول الطعام. في الواقع ، من السهل جدًا تناول الطعام ، بسكين لقطع الجلد ، أو بالماء المغلي ، بعد إزالة الجلد ، يمكن أيضًا قطعها إلى قطع لحرق اللحوم أو الشرائح المقلية ، لتناول الطعام.




ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع