الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق الفاكهة الطازجة بالجملة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مسحوق الفاكهة الطازجة بالجملة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في مسحوق الفاكهة الطازجة بالجملة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مسحوق الفاكهة الطازجة بالجملة.
  • 2023-05-12

    فوائد وخصائص مسحوق استخراج دوريان
    يحتوي لحم دوريان على 11 ٪ من النشا ، و 13 ٪ من السكر ، و 3 ٪ من البروتين ، وكذلك الدهون وفيتامين C والكالسيوم والحديد والفوسفور وعناصر النزرة الأخرى. يعتبر حساء العظام المسلوق مع قشر دوريان منشطًا جيدًا ، وغالبًا ما يتم استخدام اللحم الأساسي والداخلي لإخطاف حساء الدجاج ، والذي يمكن أن يجدد Qi وتخفيف البرد في المعدة ، ويمكن استخدامه أيضًا كحساء مغذي للنساء.
  • 2022-10-05

    هل يخفف مسحوق قشر الليمون من الجلد؟
    مسحوق قشر الليمون له تأثير ممتاز للجلد. أنه يحتوي على فيتامين C الغني ، ويمكنه تبييض الجلد.
  • 2022-04-13

    فوائد مسحوق الفاكهة الكيوي
    لا تأكل على فاكهة Kiwi فارغة تحتوي على المزيد من حمض الفاكهة العضوية، فإن تناول المعدة الفارغة ستزيد من كمية إفراز حمض المعدة، مما تسبب في تهيج في الغشاء المخاطي المعدي. لذلك، لا ينصح بتناول فواكه الكيوي على معدة فارغة، وخاصة أولئك الذين لديهم مشاكل الجهاز الهضمي.
  • 2022-04-04

    مسحوق التوت - كيفية استخدامه
    \"نكهة عنبية: رائحة خفيفة، حلوة وحامضة. متوسط ​​وزن فاكهة التوت هو 0.5-2.5 جرام، والحد الأقصى للوزن هو 5 جرام. فاكهة التوت هي جميلة، إرضاء العين، أزرق ومغطاة بطبقة بيضاء مسحوق الفاكهة. لحم الفاكهة حساسة، البذور صغيرة جدا، ومعدل صالح للأكل هو 100٪. من الأفضل وضع العنب البري الطازج في الثلاجة مباشرة بعد شراءها، وأفضل درجة حرارة التخزين هي 1 ~ 3 درجة مئوية. يمكن أن تكون مؤمنة لمدة 5-7 أيام.
  • 2022-02-07

    مقدمة في مسحوق الفراولة
    يستخدم مسحوق الفراولة على نطاق واسع في معالجة جميع أنواع طعام نكهة الفراولة وأضاف في جميع أنواع المواد الغذائية التغذية، من أجل تعزيز تأثيرها التغذوي والرعاية الصحية، وإعطاء جميع أنواع لون الفراولة الطبيعية الغذائية ونكهة الفراولة الفريدة. يمكن القضاء على الهضم الدهني، والقضاء على الدهون، وإزالة السموم من الوزن، واللياقة البدنية، وتنظيم الأمعاء والمعدة، وتحسين الإمساك، والحد من التعب، وتنشيط المعدة، وإيقاف الإسهال، وتعقيم، والحد من الالتهاب، ومنع البكتيريا، ومنع السرطان، ومكافحة الشيخوخة.