الصفحة الرئيسية
احتياطات لأخذ مسحوق اليقطين
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » احتياطات لأخذ مسحوق اليقطين

احتياطات لأخذ مسحوق اليقطين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-01      المنشأ:محرر الموقع

Can cats have pumpkin powder?

If the cat eatsيقطين, it can moisten the intestine and replenish nutrition. إذا لم تكن أمعاء القطة ومعدة المعدة جيدة بما فيه الكفاية ، فسوف يتسبب ذلك في عدم الراحة المعوية.

The cat eat pumpkin benefits

Moisten intestines and relieve constipation

يمكن للتغذية السليمة لبعض اليقطين المطبوخ إلى CAT تعزيز الهضم والامتصاص ، وتسريع التمعج المعدية المعوية ، كما يمكن أن ترطب الأمعاء وتخفيف الإمساك ، وتنظيم الأمعاء والمعدة. When cats are constipated, eat proper pumpkin, which can effectively help defecate.

Supplement nutrition

Pumpkin is rich in vitamins, but also contains more sugar, starch, and a small amount of water. At present, some canned and cat food recipes also contain small amounts of pumpkin, or pumpkin powder. So there's no harm in feeding your cat a small amount of pumpkin.

Cat pills

Part of the cats often lick their own body hair, the body is likely to accumulate a large number of hair pills, causing gastrointestinal discomfort, serious will also lead to indigestion, loss of appetite. Eat pumpkin and other vegetables to help cats get rid of hair balls and stay healthy.pumpkin extract powder for sale - RealclearBio

The cat eat pumpkin harm

Gastrointestinal discomfort

Some cats with weak intestines and stomach, after eating pumpkin, are likely to be stimulated by intestines and stomach, vomiting, soft stool, diarrhea, and even loss of appetite. At this time, the host needs to feed some probiotics to help regulate the stomach.

Get sick

Pumpkin belongs to vegetables, and the cat is a pure carnivore, itself should not eat too much pumpkin. Secondly, pumpkin contains a lot of sugar, starch, excessive consumption, may lead to cats suffering from gastroenteritis, stomach ulcers and other diseases, and even liver, kidney damage.

سوء التغذية

Pumpkin is a favorite food for cats because of its sugar content and palatability. However, if cats eat pumpkin as the main food, it is likely to cause a lack of animal protein, calcium, and even malnutrition and stunting in serious cases.

هوpumpkin powderhigh in sugar?

Pumpkin is not high in sugar because it tastes sweet, so it gives the impression that it's high in sugar, but it's not. And it contains polysaccharides and a certain hypoglycemic effect, but diabetes patients should not eat more, can only eat some appropriate. It is rich in beta-carotene, which is converted into vitamin A in the body and can relieve eye strain. In addition, it is rich in pectin, which can increase satiety, relieve constipation and reduce weight.

Is pumpkin extract powder good for your stomach?

اليقطين هو شخص مناسب للغاية للطحال الضعيف والمعدة لتناول الطعام ، لأنه أكثر من ذلك ، فإن محتوى الماء لمحتوى النشا أقل ، لكن اليقطين غني بفيتامين وفيرة ، بعد تناول الطعام ، لا يمكن أن يكمل اليقطين فقط عدم وجود الفيتامينات في الجسم ، أهم شيء هو أن هذا لن يتسبب في عبء إضافي على الأمعاء والمعدة ، فهو لا يحب محتوى النشا الغذائي الغني ، وأكل اليقطين يمكن أن يسبب عسر الهضم ، لذلك يعد عنصرًا رائعًا للأشخاص ذوي الطحال السيئ والمعدة .

يحتوي اليقطين على فيتامين وبكتين غني ، لأن البكتين نفسه مع امتصاص جيد ، وامتصاص السموم البكتيرية في الجسم ، ويمكن أن يكون له تأثير على المواد الضارة والقمامة ، حتى تلك المعادن الثقيلة والعناصر الإشعاعية داخل الجسم ، يمكن أن يكون لها أيضًا تأثير من الامتصاص وإزالة السموم ، واليقطين يمكن أن يحمي الغشاء المخاطي للمعدة ، يساعد المعدة على الهضم ، لأن البكتين يساعد المعدة على تكوين غشاء واقعي يحميه من الأطعمة المثيرة.

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة ، يعد تناول اليقطين جيدًا جدًا للجسم ، لأن اليقطين غني بالبكتين يمكن أن يشفي سطح قرحة معدة المريض بسرعة ، ويمكن أن تعزز مكونات اليقطين أيضًا إفراز الصفراء ، لجعل التمعج من القناة المعوية تصبح أسرع ، ولكن أيضا للمساعدة في امتصاص الجهاز الهضمي والهضم. مرضى الإمساك يأكل اليقطين هو تخفيف أعراض الإمساك.

لذا فإن الأمعاء والمعدة غير المريحة الذين يأكلون اليقطين كثيرًا للجسم ، خاصة بالنسبة للأطفال الذين يعانون من الإسهال المعتدل ، أو تناول بعض القرع فائدة كبيرة ، فقط إذا كان لديك أي مرض السكري نفسه ، أو لتناول أقل من بعض القرع ، لأنه في اليقطين غني بالسكر ، ومن المرجح أن يصنع تناول اليقطين المفرط بعد عطاء السكر.تكلفة مسحوق اليقطين المجفف - RealClearbio

هل مسحوق استخراج اليقطين جيد لارتفاع ضغط الدم؟

يمكن للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أن يأكل اليقطين ، وأن يأكل اليقطين لا يمكن أن يكملوا التغذية فقط ويمكن أن يكون لهم آثار صحية ، فإن تناول اليقطين يمكن أن يعزز نمو وتطور جسم الإنسان ، مدر للبول ، التأثير الملين ، يمكن أن يعالج مرض الوذمة ، يمكن أن يعالج البراز غير الطبيعي ، الإمساك. يمكن أن يحمي تناول اليقطين الغشاء المخاطي في المعدة ، ولكن له أيضًا تأثير خفض نسبة السكر في الدم. اليقطين غني بالكوبالت ، ويمكن أن يعزز هذا العنصر النزاع التمثيل الغذائي ، ويعزز وظيفة المكونة للدم ، مفيد للصحة ، يمكن للأشخاص العامين تناول اليقطين. يجب على المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الانتباه إلى المبادئ الغذائية ، وحاول ألا تأكل طعامًا مالحًا للغاية ، والتحكم في تناول ملح الصوديوم.

هل يحتوي مسحوق مستخلص اليقطين على البوتاسيوم أو الفوسفور؟

100 غرام من اليقطين يحتوي على العناصر الغذائية التالية:

الكربوهيدرات: 5.3 جم ، البروتين: 0.7 جم ، الألياف الغذائية: 0.8 جم ، الدهون: 0.1 جم ، فيتامين A: 148 ميكروج ، كاروتين: 890 ميكروج ، فيتامين B1: 0.03 ملغ ، فيتامين B2: 0.04 ملغ ، فيتامين C: 8 ملغ ، فيتامين E: 0.36 ملغ ، النياسين: 0.4 ملغ ، البوتاسيوم: 145 ملغ ، الفسفور 24 ملغ ، الكالسيوم 16 ملغ ، المغنيسيوم 8 ملغ ، الصوديوم 0.8 ملغ ، الحديد 0.4 ملغ ، الزنك 0.14 ملغ ، المنجنيز 0.08 ملغ ، النحاس 0.03 ملغ ، السيلينيوم 0.46 ميكروغرام.

مسحوق اليقطين ليس للحشد

في مسحوق اليقطين هو أكثر شيوعًا في حياتنا المعتادة ، نوع من الطعام ، ولكن ليس كل الناس مناسبة لتناول مسحوق اليقطين ، والعلم الشعبي لك حول ما لا يناسب الناس مسحوق اليقطين ، بشكل عام ، آثار جانبية أقل من اليقطين مسحوق ، يمكن للأشخاص العاديين تناول مسحوق اليقطين ، لكنهم يشيرون إلى أن الأشخاص الذين يعانون من البيريري واليرقان الأصفر ، كان لديهم من الأفضل ألا يأكلوا اليقطين. يكون لمسحوق اليقطين تأثير قوي على تسخين الجسم ، لذلك إذا كان لديك نزلة برد وحمى وبعض الالتهاب ، أو تعاني من الإسهال ، فمن الأفضل عدم تناول الكثير من مسحوق اليقطين.