أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • مسحوق جذر البنجر هو نوع من جذر البنجر بعد التجفيف وطحن مسحوق ذو قيمة غذائية عالية وتأثير صحي جيد. مسحوق الشمندر غني بالمعادن وغيرها من العناصر الغذائية ، مع طعم حلو وطرق مختلفة للأكل ، وله قيمة طبية عالية.
  • بناءً على الخصائص المذكورة أعلاه ، اجتذب التخمير الصناعي المزيد والمزيد من الاهتمام. بالمقارنة مع تقنية التخمير التقليدية ، فإن هندسة التخمير الحديثة لديها المزيد من المزايا بالإضافة إلى الخصائص المذكورة أعلاه.
  • شرب الخمر طويل الأجل ماء الزنجبيل لديه فوائد البرد والجمال. يحتوي الليمون المركّز بالزنجبيل على كمية كبيرة من الفركتوز الطبيعي ، والتي يمكن تحويلها بسرعة إلى طاقة بعد دخول الجسم ، بحيث يمكن للجسم امتصاصه بشكل أسرع ، وتسريع الدورة الدموية ، وتحسين نشاط خلايا الدماغ ، وتعزيز الذاكرة ، وتحسين المناعة ، وتسريعها التمعج المعدية المعوية ، إلخ.
  • يمكن أن تساعدك Burdock على إنقاص الوزن. يمكن لـ Burdock تفريغ السموم من الجسم ، وتجديد العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم في الوقت المناسب ، وضبط قدرة توازن الجسم. يمكن أن يتغذى على الكلى ، لأن جذر البوردوك يحتوي على الأنسولين والزيت المتطاير ، وحمض البوردوك ، ومجموعة متنوعة من البوليفينول والألدهيدات ، والغنية في السليلوز والأحماض الأمينية ، والتأثير الأنيولين.
  • في الواقع، يمكن أن نفكر في الأمر على النحو السجاد. ثم، فإننا زرع الشعر على السجاد. وأخيرا، والمواد من السجاد هي ص (البولي بروبلين).

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع