الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الموردين مسحوق استخراج الأعشاب

تسهل عليك قائمة بمقالات الموردين مسحوق استخراج الأعشاب هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد الموردين مسحوق استخراج الأعشاب المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 2022-09-16

    ما هو مستخلص epimedium؟
    يحتوي مستخلص epimedium على تأثير كيميائي يشبه الأندروجين ، والذي يمكن أن يحسن مناعة الجسم ، ويقلل من ضغط الدم ، ويمنع العدوى الناتجة عن المكورات العنقودية الذهبية وفيروس شلل الأطفال.
  • 2022-08-03

    أفضل زيت أوراق روزماري مع الوظائف والتطبيق
    تتميز أوراق إكليل الجبل بالعديد من الاستخدامات ، مثل الرعاية الصحية ، والانتعاش ، وخفض نسبة السكر في الدم ، والتقارب وغيرها من التأثيرات ، والقضاء على انتفاخ البطن ، وتعزيز الذاكرة ، والانتعاش ، وتخفيف أعراض الصداع ، وتحسين ظاهرة تساقط الشعر.
  • 2022-01-12

    تأثيرات استخراج Boswellia Serrata على جسم الإنسان
    قد يقلل اللبان من الأعراض المرتبطة بالحيض الحيض وانقطاع الطمث من خلال موازنة مستويات الهرمونات، على الرغم من أن البحث في هذا الموضوع محدود. يتم استخدامه للمساعدة في تخفيف الألم والتشنجات والإمساك والصداع والقلق والغثيان والتعب والتقلبات المزاجية. قد يساعد اللبان أيضا أيضا في تنظيم إنتاج هرمون الاستروجين وقد يقلل من خطر الإصابة بالأورام أو الخراجات النامية في النساء العاطفي.
  • 2021-12-29

    كفاءة مستخلص روديولا على جسم الإنسان
    يمكن أن تساعد Nootropics العشبية في تحسين الإدراك العقلي والفكري. رونيولا يستفيد الدماغ عن طريق توفير تحفيز عقلي خفية. تشير الأبحاث إلى أن هذه الوظيفة المعرفية المعززة ملحوظة بشكل خاص عندما تتعرض للإجهاد الضلع أو التعامل مع الإجهاد المزمن والتعب.
  • 2021-11-24

    وظائف واستخراج الجينسنغ الاحتياطات
    يتم استخراج مستخلص الجينسنغ من الجذر والساق والأوراق من Aranthopanax، غني ب 18 نوعا من الجينسنغ مونومرات Saponins، قابل للذوبان في ماء 80 درجة مئوية، يذوب بسهولة في الإيثانول. لديها تأثير نفخ هادئ للغاية، يشرب بسهولة من الروح. بعد ذلك، يكون له تأثير مكملات تشي، مغذي العقل، منعش، تعزيز الجسم وإطالة الحياة.
  • 2021-10-29

    هل الثوم منع حقا المرض؟
    وقد استخدم الثوم على نطاق واسع لعلاج والوقاية من الأمراض عبر التاريخ. وتقييم الدراسات الحديثة الفوائد المحتملة من الثوم، بما في ذلك مضادة للجراثيم، مضاد للفطريات، والأنشطة المضادة للفيروسات.
  • 2021-10-18

    استخدام حمض Carnosic وإدخال الدالة
    حمض Carnosic هو مناسبة لمضادات الأكسدة من مكونات النفط القابلة للذوبان. يستخدم في الصلصات، أغذية الحيوانات الأليفة والأعلاف، ولها تأثيرات مضادة للأكسدة والمضادة للشيخوخة.