الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مستخلصات عشبية طبيعية للبيع

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مستخلصات عشبية طبيعية للبيع ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في مستخلصات عشبية طبيعية للبيع وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مستخلصات عشبية طبيعية للبيع.
  • 2022-08-01

    تعلم آلية امتصاص المغذيات الجزيئية الصغيرة
    مع الدراسة المتعمقة لتغذية البروتين والأحماض الأمينية ، أدرك الناس تدريجياً أهمية التغذية الببتيد. يجب أن يكون تدهور البروتين في الأمعاء الحيوانية أن يتم امتصاص الأحماض الأمينية الحرة أو الببتيدات الجزيئية الصغيرة بواسطة الأمعاء.
  • 2021-12-31

    هو روديولا روزيا جيدة بالنسبة لنا؟
    قد تسبب جرعات أكثر من 800 ملغ في اليوم آثار جانبية مثل الحساسية والأرق والانزعاج. لم يلاحظ أي آثار جانبية أخرى. وقد وجدت دراسة جديدة نشرت في مجلة الطب النباتي أن روديولا روزيا، المعروف أيضا باسم روزيا روزيا، يمكن أن يعالج الاكتئاب مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية، حسبما ذكرت أوقات الهند مؤخرا.
  • 2021-11-24

    وظائف واستخراج الجينسنغ الاحتياطات
    يتم استخراج مستخلص الجينسنغ من الجذر والساق والأوراق من Aranthopanax، غني ب 18 نوعا من الجينسنغ مونومرات Saponins، قابل للذوبان في ماء 80 درجة مئوية، يذوب بسهولة في الإيثانول. لديها تأثير نفخ هادئ للغاية، يشرب بسهولة من الروح. بعد ذلك، يكون له تأثير مكملات تشي، مغذي العقل، منعش، تعزيز الجسم وإطالة الحياة.
  • 2021-10-20

    هل استخراج ماكا جيدة حقا لصحتنا؟
    مواد فعالة فريدة من نوعها، Macacene، Macacamide، وتحسين عدد الحيوانات المنوية والنشاط، والعمل القلويات المختلفة للمكوا، ومختلف القلويات بموجب ماكا على ما تحت المهاد الغدد الغدة النخامية، وتنظيم الغدة الكظرية والبنكرياس والشخصيات وغيرها من المهام.