8 فوائد مضادات الأكسدة الطبيعية trans-resveratrol
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » 8 فوائد مضادات الأكسدة الطبيعية trans-resveratrol

8 فوائد مضادات الأكسدة الطبيعية trans-resveratrol

نشر الوقت: 2024-03-21     المنشأ: محرر الموقع

ريسفيراترول من الطبيعي أن يحدث في النباتات مزيجًا من إيزومرات رابطة الدول المستقلة والرابطة العابرة ، لكن نشاط ريسفيراترول في الكائنات الحية يعتمد على دخول الدورة الدموية عبر الرائحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغالبية العظمى من ريسفيراترول معقدة بالأيونات المعدنية أثناء الهضم ولا يمكن امتصاصها ، ولا يمكن إلا جزء صغير جدًا أن يدخل نظام الدورة الدموية ، لذلك هناك عدد أقل في الدم. لذلك ، فإن تفوق جميع trans ريسفيراترول بديهي.


مرة أخرى في عام 1939. استخرجت تاكاوكا اليابانية هذه المادة من جذر ريسفيراترول المصنع وسميتها ريسفيراترول. في التسعينيات ، اكتشف الباحثون في ولاية كونيتيكت ريسفيراترول في النبيذ. لأن الفرنسيين يأكلون شريحة لحم ، والبطاطا المقلية وغيرها من الأطعمة غير الصحية مع ارتفاع الكوليسترول في الدم ، ولكن حدوثهم من أمراض القلب والأوعية الدموية ليس سوى ثلث الولايات المتحدة ، هذه الظاهرة المعروفة باسم المفارقة الفرنسية ، تُنسب إلى النظام الغذائي للبلدين محتوى مختلف: النبيذ.


لماذا له فوائد صحية ، أدى إلى حيرة طويلة ، لذلك أثار اكتشاف علماء جامعة كونيتيكت ، طفرة بحثية عالمية في ريسفيراترول. ريسفيراترول هو مضاد للأكسدة طبيعي ، والذي يمكن أن يقلل من لزوجة الدم ، ويمنع تخثر الصفائح الدموية وتوسع الأوعية ، والحفاظ على تدفق الدم ، ويمنع حدوث وتطور السرطان ، وله التأثير الوقائي لمضادات الأهلية ، وأمراض القلب التاجية ، وأمراض القلب الإقليمية وفرط الشفاوة الدموية.


أنا 、 تمديد الحياة

في عام 2003 ، نشر Howitzandsinclair ورقة في المجلة المجلة المرموقة التي مددت فيها ريسفيراترول عمر الخميرة ، والدراسات اللاحقة باستخدام الزواحف وذباب الفاكهة كما أظهرت العينات أيضًا النتائج الدقيقة. وقد تكررت تجارب الحشرات من قبل العديد من مجموعات البحث الأخرى. في عام 2007 ، تم توضيح تأثيرها الذي يعاني من حياته في الفئران.


II 、 تأثير مضاد للسرطان ، ومكافحة الصبفة

في عام 1993 ، Jayafilake et al. أظهر أن كلا من ريسفيراترول العابرة و CIS-resveratrol لهما نشاط مضاد للسرطان لأنه يمكن أن يمنع نشاط كيناز البروتين والروزين. أشارت Jang وغيرها من مجموعات البحث إلى أن ريسفيراترول له نشاط كبير مضاد للسرطان في المراحل الثلاث من حدوث السرطان ، وهي البدء والترويج والتطوير ، وله تثبيط وحتى آثار الانعكاس على المراحل الثلاث من حدوث السرطان:


أنا 、 يمنع البدء. تقليل تكوين الجذور الحرة ، والحث على زيادة إنزيمات استبدال المخدرات في المرحلة الثانية ، وتثبيت الديوكسينات ؛


الثاني 、 يمنع الترويج. تثبيط cyclooxygenase (COX) والكاتالاز ؛


ثالثا 、 يمنع التطور. يمنع تكاثر الخلايا السرطانية ، ويحفز تمايز الخلايا السرطانية ، ويحفز موت الخلايا المبرمج للخلايا السرطانية.


من المتوقع أن يكون ريسفيراترول مثبطًا لبروتين التيروزين كيناز PTK. لقد وجدت العديد من الدراسات الطبية أن ريسفيراترول له تأثير مثبط واضح على خلايا السرطانية الخبيثة المختلفة مثل سرطان الثدي وسرطان المعدة وسرطان القولون وسرطان البروستاتا وسرطان الدم وسرطان المبيض وسرطان الجلد. في يناير 1997 ، نشر فريق أبحاث بقيادة البروفيسور جونبيزوتو من كلية الصيدلة بجامعة إلينوي في شيكاغو ورقة بعنوان "نشاط مضاد للسرطان في ريسفيراترول ، وهو منتج طبيعي من العنب " في مجلة American Journal Science ، مما يسبب إحساس في مجتمع العلوم الطبية.


أظهرت الورقة أن ريسفيراترول يمكن أن يمنع بشكل فعال نشاط الخلايا المتعلقة بعمليات السرطان المختلفة. بصفته مضادات الأكسدة ، وكيل مضاد للالتهابات ومضاد للالتهابات ، فقد تبين أن ريسفيراترول له كيميائي من السرطان ، مما يمنع التسرطن الخلوي ومنع انتشار الأورام الخبيثة ، وتثبيط كيناز البروتين ، الذي يعمل كعامل مضاد للالتهاب الكيناز ، وذبيحة الالتهاب. . ريسفيراترول أيضا يمنع الالتهاب الخلوي. تم ربط التهاب الخلايا بالتهاب المفاصل والأمراض الأخرى. ريسفيراترول يمنع أيضا البروتين التيروزين كيناز ، الذي يحفز الفسفرة التيروزين. يتم تضمين هذا كيناز في نقل المعلومات السيتوبلازمية داخل الخلايا الخاضعة للتنظيم. قد يكون لاستخدام ريسفيراترول لتثبيط البروتين التيروزين كيناز تأثير مضاد للسلع عن طريق منع وظيفة كيناز.


ثالثا 、 تأثير وقائي القلب والأوعية الدموية

في القوم ، تم استخدام Polygonum Cuspidatum ، وهو دواء صيني غني بالريسفيراترول ، منذ فترة طويلة لعلاج وتزايد الدم وتصلب الشرايين. أظهرت الدراسات أن ريسفيراترول يلعب بشكل أساسي دورًا في مضادات التصلب المضادة للآثار والوقاية من أمراض القلب التاجية من الجوانب التالية ، وبالتالي يلعب دورًا وقائيًا في أمراض القلب والأوعية الدموية:


أنا 、 تنظيم الدهون الدم.

II 、 يمنع تراص الصفائح الدموية ، وتعزيز انحلال الفيبرين ، وله تأثير مضاد للثرثرة ؛

III 、 حماية بطانة الأوعية الدموية وتمنع تكاثر الخلايا البطانية ؛

IV 、 حماية خلايا آلة تنعيم الأوعية الدموية وتمنع انتشارها ؛

V 、 تأثير مضادات الكريات البيض ؛

endothelin-1 (ET-1) تعزيز آثار البطانة -1 (endothelin-1) ؛

vi 、 وظيفة أكسدة البروتين الدهني المضاد للكثافة.


في التجارب التي تحقق في تنشيط الصفائح الدموية الناجم عن التسمم الداخلي أو الثرومبين ، تبين أنه بعد غسل الصفائح الدموية قبل الفقس مع ريسفيراترول ، تم حظر التصاق LPs وحده أو LPs والصفائح الدموية المنشطة الثرومبين إلى الكولاجين في تركيزات البلازما الفسيولوجية. تم حظر التصاق الصفائح الدموية الفيبرينوجين المعالجة مع ريسفيراترول. ريسفيراترول ومشتقاتها هي فئة من مضادات الأسماك النباتية التي تمت دراستها أكثر فأكثر في السنوات الأخيرة ، وأصبح تأثير حماية القلب والأوعية الدموية تدريجياً نقطة ساخنة بحثية ، والتي من المتوقع أن تقدم بعض المساهمات في تطوير الأدوية للوقاية والعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية. ومع ذلك ، فإن آلية عملها بعيدة عن الواضحة وتحتاج إلى مزيد من البحث.


