أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • بناءً على الخصائص المذكورة أعلاه ، اجتذب التخمير الصناعي المزيد والمزيد من الاهتمام. بالمقارنة مع تقنية التخمير التقليدية ، فإن هندسة التخمير الحديثة لديها المزيد من المزايا بالإضافة إلى الخصائص المذكورة أعلاه.
  • رمل الفاصوليا الحمراء له تأثير رعاية صحية طبية عالية وجيدة. الفاصوليا الحمراء الطبية يمكن أن يزيل الحرارة وإزالة السموم ، الطحال والمعدة.
  • يحتوي السمسم الأسود على عنصر الكالسيوم مرتفع نسبيًا ، والذي له تأثير كبير للغاية على مكملات الكالسيوم. اذكر مكملات الغذاء الكالسيوم ، من السهل التفكير في الحليب والبيض ، لكن لا يعرفون أن محتوى الكالسيوم من السمسم الأسود أعلى بكثير من الأولين ، والكالسيوم في كل مائة غرام من السمسم الأسود يقترب من 800 ملليغرام ، والكالسيوم المحتوى في كل مائة غرام من الحليب هو حوالي 200 ملليغرام فقط.
  • مسحوق الجزر هو الطعام المساحيق الذي يتم فيه صنع نوع من الدورة وأن تصبح، مما يجعل المواد الخام الرئيسية، إنها الجزرة التي نأكلها في كثير من الأحيان في الأوقات العادية. يحتوي مسحوق الجزر على الكثير من فيتامين C، ولكن يحتوي أيضا على الكثير من العناصر النزرة، يمكن أن تستفيد من الكلى والعيون الساطعة وحماية الرؤية. طعم مسحوق الجزر جيد جدا، يمكن استخدام مسحوق الجزر لاستكمال التغذية، ثم يمكن ضبط عملية التمثيل الغذائي، بحيث مناعة الجسم أكثر قوة.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع