الصفحة الرئيسية
استخراج مستخلص البربري
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » استخراج مستخلص البربري

استخراج مستخلص البربري

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-08      المنشأ:محرر الموقع

ما هي وظائف الأسودمستخلص البربري?

يمكن أن تحفز نشاط الجهاز المناعي للجسم، وتعزيز المقاومة، والحد من خطر المرض. Elderberries غنية بالفلافونويدات وهي مضادات الأكسدة الجيدة التي يمكن أن تتخلص من الجذور الحرة. لذلك من خلال أخذ Elderberries، يمكنك تحسين دفاع بشرتك والحصانة. Elderberries غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة ولديها تأثير انكماش قوي ورطوبة.

الحفاظ على تورم أسفل

يمكن غسل الألواح الإلكترونية وتأكلها مباشرة، أو خلطت في حساء طبي للمساعدة في علاج التورم والأمراض الأخرى.

النزيف

لديها تأثير مرقئي جيد جدا. في حالة النزيف من الصدمة، يمكن تخفيفه ببساطة عن طريق سحقه وتطبيقه على منطقة النزيف.الصين استخراج المياه العشبية Realclearbio

الإبراري

لديها تأثير مدر للبول. أخذها يحفز النظام الهضمي ويساعد على التبول.

الألم

لديها خصائص مسكن ممتازة. عندما تكون أعراض الصداع موجودة، فإن أخذها يمكن أن تقلل بشكل كبير من الأعراض.

تعزيز الدورة الدموية وإزالة الركود

ولكن عندما يتألم الشخص أن يظهر منتفخة ومؤلمة، يمكن استخدامه الخارجي ينطبق على الارتفاع إلى التأثير الذي يزيل Huoxue الركود. من الأفضل استخدامها مع أدوية مماثلة مثل Sichuan Angelica، والتي لها تأثير أفضل.

هل استخراج فواكه إيلدربيري مضاد للفيروسات حقا؟

القيمة الطبية للبربري مرتفعة للغاية. من وجهة نظر الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تلعب دورا في علاج الروماتيزم وأمراض العظام، وألم الخصر والكسر، وفي الوقت نفسه، تأثير نزيف الصدمات هو أيضا جيدة جدا. تعد Elderberries أكثر نشاطا في الدورة الدموية وإغاثة الألم، ويمكن أن تلعب أيضا دورا جيدا في التعرق والإبراء. لدى Elderberry أيضا تأثير معين من المضادة للالتهابات وغير المضاد للفيروسات، في وقت السلم لنزلات البرد والبرودة أيضا تأثير علاجي جيد، يمكن أن تخفف من أعراض احتقان الأنف الناجم عن نزلات البرد، والسعال لديه تأثير الإغاثة أيضا. ولأنه مكون نباتي من الدواء، وبالتالي فإن السلامة مرتفعة نسبيا، لن تؤثر على صحتنا.

هل Elderberries مضاد للفيروسات؟ ما سبق هو مقدمة لهذه المشكلة. من المقدمة، يمكن أن نرى أن Elderberry حقا يمكن أن تلعب تأثير مضاد للفيروسات جيدة للغاية، ويمكن أن تلعب تأثير جيد للغاية بالنسبة لبعض أمراض العظام الروماتيزمية، وكذلك آلام أسفل الظهر والكسور وغيرها من المشاكل، ويمكن أيضا أن تساعد في علاج نزلات البرد ونزلات البرد.مستخلص السائل Elderberry السعر - Realclearbio

نقاط لفت انتباه استخدام مستخلص Elderberry

1. هل يساعد Elderberry مع فقدان الوزن؟

منخفضة في الكوليسترول، الصوديوم، الدهون المشبعة، فيتامين ج، البوتاسيوم والألياف الغذائية.

2. كم استخراج كبار البري يجب أن آخذ؟

في علاج إصابة السقوط، شلل الروماتيزم، التهاب الكلية المزمن، الجروح الخارجية وغيرها من الآثار الكبيرة، يعتقد TCM أنه يتذوق قليلا، لكنه جيد جدا بالنسبة للكبد، في الاستخدام اليومي، سيتم إضافة أيضا إلى مجموعة متنوعة من وأضافت بعض المشروبات المضادة للخطر وغيرها من منتجات الرعاية الصحية وغيرها من المشروبات الجذينية وغيرها من المشروبات الحمضية، في السنوات الأخيرة، وقد وجد أن هيكلها الجزيئي الفريد يمكن أن يزيل انفلونزا الطيور ويساعد في القضاء على الفيروسات المعدية. إذا تم استخدامه بمفرده، فلا تشتري المنتج النهائي في السوق. لا تأكل أكثر من سنتين أو سنتين من مستخلص Elderberry في وقت واحد.

الآن تتم إضافة الكثير من الإضافات الغذائية إلى مستخلص المكونات النشطة، وحصلت على نطاق تطبيق أكثر فأكثر، واستخدام مستخلص Elderberry المذكور أعلاه، بسبب المنتج نفسه ليس نباتا نادرا، بحيث يمكن أن يزرع على نطاق واسع في العديد من المناطق ، عدد كبير من الإنتاج، على الرغم من أن التأثير مهم للغاية، ولكن في السوق قد حافظ دائما على سعر شعبي، يمكن العثور عليه في العديد من متاجر السلع في الطب الصيني.

3. ما هو أفضل شكل من أشكال البلبري؟

لا يوجد 20 نوعا من Bonesetter، والتي يتم إنتاجها جميعها في مناطق شبه ذاتية ومعتدلة من نصف الكرة الشمالي. هناك حوالي خمسة أنواع قدمت في الصين. الأصناف الرئيسية المسننة لديها كبار السن الكندي، الإنجليزية، غرب الشيخ. في السنوات الأخيرة، قدم شخص ما بعض كبار السن من الخارج، ولديه \"الورقة الذهبية \" كبار السن، \"جولدن ريشة \" كبار السن، \"ziyun \" encer، \"flower leaf \" encer.

4. ما يليان أفضل

الورقة الذهبية كبار السن

الشجيرات المتساقطة أو الأشجار الصغيرة من جنس Elderaceae، المزهرة من يونيو إلى أغسطس. مثل الضوء، كما أن الظل، مقاومة رطوبة معينة، يمكن زرعها في الماء.

كبار السن الغربي

Branchlets Pith White، Cymes Globose، 5 متصل، 12 ~ 20 سم في القطر؛ التوت، الأسود.