الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق الفاكهة المجففة للبيع

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مسحوق الفاكهة المجففة للبيع ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في مسحوق الفاكهة المجففة للبيع ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مسحوق الفاكهة المجففة للبيع. نظرًا لأن سوق مسحوق الفاكهة المجففة للبيع يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2023-05-12

    فوائد وخصائص مسحوق استخراج دوريان
    يحتوي لحم دوريان على 11 ٪ من النشا ، و 13 ٪ من السكر ، و 3 ٪ من البروتين ، وكذلك الدهون وفيتامين C والكالسيوم والحديد والفوسفور وعناصر النزرة الأخرى. يعتبر حساء العظام المسلوق مع قشر دوريان منشطًا جيدًا ، وغالبًا ما يتم استخدام اللحم الأساسي والداخلي لإخطاف حساء الدجاج ، والذي يمكن أن يجدد Qi وتخفيف البرد في المعدة ، ويمكن استخدامه أيضًا كحساء مغذي للنساء.
  • 2022-10-05

    هل يخفف مسحوق قشر الليمون من الجلد؟
    مسحوق قشر الليمون له تأثير ممتاز للجلد. أنه يحتوي على فيتامين C الغني ، ويمكنه تبييض الجلد.
  • 2022-04-25

    Durian powder's introduction
    الفلبين غنية بالدوريان ، في محلات السوبر ماركت أو في الشارع في دوريان ، والسعر ليس باهظ الثمن ، من أكثر من 100 بيزو إلى أكثر من 300 بيزو كاتسي ، جودة اللحوم من واضحة ولذيذة إلى مستمرة. . More popular sultan, moderate sweetness, rich cream flavor, not cloying. Suitable for people who accept durian and are not particularly fond of eating it
  • 2022-04-13

    فوائد مسحوق الفاكهة الكيوي
    لا تأكل على فاكهة Kiwi فارغة تحتوي على المزيد من حمض الفاكهة العضوية، فإن تناول المعدة الفارغة ستزيد من كمية إفراز حمض المعدة، مما تسبب في تهيج في الغشاء المخاطي المعدي. لذلك، لا ينصح بتناول فواكه الكيوي على معدة فارغة، وخاصة أولئك الذين لديهم مشاكل الجهاز الهضمي.
  • 2022-03-07

    فوائد جوجي بيري بودرة ونقاط الاهتمام
    الغامض لديه وظيفة صحية جيدة، ويمكنك استكمال الأحماض الأمينية وفيتامين (ج) وفيتامين (ج) وفيتامين ب وكاروتين وعناصر الحديد والكالسيوم والفوسفور، يمكن أن تسخين الجسم، ورفع الكبد مينغمو، والجمال، ولكن تناول المزيد من الحضض له آثار جانبية على الجسم وبعد السنفورينة الغربية الدافئة، وتناول الكثير من السهل أن تؤدي إلى القمادة المفرطة، تسبب النار، عيون تورم الألم، نزيف الأنف والأمراض الأخرى.
  • 2022-01-17

    ما هو مسحوق Acai جيدة ل؟
    تحتوي التوت أكاي على مغذيات استيراد النباتات مماثلة للمركبات الموجودة في العنب النبيذ التي يمكن أن تساعد في منع السمنة وتحسين الصحة البدنية والعقلية. تحتوي التوت Acai على 10 أضعاف مضادات الأكسدة أكثر من العنب (ضعف عدد العنب البري). عصير Acai مرتفع في مضادات الأكسدة والمعادن الأخرى التي توفر العناصر الغذائية الأساسية وتخصص الجذور الحرة.