الصفحة الرئيسية
أفضل الببتيد النشط مع التغذية والوظيفة الصحية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أفضل الببتيد النشط مع التغذية والوظيفة الصحية

أفضل الببتيد النشط مع التغذية والوظيفة الصحية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-31      المنشأ:محرر الموقع

الببتيدات، كمصدر غذائي للبروتين عالي الجودة ، يكون له تأثير علاجي مهم على مرضى السرطان الذين لا يستطيعون تناول الطعام بشكل طبيعي ويعانون من اضطرابات الجهاز الهضمي والامتصاص. كما يلعب دورًا مهمًا للغاية في الدعم الغذائي أثناء استرداد وظيفة الجسم.

يجب أن تشارك الببتيدات النشطة بيولوجيًا في العديد من مجالات العملية بأكملها لمرض الورم: الببتيدات المضادة للورم ، ولقاحات الببتيد الورم ، والببتيدات المحاكاة للسيتوكين ، والببتيدات التشخيصية ، وما إلى ذلك. الأحماض ، تتراوح من dipeptides إلى الهياكل الخطية والدائرية المعقدة.تكلفة الببتيد النشط -RealClearbio

وظيفتها الفسيولوجية الرئيسية لها نوع من نشاط المواد الأفيونية ، والهرمونات ودور تنظيم الهرمونات ، ووظيفة الإنزيمات البيولوجية في الجسم لها ضبط والتحكم ، والمشاركة في التنظيم المناعي والنمو والتنمية ، ويحتوي تثبيط البكتيريا والفيروسات ، ووظيفة الأكسدة والتجزئة الحرة ، وتحسين امتصاص عناصر النقل والمعادن.

يتوقع مرضى السرطان أن يأخذوا العناصر الغذائية الكافية من الطعام ، ويمكن هضم هذه المغذيات وامتصاصها من قبل الجسم ، وذلك لتلبية متطلبات الحياة اليومية الحديثة. مضادات الأكسدة ، وتعزيز المناعة ، ومقاومة الضعف والعضلات العضلية القوية ، كل مريض لديه متطلبات فردية لأغذية الببتيد النشطة بيولوجيًا ، مما يعزز أيضًا تعميم طعام الببتيد النشطة بيولوجيًا في تغذية الأورام السريرية. الببتيدات النشطة بيولوجيًا هي شظايا هيكلية وعملية للبروتينات ، والتي تمتلك أنشطة بيولوجية قوية وتلعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على الأنشطة الفسيولوجية وضبطها مثل الجهاز العصبي ، والهضم والامتصاص ، والجهاز التناسلي ، والتمثيل الغذائي والجهاز الدوري.

يمكن تقسيم الببتيدات النشطة بيولوجيًا إلى مصادر نباتية وحيوانات صغيرة. الببتيدات البروتينية المشتقة من النبات هي الببتيدات المفيدة التي تنتجها التحلل الأنزيمي للريبونوكليوتيد أو الكحول من البروتينات النباتية. الببتيدات البروتين ذات الأصل الحيواني الصغير عبارة عن بروتينات حيوانية يتم إذابةها إلى شظايا صحية وفقًا لعمل الريبونوكليوتيدات الخاصة.

بسبب هياكلها الجزيئية الصغيرة ، يمكن امتصاصها مباشرة بواسطة جسم الإنسان دون هضم. يدخل مباشرة الأمعاء الدقيقة ، ويمتصه الأمعاء الدقيقة ، ثم يدخل الجهاز الدوري البشري لتشغيل الوظائف البيولوجية. يتم مزامنة معدل امتصاص الببتيد مع التسريب.

يتم امتصاص الببتيدات النشطة بيولوجيًا بشكل تفضيلي من قبل جسم الإنسان في الجسم الحي ، مع خصائص الامتصاص النشط أو الامتصاص القسري ، وهو أمر مفيد لامتصاص واستخدام مرضى السرطان الذين يعانون من ضعف القدرة الهضمية ، ونقص التغذية والضعف البدني. لا يحتاج امتصاصه إلى استهلاك الطاقة البشرية ، ولا يحتاج إلى زيادة عبء الجهاز الهضمي. الببتيدات النشطة بيولوجيًا لها توعية منخفضة وتركيز انخفاض التناضح.

