الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مستخلصات عشبية طبيعية

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن شراء مستخلصات عشبية طبيعية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول شراء مستخلصات عشبية طبيعية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من شراء مستخلصات عشبية طبيعية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-08-26

    خلات التفاح التفاح فوائد للصحة
    خل التفاح غني بالبكتين والفيتامينات والإنزيمات والمعادن. يمكن أن تنضج المكونات الحمضية بسرعة وتنعيم الأوعية الدموية ، وتزيل الجراثيم ، وتزيد من مرونة الأوعية الدموية ، وتعزز مناعة الإنسان وقدرة مكافحة الفيروسات.
  • 2022-01-10

    الألوة فيرا - ما هي آثار ذلك؟
    يوصى بعدم تشويه هلام Aloe Vera على الوجه بين عشية وضحاها. من السهل أن فرك على هلام SheelSaloe غني بالأوعية، والتي لها خصائص لاصقة قوية. من السهل أن فرك الألوة هلام على اللحف والأوراق عند تشويه الألوة هلام على وجهك في الليل. ليس من الجيد بالنسبة للجلد الجلد، من السهل الالتزام بالجيلاتين بالبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة، وتطبيق هلام الألوة فيرا على وجهك قبل أن يزيد السرير من فرص الحساسية أو العث.
  • 2021-12-24

    طريقة استخدام مستخلص repimedium والآثار الجانبية
    Epimedium هي الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن غارقة في الماء للشرب. لديها وظائف الحنجرة الكلية، وتعزيز يانغ، وتبديد الرياح والرطوبة. لا ترفع لعلاج العجز الجنسي، ويناتير النفايات، والعضلات والعظام كلونوس أمر عاجل، والخصر جين هو ضعيف وارتفاع ضغط الدم في كليماكتر له تأثير معين.
  • 2021-12-06

    مستخلص الجينسنغ - كيف تأخذ ذلك؟
    الجينسنغ هو الطب الصيني التقليدي، مع كمية كبيرة من qi، تخزين تشي القذرة، shengjin إخماد العطش، وهجدوث الذكاء.
  • 2021-11-15

    ما هو استخراج كورديسيبس؟
    تأثير على نظام القلب والأوعية الدموية صينية كورديسيبس استخراج المياه يمكن أن تبطئ معدل ضربات القلب، وزيادة النتاج القلبي وتدفق التاجي.
  • 2021-11-10

    ما هي فوائد التوت الزعرور و؟
    التوت الزعرور هي الثمار الصغيرة التي تنمو على الأشجار والشجيرات التي تنتمي إلى جنس زعرور.