أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • حمض الكارنوسيك هو مضاد للأكسدة قابلة للذوبان في الزيت ومضاف غذائي أخضر مستقر (مقاوم لدرجات الحرارة العالية) وآمنة للآثار الجانبية. تظهر الأبحاث الطبية أنه يمكن أن تقضي على الجذور الحرة المفرطة في الجسم ، وتدمير الأكسجين أحادي.
  • مع الدراسة المتعمقة لتغذية البروتين والأحماض الأمينية ، أدرك الناس تدريجياً أهمية التغذية الببتيد. يجب أن يكون تدهور البروتين في الأمعاء الحيوانية أن يتم امتصاص الأحماض الأمينية الحرة أو الببتيدات الجزيئية الصغيرة بواسطة الأمعاء.
  • التعقيم والتأثير المضاد للالتهابات. معظم مركبات كيتون أنثراسين من الألوة لها مضاد للجراثيم، وتعقيم، ومضاد للالتهابات، وإزالة السموم، وتعزيز الشفاء الجرح، وهلم جرا، وجدت الدراسة أن المرارة والألالة امودين جليكوسيدات لديها تعقيم، آثار مضادة للالتهابات، التعقيم، المضادة للالتهابات يمكن لوظيفة الألوة إزالة حب الشباب بشكل فعال، حب الشباب، تستخدم سريريا لعلاج مجموعة متنوعة من الالتهابات، التأثير العلاجي رائع.
  • يحتوي Rhodiola بشكل أساسي على استرات الفينيلبروبيل والفلافونويدات. منظماتها الكيميائية النشطة الفريدة هي استرات فينيل بروبيل، روزافين (الأكثر نشاطا)، وروزين، روزارين، روديولوين، ساليدروسيد و Aglycone، P-Tyrosol.
  • يعد استخراج Echinacea أحد أفضل الأدوية الطبيعية المعروفة، لكن الكثير من الأشخاص يستخدمونها لعلاج الفيروس الذي يسبب البرد والدراسات المشتركة تظهر أن الاستخدام غير فعال. بدلا من ذلك، استخدم Echinacea إذا كان لديك عدوى بكتيرية أو جروح مفتوحة أو تسمم الدم.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع