الصفحة الرئيسية
الخدمات اللوجستية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الخدمات اللوجستية

الخدمات اللوجستية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-14      المنشأ:محرر الموقع

نقدم طرق الشحن التالية:

1) الشحن عن طريق البريد:DHL ، FedEx

2) الشحن عن طريق الجو

3) الشحن عن طريق البحر

الشحن عن طريق DHL:

الشحن عن طريق DHL

الشحن عن طريق FedEx:

الشحن عن طريق FedEx

الشحن عن طريق الجو:

الشحن عن طريق الجو

الشحن عن طريق البحر:

الشحن عن طريق البحر

ما هي الخدمات اللوجستية

ما هي الخدمات اللوجستية؟

تشير اللوجستيات إلى العملية الشاملة لإدارة كيفية الحصول على الموارد وتخزينها ونقلها إلى وجهتها النهائية.تتضمن إدارة اللوجستيات تحديد الموزعين والموردين المحتملين وتحديد فعاليتهم وإمكانية الوصول إليهم.يشار إلى مديري الخدمات اللوجستية على أنهم لوجستيون.

كان مصطلح \\"اللوجستيات \\" في البداية مصطلحًا عسكريًا يستخدم للإشارة إلى كيفية حصول الأفراد العسكريين على المعدات والإمدادات وتخزينها ونقلها.يستخدم المصطلح الآن على نطاق واسع في قطاع الأعمال ، لا سيما من قبل الشركات في قطاعات التصنيع ، للإشارة إلى كيفية التعامل مع الموارد ونقلها على طول سلسلة التوريد.

فهم اللوجستيات في الإدارة والأعمال

بعبارات بسيطة ، فإن الهدف من إدارة الخدمات اللوجستية هو الحصول على الكمية المناسبة من المورد أو المدخلات في الوقت المناسب ، وإيصالها إلى الموقع المناسب في حالة مناسبة ، وتسليمها إلى العميل الداخلي أو الخارجي الصحيح.

إعتبارات خاصة

تختلف المهام التي يكون مسؤول اللوجستي مسؤولاً عنها اعتمادًا على العمل.تشمل المسؤوليات الأساسية الإشراف على المخزون وإدارته من خلال ترتيب النقل المناسب والتخزين المناسب للمخزون.

يخطط لوجستي مؤهل للعملية اللوجستية ، وينسق الخطوات كمخزون ، وتتحرك الموارد على طول سلسلة التوريد.

غالبًا ما يكون التدريب المتخصص في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية دورات أساسية أو اختيارية ، أو حتى برامج دراسية منفصلة ، في تعليم إدارة الأعمال.عادة ما تكون درجة الأعمال التي تؤكد على هذه المهارات - أو في بعض الحالات ، درجة تقنية في تحليل الأنظمة أو إدارة قواعد البيانات - ضرورية لبدء حياة مهنية غالبًا ما تكون مدفوعة الأجر كخبير لوجستي.