أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • حمض الكارنوسيك هو مضاد للأكسدة قابلة للذوبان في الزيت ومضاف غذائي أخضر مستقر (مقاوم لدرجات الحرارة العالية) وآمنة للآثار الجانبية. تظهر الأبحاث الطبية أنه يمكن أن تقضي على الجذور الحرة المفرطة في الجسم ، وتدمير الأكسجين أحادي.
  • يتم وضع الأدوات والمعدات المؤثرة بشكل متبادل ، وتتداخل مع بعضها البعض ، والبيانات غير دقيقة.
  • بروتين القمح هو نتيجة ثانوية لمعالجة نشا القمح، بما في ذلك أنواع كثيرة من البروتين، ويمكن تقسيم بروتين الحبوب القمح إلى الزلال، globulin، gliadin و glutenin. تتأثر تكوين ومحتوى بروتين القمح بالعديد من العوامل، من بينها تعتبر درجة الحرارة عاملا نموا هاما يؤثر على محتوى بروتين القمح بالإضافة إلى الجينات والأصناف.
  • مستخلص اللبلاب هو مقتطف من أوراق النبات. إن استخدامه الرئيسي هو تعزيز صحة الجهاز التنفسي، ولكن يمكن استخدامه أيضا لحماية الجلد من الشيخوخة. المستخلص متاح في الكبسولة والنموذج السائل ويمكن العثور عليه في العديد من المراهم والكريمات. اللبلاب أصلي إلى جنوب أوروبا ولا ينبغي الخلط بينه مع اللبلاب السام لأمريكا الجنوبية.
  • استخراج اللبان كملحق غذائي، أشكال الجرعة الرئيسية هي قرص، كبسولة، مسحوق، إلخ. يتم استخدام اللبان في بعض الأحيان مع الأعشاب الأخرى للحصول على مزايا إضافية. مجمع Francenense هو مستخلص يحتوي على Frominense، بذور الكرفس، الزنجبيل والكركم يستخدم لدعم وظيفة الكلى والمفاصل الصحية والدورة الدموية.
  • لطالما استخدمت إشنسا بوصفها الأدوية العشبية. ومن المعروف استخراج القنفذ لخصائص مضادة للجراثيم وimmunoprotective المحتملة.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع