6 ثمار يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » 6 ثمار يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم

6 ثمار يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم

نشر الوقت: 2024-04-22     المنشأ: محرر الموقع

عندما يصاب الأفراد بارتفاع ضغط الدم ، فإن الحالة تسبب قلبهم في ضخ الدم بقوة أكبر من ما يعتبر طبيعيًا طبيعيًا. هذا الشذوذ يرتدي الأوعية الدموية ويضع الأفراد المتأثرين في خطر الإصابة بحالات صحية مثل مرض الكلى أو السكتة الدماغية أو النوبة القلبية. واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها التحكم في ضغط الدم هو من خلال اتباع نظام غذائي. الوجبات الغذائية التي تحتوي على الفواكه يمكن أن تساعد في التحكم في ضغط الدم من خلال عمل العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تحتوي عليها. فيما يلي الفواكه التي يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم.


موز

الموز منخفض في الصوديوم وارتفاع في البوتاسيوم ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. يمكنك تناولها بشكل فردي أو خلطها في الحبوب والكعك والخبز والعصائر واللبن المغمودي. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام مسحوق الموز كبديل للفاكهة النيئة. وفقًا لـ San Francisco Bay Area News ، يضم Panana Powder حوالي 75 ٪ من البوتاسيوم والألياف والسكر والسعرات الحرارية أكثر من الفاكهة النيئة.


أناناس

معظم الناس غير مدركين للعديد من المزايا الصحية للأناناس وكذلك مسحوق الأناناس. مسحوق الأناناس مفيد في مجموعة متنوعة من الطرق. يمكنك إنشاء مشروب أناناس من مسحوق الأناناس لإدارة ارتفاع ضغط الدم. محتوى البوتاسيوم العالي من مسحوق الأناناس يؤدي إلى انخفاض قراءات ضغط الدم. كما أنه منخفض في الملح ، مما يجعله مثاليًا لمرضى ارتفاع ضغط الدم.


افوكادو

يمكن أن تساعد الأفوكادو أيضًا في خفض ضغط الدم المرتفع. الأفوكادو وفيرة في حمض الأوليك ، مما يساعد على خفض نسبة الكوليسترول وضغط الدم. الأفوكادو مرتفعة أيضًا في البوتاسيوم والفولات ، وكلاهما مفيد للقلب. لديهم كمية كبيرة من مضادات الأكسدة وارتفاع في الفيتامينات A و K و B و E ، وكذلك الألياف.


البرتقال

قد تساعد البرتقال ، التي لها نكهة حمضيات تورتة ومضادات الأكسدة المختلفة ، أيضًا في تقليل ضغط الدم. الفاكهة وفيرة في الألياف وفيتامين C ، والتي تفيد القلب. إن استهلاك الفاكهة بأكملها بدلاً من العصير هو الخيار الأفضل لأنه يساعدك على تجنب فقدان الألياف الحيوية.


التوت

يمكن للتوت يمكن أن يقلل من عوامل الخطر لأمراض القلب ، مثل ضغط الدم المفرط. التوت مرتفع في مضادات الأكسدة ، وخاصة الأنثوسيانين ، والتي تعطي التوت لونها الرائع. وقد ثبت أن الأنثوسيانين يعزز مستويات أكسيد النيتريك في الدورة الدموية مع تقليل تكوين جزيئات إعادة الشحن الأوعية الدموية ، مما قد يقلل من ضغط الدم.



جذور الشمندر

النترات وفيرة في الشمندر. تساعد النترات في استرخاء الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم. إنه مصدر ممتاز للبوتاسيوم ويساعد على تقليل ضغط الدم. يُعتقد أن عصير الشمندر يقلل من ضغط الدم الانقباضي في غضون ساعات قليلة.

يمكن أن تحدد مراقبة ما يتم استهلاكه وكونه انتقائيًا مدى قدرة الفرد على ضغط الدم. يمكن أن يساعد اختيار الوجبات الغذائية التي تشمل مجموعة من الفواكه في وضع ضغط الدم في الاختيار ومساعدة الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم على العيش حياة صحية. اتصل بنا اليوم لوضع طلب مسحوق الفاكهة الخاص بك!


ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع