الصفحة الرئيسية
فوكويدان العليا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

فوكويدان العليا

تقدر احياة الزوية:Laminaria japonica
درجة:درجة الطعام
الشهادات:كوشير/ حلال
قدرة العرض:10 طن/شهر
عينة:عينة مجانية 5-20 جم
مدة الصلاحية:سنتان
تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف
طَرد:1 كجم/حقيبة ، طبل 25 كجم/ورقة
طريقة التوصيل:DHL/ FedEx/ عن طريق الهواء/ البحر
طريقة الدفع او السداد:T/T ، L/C ، PayPal
توافر الحالة:
الكمية:

الوصف الفوكودي الأعلى

الفوكويد العليا هو مكمل غذائي عالي الجودة مصنوع من مقتطفات الأعشاب البحرية البنية. على الرغم من أنها قد لا تكون رخيصة ، إلا أن أولئك الذين يتطلعون إلى شراء فوكويد العليا يمكنهم العثور على موردين ومصنعين موثوق بهم يقدمونها للبيع عبر الإنترنت. قد تختلف تكلفة Fucoidan العليا اعتمادًا على المورد والكمية المشتراة ، ولكنها متاحة للشراء على حد سواء بأسعار البيع بالتجزئة والجملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمهتمين بمسحوق استخراج الطحالب العثور أيضًا على خيارات لكل من التكلفة والبيع. عند البحث عن مسحوق استخراج Fucoidan أو الطحالب العليا ، من المهم إجراء بحثك واختيار مورد محترم لضمان حصولك على منتج عالي الجودة.

العليا فوكويدان والسرطان

أكدت العديد من الدراسات أن اللبنوس له تأثير مثبط واضح على سرطان القولون وسرطان الثدي وسرطان الكبد وسرطان الدم ، ويمكن أن يحفز موت الخلايا المبرمج الخلايا ، وليس له أي آثار ضارة على الخلايا الطبيعية ، ولكن لم يتم توضيح آلية العمل المحددة. يمكن ملاحظة أن العلاج المساعد للسرطان يمكن أن يلعب دورًا معينًا.

فوائد فوكويدان العليا

أنا. مفيد لسرطان القولون والمستقيم (سرطان القولون)

سرطان القولون والمستقيم هو واحد من أفضل ثلاثة أنواع شيوع. تشير التقديرات إلى أن هناك حوالي 1.2 مليون حالة سرطان جديدة وأكثر من 630،000 حالة وفاة من السرطان كل عام ، وهو ما يمثل حوالي 8 في المائة من جميع وفيات السرطان. على الرغم من توفر العديد من طرق اكتشاف السرطان ، فإن التشخيص العام طويل الأجل للمرضى الذين يخضعون لاستئصال جراحي لم يتغير بشكل كبير خلال العقد الماضي ، مع معدل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات حوالي 60 ٪ وأكثر من نصف سرطانات القولون والمستقيم تم تشخيصها فقط عندما تشارك المواقع الإقليمية أو البعيدة.

أظهرت تجارب محتملة وعشوائية ومزدوجة التعمية (6 أشهر في 60 مريضا يعانون من سرطان القولون والمستقيم المنتشر) أنه مقارنة مع المجموعة الضابطة باستخدام العلاج المستهدف الكيميائي وحده ، كما هو الحال في العلاج الكيميائي مع صمغ السكر الجزيئي الصغير (4 غرام في كل مرة ، مرتين في اليوم) يمكن أن يحسن معدل التحكم في الأمراض. ومع ذلك ، لم يكن هناك تحسن كبير في التدابير الأخرى (مثل معدل الاستجابة الكلي (ORR) ، والبقاء على قيد الحياة دون تدهور (PFS) ، والبقاء العام (OS) ، وردود الفعل السلبية (AEs) ، ونوعية الحياة (QOL)).

الخلاصة: بالنسبة للمرضى الذين يعانون من سرطان القولون والمستقيم النقيلي ، فإن الاستخدام المساعد للعلكة Alginose بالإضافة إلى العلاج المستهدف قد يحسن معدل التحكم في المرض.

الثاني. تساعد على إنقاص الوزن وتحسين السمنة

السمنة (بمعنى مؤشر كتلة الجسم (BMI) التي تزيد عن 30 كجم/م 2) لها مجموعة واسعة من الآثار على أنظمة الجسم ، بما في ذلك اضطرابات الدهون ، وارتفاع ضغط الدم ، والتنفس المضطرب للنوم ، ومرض السكري ، ومتلازمة التمثيل الغذائي ، وأمراض الكبد الدهنية غير الكحولية ، و أمراض العظام.

في جميع أنحاء العالم ، من المتوقع أن تتجاوز الوفيات المرتبطة بالسمنة قريبًا تلك المتعلقة بإساءة استخدام التبغ.

نظرًا لهذه الأمراض المصاحبة ، يصعب تحديد التكاليف الطبية المرتبطة مباشرة بالسمنة ، ولكن التقدير المحافظ للعبء الطبي حوالي 150 مليار دولار أمريكي سنويًا. وجدت إحدى الدراسات الحيوانية (في الفئران ذات السمنة التي تنقلها الأغذية) أن مكملات الجينات قللت من وزن الجسم ، واستخدام الطعام ، والكبد والدهون البربخية ، والدهون الثلاثية ، وكوليسترول الكوليسترول الكلي ، ومستويات LDL.

الخلاصة: أظهرت التجارب الحيوانية أن اللبنوس قد يكون له آثار إيجابية على السمنة ، ولكن لا يزال يتعين التحقق من ذلك في التجارب البشرية.

ثالثا. زيادة فعالية لقاح الأنفلونزا بعد التطعيم

تسبب التهابات فيروس الأنفلونزا ما يصل إلى 430،000 مستشفى و 20،000 إلى 40،000 حالة وفاة كل عام في الولايات المتحدة ، مع أكثر من 90 في المائة من الوفيات التي تحدث في الفئات العمرية الأكبر سناً.

مع الأعمار الفردية ، يؤدي الشيخوخة المناعية إلى زيادة التعرض للعدوى ، مع ارتفاع المراضة والوفيات مقارنة بالأشخاص الأصغر سنا.

الشيخوخة المناعية لا تضعف فقط القدرة على الحماية من العدوى ، ولكن أيضا يقلل من الحماية بعد التطعيم. وجدت دراسة عشوائية ، تسيطر عليها وهمي ، مزدوجة التعمية (24 أسبوعًا من 70 من البالغين الأكبر سناً الذين تلقوا لقاح الأنفلونزا) أنه ، مقارنة مع الدواء الوهمي ، يزيد الغينوز عن طريق الفم بشكل كبير من التتر المضاد ونشاط الخلية القاتلة الطبيعية بعد التطعيم.

الخلاصة: بالنسبة للمسنين المناعيين ، يمكن أن يزيد تناول العلكة Alginose من إنتاج الأجسام المضادة بعد التطعيم ، والذي قد يكون له تأثير إيجابي على الوقاية من الأنفلونزا.

رابعا. تحسين تلف الجلد الناجم عن التصوير

من بين العديد من العوامل ، يعد الضوء فوق البنفسجي هو العامل الخارجي الأكثر شهرة الذي يعزز شيخوخة الجلد ، والمعروف أيضًا باسم التصوير.

Photoaging هي عملية لشيخوخة الجلد المبكرة التي تتميز سريريًا بحروق الشمس والتجاعيد وفقدان المرونة والجفاف والتصبغ والتقرور الاكثني ، والذي يعزى إلى التعرض المستمر والطويل على المدى الطويل للإشعاع فوق البنفسجي (بما في ذلك UVA و UVB) من الشمس. على عكس تفاعلات حروق الشمس والدباغة ، والتي تستغرق عدة ساعات إلى عدة أيام لتطويرها ، يستغرق شيخوخة الضوء عقودًا.

أظهرت دراسة حيوانية أن ابتلاع صمغ الألغنوز الجزيئي الصغير يمنع بشكل كبير تكوين التجاعيد الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ، وذمة الجلد ، ودخول العدلات إلى الآفات المصورة ، مقارنةً بمجموعة تحكم لم تتناول.

الخلاصة: وجد في الدراسات الحيوانية أن العلكة الجزيئية الصغيرة لها تأثير وقائي على شيخوخة الجلد الناتجة عن الضوء ، ولكنه يحتاج إلى مزيد من التحقق في الدراسات البشرية

جرعة فوكويدان العليا

أما بالنسبة لاستخدام وجرعة اللبنوس ، فأنت بحاجة إلى استشارة المهنيين ذوي الصلة ، لأن وضع الجميع مختلف ، قد يكون هناك بعض الاختلافات في استخدام اللبنوس. يوصى بأن يكون لديك فهم مفصل لطريقة الاستخدام المحددة والجرعة قبل الشراء.

Fucoidan Extract Cost -RealClearbio

فوائد صحية فوكويدان العليا

أنا. مضاد للورم ، يمنع نمو الأوعية الدموية للورم

لقد أثبت الباحثون أن نشاط مضاد الأورام في اللبنوس يرتبط بقدرته على تعزيز الاستجابة المناعية. يمكن أن تمنع اللبنوس العلكة تدهور الإنزيم في المصفوفة خارج الخلية في المنطقة تحت الجلد الداخلية ، وبالتالي تثبيط ترحيل الورم. يمكن للسكريات التي تحتوي على مجموعة الكبريتات أو تدهورها أن تحفز موت الخلايا المبرمج للخلايا السرطانية ويمكن استخدامها كمحفز لموت الخلايا المبرمج للخلايا السرطانية. لكن اللبنوس لثة لها تأثيرات مختلفة على الأورام المختلفة. هناك ، بطبيعة الحال ، الفروق الفردية.

يمكن أن تقطع اللبنوس العلكة إمدادات المغذيات من الأوعية الدموية بالقرب من الخلايا السرطانية ، بحيث يتم تثبيط نمو الخلايا السرطانية ، وخلايا الورم بشكل طبيعي بسبب عدم وجود إمدادات المغذيات. في هذا الصدد ، يكون البحث في اليابان متعمقًا نسبيًا ، وتم تطبيق اللثة اللبنوز بنجاح في علاج السرطان.

الثاني. مضادات التخثر

Alginose Gum لها وظيفة مضادة للتخثر ، ولكن هناك وجهات نظر مختلفة حول آلية التخثر في مجتمع الأبحاث. تم إجراء هذه الوظيفة عن طريق التجربة. في العملية التجريبية ، وجد أنه كلما ارتفع الوزن الجزيئي لعلكة Alginose ، كلما زاد تثبيط الثرومبين على تخثر الفيبرينوجين ، انخفض تركيز مجموعة الكبريتات ، كما انخفضت هذه الأنشطة. لا تزال آلية مضادات التخثر في اللبنوس لثة مزيد من الدراسة.

ثالثا. خفض الدهون الدم

أجرى خبراء من جامعة أوشن الصين تجارب لإثبات أن اللثة البنيية لديها وظيفة الحد من الدهون في الدم. تصلب الشرايين هو الأساس المرضي الرئيسي للعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية ، ومحتوى بيروكسيد الدهون والدهون العالي من العوامل المهمة التي تؤدي إلى تصلب الشرايين. لذلك ، فإن تقليل محتوى بيروكسيد الدهون والدهون العالية هو مقياس مهم لمنع حدوث تصلب الشرايين. يمكن أن يقلل اللبنوس من الدهون في الدم البشري. لذلك ، بالنسبة لبعض المجموعات السمنة يمكن أن تلعب تأثير معين في فقدان الوزن.

رابعا. نمو شعر فوكويدان العليا

تحتوي اللبنوس على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية لنمو الشعر. الحديد والزنك يحافظان على نمو الشعر. يمكن أن يسبب نقص الزنك تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة أيضًا إلى فيتامين A و C لإنتاج الزهم ، الذي يعمل كمكيف طبيعي ؛ الفيتامينات B و E تساعد في الحفاظ على صحة الشعر. الكالسيوم ، الغني بالأعشاب البحرية ، هو معدن مهم آخر في إنتاج الشعر. أخيرًا ، يمكن لإزالة السموم الجسم أن يعزز نمو الشعر بشكل صحي.

ضد مكونات فوكويدان العليا

Alginose Gum هو نوع من السكاريد المعقد الطبيعي. إنه عديد السكاريد الخاص الذي يحتوي على مجموعة حمض الكبريتيك الطبيعي في نهاية سلسلتها الجزيئية. بسبب وجود مجموعة حمض الكبريتيك الطبيعي ، يمكن أن تظهر صمغ الجينات نشاطًا فسيولوجيًا ممتازًا وواضحًا. لقد أثبت العلم الحديث أن اللبنوس لا يمثل مركبًا بنية واحدة ، بل عائلة من المركبات ذات المكونات الكيميائية المختلفة. يتضمن

L-Fucos-4-sulfate ، كمية صغيرة من الجالاكتوز ، المنصة ، السكر ، السكر ، حمض البورونيك ، الأرابينوز والبروتين ، إلخ.

على: 
تحت: