الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

رش مسحوق الفواكه المجففة السعر

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ رش مسحوق الفواكه المجففة السعر. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2023-05-12

    فوائد وخصائص مسحوق استخراج دوريان
    يحتوي لحم دوريان على 11 ٪ من النشا ، و 13 ٪ من السكر ، و 3 ٪ من البروتين ، وكذلك الدهون وفيتامين C والكالسيوم والحديد والفوسفور وعناصر النزرة الأخرى. يعتبر حساء العظام المسلوق مع قشر دوريان منشطًا جيدًا ، وغالبًا ما يتم استخدام اللحم الأساسي والداخلي لإخطاف حساء الدجاج ، والذي يمكن أن يجدد Qi وتخفيف البرد في المعدة ، ويمكن استخدامه أيضًا كحساء مغذي للنساء.
  • 2022-02-18

    كيوي مسحوق الفاكهة فعالية
    لدينا انخفاض معدل الإصابة بالسرطان. تحتوي فاكهة Kiwi على مكون مقاوم للطفولة يسمى الجلوتاثيون، مما يساعد على قمع الطفرات في الجينات المسببة للسرطان. يجعلنا تبدو أصغر سنا. يمكن أن تلعب فاكهة الكيوي الغنية بفيتامين C من تبييض، بقعة خفيفة، بالإضافة إلى تأثير حب الشباب، وإزالة السموم تأثير الشيخوخة. أنها تجعلنا نحيفا. فاكهة الكيوي منخفضة في السكر، لذلك يمكن للناس الحصول على التغذية الأكثر توازنا من فواكه كيوي لكل وحدة من السعرات الحرارية.