الرابع 、 الوقاية من أضرار القلب والكبد

ريسفيراترول يمنع ترسب الدهون الثلاثية والكوليسترول في كبد الفئران. كما يمكن أن يزيد من مستويات الأسبارتات الأميناترانسفيراز والألانين أمينوترانسفيراز عن طريق تثبيط بيروكسيد الدهون في كبد الفئران. من خلال تحليل هذين الإنزيمين في المصل ، يمكن الحصول على المعلومات التشخيصية للقلب والكبد.


V 、 وظيفة مضادة للتخثر

يمنع ريسفيراترول توليف الشحوم الشحمية ، وهو إنزيم موجود في خلايا الدم البيضاء والقلب والدماغ والرئتين والطحال. لذلك ريسفيراترول يمنع تكوين جلطات الدم في الأوعية الدموية. وبعد العلاج مع كلونين ، وهو دواء خاقص للضغط ، فإنه يمنع أيضًا تراكم الصفائح الدموية.


سادسا 、 زيادة نشاط الجهاز المناعي

قد يعزز ريسفيراترول أيضًا شفاء الحرق عن طريق تعزيز الجهاز المناعي. تم التحقيق في فعالية ريسفيراترول في استعادة وظيفة المناعة الخلوية والخلطية وغير المحددة في الفئران المحروقة ، مما يوفر تأثيرًا مناعيًا يعتمد على المخدرات على الاستخدام المتحكم فيه للريسفيراترول. أظهرت الدراسات التي أجريت على الفئران ذات درجات متفاوتة من scalding الشديدة أن ريسفيراترول استعادة الوظائف الضعيفة ، مثل القدرة على الاستجابة لإشارات المستضد ، وتضخم ، وتوليف إنترلوكين الثاني ، وتوليف الأجسام المضادة من خلال الخلايا اللمفاوية. في الحيوانات المحروقة بشدة التي عولجت مع ريسفيراترول محكومة ، تم إرجاع مستويات العدلات والالتصاق إلى مستويات شبه طبيعية ، وتم تمديد وقت البقاء.


السابع 、 مضاد للأكسدة ، جذرية خالية

ريسفيراترول مضاد للأكسدة طبيعي في النباتات. إنه يلعب دورًا مضادًا للأكسدة عن طريق مسح أو تثبيط توليد الجذور الحرة ، وتثبيط بيروكسيد الدهون ، وتنظيم نشاط الإنزيمات المرتبطة بمضادات الأكسدة. معظم stilbenes polyhydroxy لها مضادات الأكسدة وتأثيرات جذرية مضادة خالية. عندما يكون ريسفيراترول عند 1.3 ميكروغرام/مل ، يمكن أن يمنع انحلال الدم الذاتي لخلايا الدم الحمراء الفئر وكلى الفئران. أثارت الآثار المضادة للأكسدة للريسفيراترول على الجذور الحرة والآثار الدوائية على استقلاب حمض الأريشيدونيون اهتمامًا واسع النطاق ، لأن هذا الاستقلاب الفسيولوجي يشارك في العديد من الأمراض الفسيولوجية المرتبطة بصحة الإنسان ، مثل تصلب الشرايين ، مرض الزهايمر ، التهاب الكبد الفيروسي ، قرحة المعدة في المعدة ، في المعدة. الالتهاب وردود الفعل التحسسية.


الثامن 、 آثار مضادة للالتهابات ومضاد للبكتيريا

يمكن أن يمنع ريسفيراترول المكورات العنقودية الذهبية ، كورهال ، الإشريكية القولونية ، Pseudomonas Aeruginosa ، فيروس الأيتام ، فيروس الهربس البسيط ، فيروس Enterovirus ، Coxsackie A و B. عن طريق الحد من التصاق الصفيح ، تغييرات Resveratrolatory في عملية التغير.

منتجات ذات صله

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع