الصفحة الرئيسية
الفوائد المذهلة لمسحوق الفول السوداني
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الفوائد المذهلة لمسحوق الفول السوداني

الفوائد المذهلة لمسحوق الفول السوداني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

ما معنى مسحوق الفول السوداني؟

الفول السوداني يُعرف بشكل شائع بالفواكه الخضرة ، لأنها ستحافظ دائمًا على حياة الشباب لا تتعفن. تستخدم الفول السوداني لترمز إلى الخلود. كرمز للحظ السعيد والسعادة ، فإن الفول السوداني هو "Li Shi Guo " في حفل الزفاف التقليدي ، مما يعني الكثير من الأطفال والأحفاد. إنه يشير إلى أن شخصين يحبان بعضهما البعض سيكونان معًا إلى الأبد ولن يتم فصلهما أبدًا. إنه يرمز إلى الحب المثالي والحياة الملونة. رمز طول العمر والسعادة والسلام والسعادة! يعكس الفول السوداني الرائعة والرائعة والمليئة بالمرح ، التمنيات الطيبة للناس للحياة ، أناقة الحياة التقليدية ، ولكنها تشير أيضًا إلى مهنة مثمرة وناجحة. إنه ميمون أكثر بكثير عند إقرانه مع التميمة الأخرى.

ما هي الفوائد الغذائية لبروتين مسحوق الفول السوداني؟

أنا. تحكم في شهيتك

الفول السوداني هو طعام "شبع عالي " يمكن أن يجعلك تشعر بالشعر الكامل أو كامل لفترة أطول. مقالة تم نشره في مجلة Nutrition and Metabolism أكل أقل. الدكتور ماتيس ، أستاذ في قسم العلوم الغذائية في بوردو الجامعة ، قال: "الشبع العالي من الفول السوداني لا يرجع فقط إلى الألياف الغذائية الدهون ومحتوى البروتين ، بل تآزر كل هذه العوامل. "" إذا كنت تأكل الفول السوداني أو تقول كاثي ماكمانوس ، كرسي ، كرسي قسم التغذية في مستشفى بريجهام ومستشفى النساء.أفضل بروتين مسحوق الفول السوداني -realclearbio

الثاني. يساعد على تقليل الملح

الوجبات الخفيفة المالحة عادة ما تكون أطعمة عالية في الملح. لكن الفول السوداني المملح يحتوي على ملح أقل من نفس وزن الخبز المقطوع أو الفطائر المجمدة. لذلك ، لا يمكن للفول السوداني المالحة فقط إرضاء ذوقك المالح ، ولكن أيضًا لا يؤدي بسهولة إلى تناول الملح المفرط.

ثالثا. استقرار السكر في الدم

وجدت الدراسة أنه إذا استبدل الناس بواحدة من اللحوم الحمراء في نظامهم الغذائي بالفول السوداني ، تم تخفيض خطر الإصابة بمرض السكري بنسبة 21 في المائة. الفول السوداني يبطئ امتصاص الكربوهيدرات. إذا كنت تأكل الفول السوداني في الصباح ، فلن يرتفع نسبة السكر في الدم خلال اليوم.

رابعا. حافظ على صحة قلبك

أولئك الذين تناولوا معظم الفول السوداني كان لديهم خطر أقل بنسبة 35 في المائة من مرض القلب التاجي. ال يعتقد الباحثون أن الأحماض الدهنية في الفول السوداني ، عندما تقترن بمكونات أخرى ، تقليل مستويات LDL (الكوليسترول السيئ) ويؤدي إلى قلب أكثر صحة.

ضد تقليل خطر الإصابة بسرطان القولون

ووجدت الدراسة أن النساء اللائي تناولن الفول السوداني مرتين في الأسبوع على الأقل أقل بنسبة 58 في المائة خطر الإصابة بسرطان القولون. الرجال الذين تناولوا الفول السوداني على الأقل مرتين في الأسبوع أقل بنسبة 27 في المائة مخاطرة. يقول العلماء إن حمض الفوليك وغيرها من العناصر الغذائية لمكافحة السرطان في الفول السوداني قد تلعب أ وظيفة.

فعالية وحركة مسحوق الفول السوداني

أنا. الدماغ الصحي

تُعرف الفول السوداني باسم طعام الدماغ لأنها عالية في فيتامين B3 و niacin ، اثنان المكونات التي تعمل على تحسين وظيفة الدماغ والذاكرة ، في حين أن الفلافونويد مثل ريسفيراترول تساعد في تحسين إمدادات الدم إلى الدماغ ، وزيادة تدفق الدم بنسبة 30 ٪.

الثاني. مضادات الاكتئاب

الفول السوداني غني في التربتوفان ، وهو أمر ضروري لتوليف السيروتونين ، مكون مهم تنظيم المزاج. إذا كانت الخلايا العصبية ناقصة في السيروتونين ، من المرجح أن يحدث الاكتئاب ، ويمكن لتناول الفول السوداني تحسين الأعراض.

ثالثا. الجنين

الفول السوداني غني بحمض الفوليك. يمكن أن يكمل تناول الفول السوداني أثناء الحمل حمض الفوليك ومنع تشوه الجنين. والنساء الحوامل اللواتي يأكلن الفول السوداني قد يقلل منهن خطر الأطفال من أمراض الحساسية مثل الربو في مرحلة الطفولة.

رابعا. مضاد للسرطان

الفول السوداني غني بالفيتوستيرولس يسمى sitosterols ، والذي يمنع خلية الورم الانتشار. أظهرت دراسة أجريت في الولايات المتحدة أن الرجال والنساء الذين أكلوا قام الفول السوداني مرتين في الأسبوع على الأقل بتخفيض خطر الإصابة بسرطان القولون بنسبة 27 في المائة و 58 في المئة ، على التوالي.

ضد التغذية المكملة

الفول السوداني غني بالبروتين والدهون والسكر وفيتامين A وفيتامين B6 وفيتامين E وفيتامين K و الكالسيوم المعدني والفوسفور والحديد والمواد المغذية الأخرى ، التي تحتوي على 8 أنواع من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية غير المشبعة التي يحتاجها جسم الإنسان ، الذي يحتوي على ليسيثين ، الكولين ، الكاروتين والألياف الخام والمواد الأخرى. إنه نوع من التغذية أكثر شمولاً الغذاء والأطفال على المدى الطويل يمكن أن يكملوا نمو الجسم وتطور التغذية ، تعزيز نمو طويل القامة.

السادس. العناية بالشعر

الفول السوداني غني بفيتامينات B ، والتي تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة فروة رأسك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد فيتامين C في إنتاج الكولاجين في الشعر ، والأرجينين و أحماض أوميغا 3 الدهنية في بصيلات الشعر جيدة للصحة وتمنع تساقط الشعر.

السابع. العناية بالبشرة

يحتوي الفول السوداني على الفيتامينات C و E ، مما يساعد على تهدئة التجاعيد والبقع والخطوط الدقيقة. أنهم هي أيضًا غنية بالريسفيراترول المضاد للأكسدة والأحماض الدهنية غير المشبعة صحية ، والتي ساعد في الحفاظ على رطب الجلد وحمايته من تلف الأشعة فوق البنفسجية.

الثامن. الوقاية من أمراض القلب

الفوائد الصحية القلبية الوعائية المفيدة للثلاثة: ريسفيراترول ، الدهون غير المشبعة أحادية الأحماض وتوالي بيتا ستيرول ، تبين التجارب أن هذه المواد هي أمراض الورم عامل الوقاية الكيميائي ، أيضا تقليل تجميع الصفائح الدموية ، والوقاية الكيميائية و السيطرة على تصلب الشرايين والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ، وهي غنية بالثلاثة وبالتالي فإن مكونات الفول السوداني يمكن أن ترتفع لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

تاسعا. الوقاية من مرض السكري وعلاجه

وفقًا لدراسة جديدة ، فإن تناول الفول السوداني المعتدل كل يوم يمكن أن يقلل من خطر الإصابة مرض السكري بنسبة 21 في المئة. هذا أساسًا لأن الفول السوداني غني بالمنغنيز ، الذي يعزز امتصاص الكالسيوم ويعزز استقلاب الدهون والكربوهيدرات ، وبالتالي تنظيم توازن السكر في الدم.

استخدام مسحوق الفول السوداني العضوي

أنا. ملخص

محتوى زيت البذور هو 45 ~ 55 ٪ ، يمكن أن تصل عدد قليل من الأصناف إلى حوالي 60 ٪ ، محتوى البروتين هو 25 ~30 ٪. يتم استخدامه كمواد تشحيم في صناعة النسيج وعامل التبريد في الآلات الصناعة التحويلية. له تأثير معين على عسر الهوسطة البسيط عند الأطفال ، ويحتوي التأثير المضاد للتطوير والمكافحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون بذور الفول السوداني مقليًا أو مقليًا أو مصنوعة في الحلويات مثل الفول السوداني هش ، الفول السوداني هش وزبدة الفول السوداني. الجذعية والأوراق عالية علف الجودة. يمكن استخدام قذيفة القرنة كمواد خام لـ Viscose. أكثر من 10 أنواع يمكن الحصول على منتجات مثل حمض الخليك وحجر الخليك والكربون المنشط عن طريق الجفاف التقطير والتحلل. يمكن استخدام معطف البذور كدواء ، وله تأثير مرقئ على مجموعة متنوعة من الأمراض النزفية.

المصدر الرئيسي للدخل للمزارعين في أجزاء كثيرة من الشمال هو الزراعة أو المعالجة الأولية للفول السوداني. يحتوي اللحوم النباتية على أكثر من ضعف عدد الزيت فول الصويا وأكثر من 20 في المئة أكثر من اللفت. بروتين الفول السوداني بالإضافة إلى فول الصويا ، لا حبة مماثلة لها ، محتوى أكثر من 30 ٪ يعادل القمح مرتين ، الذرة 2.5 مرات ، 3 مرات الأرز. يتم امتصاص البروتين في الفول السوداني بسهولة من قبل جسم الإنسان ، معدل الامتصاص حوالي 90 ٪. لذلك ، الفول السوداني يستحق أن يسمى اللحوم النباتية.

القيمة الغذائية للفول السوداني مرتفعة ، حتى بعض الأطعمة الحيوانية ، مثل البيض والحليب واللحوم ، وما إلى ذلك ، والتي تعرف باسم المنتجات الغذائية المتقدمة ، هي أيضا أدنى من الفول السوداني. الفول السوداني لديهم سعرات حرارية أكثر من اللحوم ، و 20 في المئة أكثر من الحليب و 40 في المئة أكثر من البيض.

آخرون مثل البروتين والبروتين النووي والكالسيوم والفوسفور والحديد وما إلى ذلك أيضًا أعلى من الحليب واللحوم والبيض. يحتوي الفول السوداني أيضًا على A و B و E و K والفيتامينات الأخرى أيضًا كما ليسيثين ، الحمض الأميني البروتين ، الكولين وحمض الأوليك ، حمض الأراكيدونيك ، الأحماض الدهنية ، حمض النخيل وهلم جرا. يمكن أن نرى أن التركيب الغذائي للفول السوداني الغذاء الغني والأكثر شمولاً ، الطعام المقلي ، يمكن أن يكون الطعام المسلوق ، وخاصة المقلية الفول السوداني ، الذوق المقرمش ، طعم طويل.

يمكن استخدام أوراق الفول السوداني ، معطف الفول السوداني ، القشرة ، زيت الفول السوداني ، وما إلى ذلك ، كدواء.

الثاني. الشعبية المشتركة من جانب واحد

علاج نقص الصفيحات: الفول السوداني المقلي (مع الملابس) ، 3 مرات في اليوم ، 60 غراما لكل منهما الوقت ، 7 أيام لدورة العلاج.

علاج ارتفاع ضغط الدم: الفول السوداني ينخفض ​​في الخل ، بعد 7 أيام لتناول الطعام ، كل صباح و المساء لتناول الطعام 10.

علاج السل: أكل الفول السوداني الخام ، 4-5 مرات في اليوم ، 10-20 كبسولات في كل مرة. إذا رأيت أي شخص يسعل الدم ويحضر الطعام والملابس.

علاج السعال الطويل: الفول السوداني إلى طرف الفم ، حساء مقطوع لأخذها.

علاج حمض المعدة المفرط: أكل الفول السوداني ، 3 مرات في اليوم ، 20-30 حبة في كل مرة. 2-3 أسابيع لدورة العلاج ، يمكن أن تجعل إفراز حمض المعدة تقل بشكل كبير.

ثالثا. انتباه

تغذية الفول السوداني جيدة ، ولكن لا يمكن تناول الفول السوداني الفطري ، لأن الفول السوداني يعفن يحتوي على عدد كبير من المواد المسببة للسرطان - الأفلاتوكسين ، لذلك يجب ألا يكون الفول السوداني الفطري تؤكل.

