الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تجميد الموردين مسحوق الفواكه المجففة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تجميد الموردين مسحوق الفواكه المجففة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات تجميد الموردين مسحوق الفواكه المجففة!
  • 2022-08-01

    تعلم آلية امتصاص المغذيات الجزيئية الصغيرة
    مع الدراسة المتعمقة لتغذية البروتين والأحماض الأمينية ، أدرك الناس تدريجياً أهمية التغذية الببتيد. يجب أن يكون تدهور البروتين في الأمعاء الحيوانية أن يتم امتصاص الأحماض الأمينية الحرة أو الببتيدات الجزيئية الصغيرة بواسطة الأمعاء.
  • 2022-04-06

    مسحوق الورود - ما هو
    ارتفع قناع: نقع 25 إلى 50 غراما من بتلات الورد في 100 ملليلتر من الماء وقطاعها في عجينة لمدة ساعتين. تنطبق على الوجه قبل الذهاب إلى السرير وتغسل بالماء الدافئ بعد التجفيف. فعالية: ترطيب البشرة، وتعزيز الدورة الدموية وتحسين البشرة. استحواهرة طبيعية (تطبيق ارتفع حبوب اللقاح مباشرة إلى الخدين الخاص بك) يستغرق حوضا (يرش 50 جرام من مسحوق الورود في الحمام. يمكن أن تعقد الجلد كله الجسم، وتزويد التغذية، الجمال الجسم العطر)
  • 2022-02-23

    ما هو مسحوق الفاكهة الزعرور جيدة ل؟
    مرضى ارتفاع ضغط الدم كل مسحوق الزعرور الكسوف، تلتزم باستهلاك مسحوق الزعرور لفترة من الزمن، مسحوق الزعرور له تأثير خفض ضغط الدم وخفض الدهون، وتنظيم الدهون. في السنوات الأخيرة اكتشاف البحوث، يحتوي مسحوق الزعرور على نوع من المركبات التي تستدعي vitexin، لها عمل مضطرب.
  • 2022-01-24

    فوائد مسحوق التوت البري بالنسبة لنا
    تعرف التوت البري والكوكف العنب والبيئي باسم الفواكه الثلاثة التقليدية في أمريكا الشمالية. في الوقت نفسه، يحتوي أيضا على خصائص المياه العالية، السعرات الحرارية المنخفضة، والألياف العالية والعديد من المعادن، والتي يمكن أن تكمل جسم الإنسان بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، وكذلك تساعد الخلايا المناعية البشرية على منع غزو مجموعة متنوعة الأمراض.