يمكن للببتيد النشطة بيولوجيًا أن يتدخل على الفور في عملية التمثيل الغذائي الأساسي للخلايا الجسدية للجسم ، والمشاركة في تعديل الوظائف الفسيولوجية المختلفة لجسم الإنسان ، يمكن أن يعطي نمو الجسم وتنمية العناصر الغذائية ، مما يعزز المناعة. يمكن للببتيدات الكولاجين تعزيز تجديد الغضروف المفصلي وصحة العظام عن طريق زيادة التخليق الحيوي للمصفوفة خارج الخلية. الببتيدات الكولاجين ، التي تحفز الخلايا الكيراتينية والأورام الليفية ، تحافظ على حاجز الدفاع للجلد ، وتنظم البروتينات المشاركة في الاستجابات المناعية.

باختصار ، فإن آلية الامتصاص للببتيدات النشطة بيولوجيًا متفوقة على جميع المواد ، والتي لها أهمية كبيرة في الصحة الفسيولوجية لمرضى الورم.

تأثيرات الببتيد النشطة بيولوجيًا

1. مضاد للميكروبات ، يعزز المناعة

يمكن للببتيدات النشطة بيولوجيًا مثل الببتيدات المضادة للميكروبات ، والإنترفيرونات ، والانترلوكينات ، والبيولوجيات البيولوجية تنشيط وتنظيم الاستجابة المناعية ، وتحسن بشكل كبير من تكاثر الخلايا اللمفاوية في الدم المحيطية البشرية ، وبالتالي تلعب دورًا مضادًا للميكروبات. يمكن أن تعزز بعض أوليغوبتيدات و polypeptides قابلية خلايا الكبد ، وضبط وظيفة مجموعات فرعية من الخلايا اللمفاوية بشكل فعال ، وتعزيز المناعة الخلوية والخلوية.

الثاني. القضاء على التعب

من السهل امتصاص الببتيد النشطة بيولوجيًا واستخدامه ، عندما يكون الجسم بسبب الاستهلاك المفرط للمواد المغذية ، مما يؤدي إلى خلل البيئة الداخلية في الجسم ، يمكن لكل نظام في حالة غير فعالة ويشعر بالتعب ، والببتيد النشط يمكن أن يجعل بسرعة عدم وجودها المواد النشطة والمواد المغذية في الجسم لتكملة. وذلك لتحسين استقلاب الخلايا ، استعادة البيئة الداخلية غير المعدلة ، وتعزيز العمل المنسق بين أنظمة مختلفة من الجسم ، وتحقيق الغرض من القضاء على التعب ؛

ثالثا. تقليل ضغط الدم ودهون الدم

الببتيد الناقص هو مثبط إنزيم أنجيوتنسين مدروس جيدًا (ACEI) ، والذي له آثار تعزز المناعة. الببتيد فول الصويا له تأثير محدد على تقليل الكوليسترول في البلازما ، وقد تكون آليته الرئيسية مرتبطة بتشجيع استقلاب الكوليسترول لإنتاج الأحماض الصفراوية.

رابعا. عمل مكافحة الأكسدة

الجلوتاثيون (GSH) هو مركب ديببتيد يتكون من تكثيف حمض الجلوتاميك ، السيستين والجليكين من خلال روابط الببتيد. يحتوي الهيكل الجزيئي GSH على مجموعة كبريتيدريل تفاعلية (A SH) ، من السهل أن يكون إزالة الأكسجين المؤكسدة ، وبالتالي (GSH لها وظيفة فسيولوجية فريدة - مضادات الأكسدة ، المتطرف الحرة ، بحيث تكون الجزيئات الكبيرة البيولوجية ، والغلق الحيوي من الضرر ؛

خامسا السكر في الدم السقوط

يمكن للببتيدات النشطة بيولوجيًا أن تكمل في الوقت المناسب العناصر الغذائية لتوليف البروتين في الجسم ، وتقلل من عبء خلايا إفراز الأنسولين ، وتلعب دورًا جيدًا في حماية الخلايا.

السادس. مضاد للورم

تحتوي الببتيدات النشطة بيولوجيًا على العديد من الوظائف البيولوجية ، مثل المناعة ، ومضادات الأكسدة ، وما إلى ذلك ، كما أنها تظهر احتمالًا معينًا في علاج السرطان السريري. تم استخدام الببتيدات المضادة للأورام المستمدة من التخمير البيولوجي مثل الأكتينوميسين D و Bleomycin في الممارسة السريرية لسنوات عديدة. كما تم استخدام الثيموسين ، الإنترفيرون ، إنترلوكين ، الببتيد المضاد للميكروبات وغيره من الببتيدات النشطة المناعية في علاج الأورام الصلبة ، سرطان البروستاتا ، سرطان الرحم ، سرطان القولون وغيرها من الأورام. يمكن أن يمنع الببتيد الجزيئي المنخفض من المحار نمو وانقسام وتكاثر سرطان الغدية المعدي وخلايا غدية الرئة.

