أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • يتكون مسحوق سبيرولينا من سبيرولينا الطازجة عن طريق تجفيف الرش والفحص والتطهير ، وتكون بدقة أعلى عمومًا أعلى من 80 شبكة. لون مسحوق سبيرولينا النقي هو أخضر داكن ، ويشعر بالزلقة. سيكون لديه شعور تقريبي من سبيرولينا دون فحص أو إضافة مواد أخرى.
  • التغذية والوظيفة الصحية للببتيدات النشطة ، كمصدر غذائي للبروتين عالي الجودة ، لها تأثير علاجي مهم على مرضى السرطان الذين لا يستطيعون تناول الطعام بشكل طبيعي ويعانون من اضطرابات الجهاز الهضمي والامتصاص.
  • مسحوق جذر البنجر هو نوع من جذر البنجر بعد التجفيف وطحن مسحوق ذو قيمة غذائية عالية وتأثير صحي جيد. مسحوق الشمندر غني بالمعادن وغيرها من العناصر الغذائية ، مع طعم حلو وطرق مختلفة للأكل ، وله قيمة طبية عالية.
  • خل التفاح غني بالبكتين والفيتامينات والإنزيمات والمعادن. يمكن أن تنضج المكونات الحمضية بسرعة وتنعيم الأوعية الدموية ، وتزيل الجراثيم ، وتزيد من مرونة الأوعية الدموية ، وتعزز مناعة الإنسان وقدرة مكافحة الفيروسات.
  • يجب أن يحدد المختبر موقع تناول المياه وفقًا لوظائف كل منطقة ، ويحجز المواقف المقابلة لشبكة إمدادات المياه وأنابيب الصرف أثناء الزخرفة الداخلية للمختبر.
  • يحتوي ACAI على عدد كبير من البوليفينول ، والذي يمكن أن يعزز microvessels في شبكية العين ويعزز الدورة الدموية ، وتوصيل المواد الغذائية الناعمة والسريعة للعينين ، للقضاء على تعب العين.
  • في الطعام الطبيعي ، هناك أنواع كثيرة من تأثير العناية بالبشرة وتخلص النمش ، الطماطم هي واحدة منها. الطماطم غنية بفيتامين C وغيرها من العناصر الغذائية ، والمعروفة باسم مستودع فيتامين C ". يمكن لفيتامين C أن يقلل بشكل فعال من تكوين الميلانين ، بحيث يكون الجلد الأبيض واللامع.
  • الببتيد هو مركب من اثنين أو أكثر من الأحماض الأمينية المتصلة بواسطة روابط الببتيد. إنها مادة وسيطة بين الأحماض الأمينية والبروتينات ، وشظية وظيفية وشظية هيكلية من البروتينات ، وجزء من الجين النشط من البروتينات ، ومواد غذائية ومواد أساسية للحياة.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع