أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • مع الدراسة المتعمقة لتغذية البروتين والأحماض الأمينية ، أدرك الناس تدريجياً أهمية التغذية الببتيد. يجب أن يكون تدهور البروتين في الأمعاء الحيوانية أن يتم امتصاص الأحماض الأمينية الحرة أو الببتيدات الجزيئية الصغيرة بواسطة الأمعاء.
  • قد تسبب جرعات أكثر من 800 ملغ في اليوم آثار جانبية مثل الحساسية والأرق والانزعاج. لم يلاحظ أي آثار جانبية أخرى. وقد وجدت دراسة جديدة نشرت في مجلة الطب النباتي أن روديولا روزيا، المعروف أيضا باسم روزيا روزيا، يمكن أن يعالج الاكتئاب مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية، حسبما ذكرت أوقات الهند مؤخرا.
  • يتم استخراج مستخلص الجينسنغ من الجذر والساق والأوراق من Aranthopanax، غني ب 18 نوعا من الجينسنغ مونومرات Saponins، قابل للذوبان في ماء 80 درجة مئوية، يذوب بسهولة في الإيثانول. لديها تأثير نفخ هادئ للغاية، يشرب بسهولة من الروح. بعد ذلك، يكون له تأثير مكملات تشي، مغذي العقل، منعش، تعزيز الجسم وإطالة الحياة.
  • مواد فعالة فريدة من نوعها، Macacene، Macacamide، وتحسين عدد الحيوانات المنوية والنشاط، والعمل القلويات المختلفة للمكوا، ومختلف القلويات بموجب ماكا على ما تحت المهاد الغدد الغدة النخامية، وتنظيم الغدة الكظرية والبنكرياس والشخصيات وغيرها من المهام.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع