الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تكلفة مسحوق عصير الفاكهة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار تكلفة مسحوق عصير الفاكهة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في تكلفة مسحوق عصير الفاكهة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق تكلفة مسحوق عصير الفاكهة. نظرًا لأن سوق تكلفة مسحوق عصير الفاكهة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2022-08-05

    مقدمة في عملية هندسة التخمير والتكنولوجيا الرئيسية
    بناءً على الخصائص المذكورة أعلاه ، اجتذب التخمير الصناعي المزيد والمزيد من الاهتمام. بالمقارنة مع تقنية التخمير التقليدية ، فإن هندسة التخمير الحديثة لديها المزيد من المزايا بالإضافة إلى الخصائص المذكورة أعلاه.
  • 2022-04-25

    Durian powder's introduction
    الفلبين غنية بالدوريان ، في محلات السوبر ماركت أو في الشارع في دوريان ، والسعر ليس باهظ الثمن ، من أكثر من 100 بيزو إلى أكثر من 300 بيزو كاتسي ، جودة اللحوم من واضحة ولذيذة إلى مستمرة. . More popular sultan, moderate sweetness, rich cream flavor, not cloying. Suitable for people who accept durian and are not particularly fond of eating it
  • 2022-04-04

    مسحوق التوت - كيفية استخدامه
    \"نكهة عنبية: رائحة خفيفة، حلوة وحامضة. متوسط ​​وزن فاكهة التوت هو 0.5-2.5 جرام، والحد الأقصى للوزن هو 5 جرام. فاكهة التوت هي جميلة، إرضاء العين، أزرق ومغطاة بطبقة بيضاء مسحوق الفاكهة. لحم الفاكهة حساسة، البذور صغيرة جدا، ومعدل صالح للأكل هو 100٪. من الأفضل وضع العنب البري الطازج في الثلاجة مباشرة بعد شراءها، وأفضل درجة حرارة التخزين هي 1 ~ 3 درجة مئوية. يمكن أن تكون مؤمنة لمدة 5-7 أيام.
  • 2022-03-04

    فوائد مسحوق التوت
    كشفت النتائج التجريبية أن المستخلص القابل للذوبان في المياه من Fructus Rubra كان له تأثير معين من المضادة للأثر، والذي يوفر أساسا علميا معينا لتطوير فركوس روبرا ​​في الغذاء الصحي. درس تأثير الطبل وتأثير مكافحة الأغنية من 22 من النباتات البرية الصالحة للأكل من شينجيانغ ومناطق أخرى، وأظهرت النتائج أن Fupan وغيرها من النباتات البرية كان لديها أقوى تأثير مضاد للأغراض.
  • 2022-02-07

    مقدمة في مسحوق الفراولة
    يستخدم مسحوق الفراولة على نطاق واسع في معالجة جميع أنواع طعام نكهة الفراولة وأضاف في جميع أنواع المواد الغذائية التغذية، من أجل تعزيز تأثيرها التغذوي والرعاية الصحية، وإعطاء جميع أنواع لون الفراولة الطبيعية الغذائية ونكهة الفراولة الفريدة. يمكن القضاء على الهضم الدهني، والقضاء على الدهون، وإزالة السموم من الوزن، واللياقة البدنية، وتنظيم الأمعاء والمعدة، وتحسين الإمساك، والحد من التعب، وتنشيط المعدة، وإيقاف الإسهال، وتعقيم، والحد من الالتهاب، ومنع البكتيريا، ومنع السرطان، ومكافحة الشيخوخة.