محرمات مسحوق الفول السوداني المجففة

أنا. المرضى الذين يعانون من النقرس:

النقرس عبارة عن مجموعة من الأمراض الناجمة عن اضطراب التمثيل الغذائي للورين. جميع المرضى لديهم فرط يوريك الدم. لأن النظام الغذائي ذو الدسم العالي يمكن أن يقلل من إفراز حمض اليوريك ويؤدي إلى تفاقم المرض ، يجب صيام الفول السوداني أثناء الهجوم الحاد للنقرس ، والطعام المعتدل فقط تناول أثناء مغفرة النقرس.

الثاني. استئصال المرارة:

الصفراء مهم للهضم وامتصاص الدهون. بعد الأكل ، المرارة العقود والمصارف الصفراء في الاثني عشر للهضم والامتصاص. بروتين مرتفع و الأطعمة عالية الدهون تحفز المرارة أكثر من غيرها ، بحيث يتم تفريغ الصفراء بشكل كبير كميات. بعد استئصال المرارة ، لا يمكن تخزين الصفراء ، لا بد أن تؤثر على هضم الدهون في محاصيل الزيت مثل الفول السوداني.

ثالثا. المرضى الذين يعانون من قرحة المعدة والتهاب المعدة المزمن والتهاب الأدني المزمن:بروتين مسحوق الفول السوداني -realclearbio

هؤلاء المرضى يعانون من آلام في البطن مزمنة ، والإسهال أو عسر الهوية الواحد وأعراض أخرى ، واتباع نظام غذائي يجب أن يكون عددًا صغيرًا من الوجبات ، أقل من الزيت. الفول السوداني هو الجوز ، محتوى البروتين والدهون مرتفعة للغاية ، من الصعب هضمها وتمتصها ، ويجب أن يصوم هؤلاء المرضى.

رابعا. الأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن:

محتوى الحرارة والدهون من الفول السوداني مرتفع للغاية. إذا كنت تأكل 100 جرام من الفول السوداني المقلي kernel ، سوف تأكل 581 كيلوغرافية من الطاقة ، وهو ما يعادل تناول 275 جرام من الخبز على البخار. لذلك يجب على الأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن الابتعاد عن الفول السوداني.

v. الأشخاص المصابون بداء السكري:

يحتاج مرضى السكري إلى السيطرة على إجمالي كمية الطاقة اليومية ، لذلك لا تستخدم أكثر من ثلاثة ملاعق كبيرة (30 غرام) من زيت القلي يوميًا. لكن 18 الفول السوداني يعادل ملعقة الزيت (10 جرام) ، والذي ينتج 90 كيلو كالوري من الحرارة.

السادس. المرضى الذين يعانون من البروتينات البروتينية:

النظام الغذائي غير المعقول هو سبب مهم لفرط بروتينات الدم. لذلك ، و مبدأ العلاج الغذائي هو تقييد السعرات الحرارية وتقليل تناول المشبعة الأحماض الدهنية والكوليسترول. الفول السوداني هو طعام عالي الدهون وعالي السعرات الحرارية ، وأكل المزيد فقط يؤدي إلى تفاقم المرض ، مما يؤدي إلى أمراض القلب التاجية وغيرها من القلب والأوعية الدموية و الأمراض الدماغية الوعائية ، تعرض الحياة للخطر.

السابع. الأشخاص الذين يعانون من عسر الهضم:

الفول السوداني يحتوي على الكثير من الدهون والتهاب الأمعاء والزحار وغيرها من الطحال الفقير والمعدة تعمل بعد الأكل ، وسوف تزيد من المرض.

الثامن. السقوط والكدمات:

الفول السوداني يحتوي على عامل مؤيد. إصابة السقوط ، ركود الدم بعد تناول الفول السوداني ، مايو اجعل ركود الدم غير متناثر ، وتفاقم تورم وأعراض الألم.

في حين أنه من المهم تناول نظام غذائي صحي ، فإن الفول السوداني مقدد ومغذي و غير مكلفة ، ووجبة خفيفة مفضلة للرجال والنساء على حد سواء ، ولكن إذا وقعت في واحدة من هذه الفئات الثمانية ، الفول السوداني أكثر سوءًا لك أكثر من الخير بالنسبة لك.