السابع. مسكن

الببتيدات النشطة الأفيونية ، مثل Enkephalin وغيرها من الببتيدات النشطة العصبية ، مثل مثبطات هرمون النمو ، وتهدئة كينين وهرمونات الغدة الدرقية التي تحفز هرمون ، تلعب وظائف أساسية في الجهاز العصبي ، مثل تسكين ، ودخول الجسم من خلال الهضم دون أي جانب دون أي جانب الآثار ، وليس من السهل إنتاج الاعتماد.

الثامن. تأخير الضعيفشراء الببتيد النشط -realclearbio

نظرًا للوزن الجزيئي الصغير والبنية المضغوطة للببتيد النشطة بيولوجيًا ، يمكنه التقاط الجذور الحرة المفرطة والقضاء عليها والمواد الضارة في الجسم إلى الحد الأقصى ، وتمنع بيروكسيد الجذور الحرة ، والحفاظ تصبغ ، منع وتأخير ظهور لويحات خرف. يمكن للببتيدات النشطة بيولوجيًا أن تعزز بشكل فعال الوظيفة المناعية للجسم ، والحفاظ على استقلاب الخلايا الطبيعية وتأخير الشيخوخة الخلوية ، وإطالة حياة الإنسان.

تاسعا. تنظيم الغدد الصماء

X. في تدهور بروتين الأنسجة العظمية للببتيد النشط ، وجدت التجارب السريرية لرياح ندبة بيضاء ، أن معدل علاج 70 ٪ أو نحو ذلك ، هذا النوع من مواد الببتيد يحتوي على التيروزين والمواد الغذائية الغنية التي تساعد الميلانين ، وهذا النوع من الببتيد له وظيفة تنظيم قوي تنظيم الغدد الصماء ، لانخفاض وظيفة المناعة واضطرابات الغدد الصماء الناجمة عن عوامل مثل علاج أفضل للبحل.

الحادي عشر. يمنع تجميع الصفائح الدموية وتضيق الأوعية

يمكن للببتيد النشط أن يعزز بشكل فعال توليد البروستاسيكلين في الصفائح الدموية ، وله تأثير مثبط قوي على تجميع الصفائح الدموية وتضيق الأوعية ، ويمكنه مواجهة تأثير التنقيح A2 ، ويمنع بشكل فعال تكوين الانثرومبوكسان ، وله دور مهم في حدوث القلب و الأمراض الدماغية والأوعية الدموية مثل احتشاء عضلة القلب واحتشاء الدماغ.

الثاني عشر. تعزيز امتصاص المعادن

فسفوبتيدات الكازين (CPPs) هي الببتيدات التي تحتوي على 25 إلى 37 من الأحماض الأمينية التي تعزز امتصاص الكالسيوم والحديد. الدقاق البعيد هو المكان الرئيسي لامتصاص الكالسيوم والحديد. عندما يمر الكالسيوم في الطعام عبر المعدة ، يمكن أن يشكل الكالسيوم القابل للذوبان عندما يلتقي حمض المعدة. عندما تصل إلى الأمعاء الدقيقة ، تنخفض الحموضة ، وبعض الأملاح غير القابلة للذوبان في الكالسيوم والحديد مع حمض الفوسفوريك ويتم ترسيبها ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل الامتصاص. يمكن أن تشكل CPPs بشكل فعال مجمع قابل للذوبان مع أيونات الكالسيوم والحديد ، والتي يمكن أن تبقي الكالسيوم والحديد الذائبة في البيئة المعوية الصغيرة بأكملها ، وتأخير من الواضح وتمنع تشكيل بلورات الفوسفات غير القابلة للذوبان ، وبالتالي زيادة معدل امتصاص الكالسيوم والحديد في البعيدة الدقاق دون مشاركة فيتامين (د). CPPs هي أيضا حاملات للعديد من العناصر المعدنية مثل الحديد والمنغنيز والنحاس والسيلينيوم.