الصفحة الرئيسية
مسحوق أكي بيري

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق أكي بيري

نباتاسم:euterpe badiocarpa.



رتبة:درجة الطعام



الشهادات:كوشر / حلال



قدرة العرض:10 طن / شهر



عينة:عينة مجانية 5-20g.



مدة الصلاحية:سنتان



تخزين:تخزينها في مكان بارد وجاف



صفقة:1 كجم / كيس، 25 كجم / ورقة طبل



طريقة التوصيل:دي إتش إل / فيديكس / عن طريق الجو / عن طريق البحر



طريقة الدفع او السدادt / t، l / c، paypal

توافر الحالة:
الكمية:

أكي بيري بودرة الوصف

Realclearbio هو تجمد المجفف والرش مسحوق مسحوق فواكه تي بيري المجففة المجففة، والتي هي فوائد لمضادات الأكسدة. توت أكاىمسحوق أكي بيري المورد Ruikeliيحتوي علىالعناصر الغذائية والمضادات الأكسدة المفيدة، بما في ذلك الأحماض الدهنية أوميغا 3 (الأحماض الدهنية الأساسية، والتي تعتبر مهمة للغاية للصحة، ولكن جسم الإنسان لا يستطيع إنتاجها بفعالية) والأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات والألياف الأساسية. يمكن للأحماض الدهنية أوميغا 3 في بيري Acai أن تعزز السيولة بين أغشية الخلايا، وتعزيز امتصاص المغذيات والقضاء على النفايات، وجعل بشرتك شابة وسلسة وثابتة عن طريق الحفاظ على خلايا البشرة مرطب وقوية. RealClearbio أيضا قبول التخصيص لاستخراج المكونات، المحتوى، اللون، الذوبان، الرطوبة، الرماد، المعادن الثقيلة، بقايا المبيدات الحشرية، الكائنات الحية الدقيقة إلخ.

وصف المنتج

اسم المنتج:

مسحوق تي بيري

تقدر احياة الزوية:

euterpe badiocarpa.

مظهر خارجي:

مسحوق البنفسجي

الجزء المستخدم:

فاكهة

طريقة اختبار:

TLC.

التخصيص:

مقبول

وظيفة:

المكملات الغذائية ※ الصحة الحيويةالعناية بالبشرة الجمالفقدان الوزن وتشكيل جسد مثالي

تطبيق:

المنتجات الصحيةالطب الطبيعي الطعام (مثل الخبز والآيس كريم، إلخ) عصير عصير مختلطة مشروب غازي

غذائيVقاعة:
استخراج مسحوق التوت Acai (100 جرام) بعد تجفيف التجميد يحتوي على المواد الغذائية: 533.9 سعرة حرارية، 52.2 جرام الكربوهيدرات، 8.1G البروتين، 32.5 جرام إجمالي الدهون والكربوهيدرات الجزئية، 44.2 جرام الألياف الغذائية، قيمة السكر المنخفضة في الدم (اللب ليس حلو)
الحد الأدنى من فيتامين C وفيتامين أ، 260 ملغ من الكالسيوم، 4.4 ملغ من الحديد، وحمض الأسبارتيك، محتوى الأحماض الأمينية حمض الجلوتاميك و 7.59 غرام؛ يشمل محتوى الدهون حمض الأوليك (56.2٪ من إجمالي الدهون)، حمض النخيل (24.1٪) وحمض اللينوليك (12.5٪)؛ β-sitosterol (78-91٪ من إجمالي ستيرول)، anthocyanin oligomers وحمض الفانيليك وحمض المحاقن، حمض P-Hidroxybenzoic، حمض البروتوكاتشويك، حمض فيروليك.

التحضير مسحوق أكي بيري المجمد (100 جرام)، يحتوي على السيانين (3.19 ملغ / ز)، اثنا عشر فلافونويدات: بما في ذلك Homoorientin، Orientin، Daxifolin، Deoxyhexose، Isovitexin، Scoparin، و Proanthocyanidins (12.89MG / G)، ريسفيراترول منخفض المستوى (1.1 ميكروغرام / ز)، Anthocyanins، Proanthocyanadins وغيرها من مركبات البوليفينول.عند دراسة قدرة مضادات الأكسدة للأصناف المختلفة من مقتطفات Acai Berry في المختبر، أظهر اللون الأبيض تقريبا أي قدرة مضادة للأكسدة.

تستخدم الأصناف الأرجواني غير المستخدمة تجاريا تفاعلات بيروكسبين مع المتطرفين بيروكسي، ولكن إلى حد كبير جدا ضد راديكالي هيدروكسيل؛ للحصول على ثنيونات فاخرة (1614 وحدة / ز)، المتطرفين بيروكسي (1027μmolte / g)،الجذور الحرة هيدروكسيل لها خصائص مضادة للأكسدة؛ يمكن أن يمنع أيضا أكسدة العدلات الناجمة عن بيروكسيد الهيدروجين، بحيث السكريات الشهية في المختبر تحفيز البلاعم لإنتاج تأثير محفز بسيط على أكسيد النيتريك.كما أن استخراج البذور من Acai Berry يحتوي أيضا على قدرة مضادة للأكسدة ضد الجذور الحرة بيروكسي في المختبر.

محتوى البوليفينول الغني من Acai Berry أمر مهم. قد يكون Anthocyanin من هذه الفاكهة سوى قدرة مضادة للأكسدة في آلية الدفاع الطبيعية للنبات.

أوضح معهد لينوس بولين وكالة سلامة الأغذية الأوروبية أنه بعد أن تؤكل الجسم البشري بعد أن تؤكل الجسم البشري، قد تكون العقارات المضادة للأكسدة منخفضة نسبيا: الأطعمة الغنية بالأنثوسيانين، أنثوكيانينات وغيرها من الفلافونويدات ليس لديهم مقاومة تقريبا بعد هضمها جسم الإنسان وبعدالأكسدة فعالة (أقل من 5٪)، ومعظمها تفرز.لقد تبين أن مسحوق تجمد مجفف Acai Berry قد يكون له تأثير مثبط خفيف على إنزيمات COX-1 و COX-2. أظهرت العينات التجريبية التي تم استخراجها كيميائيا من البوليفينول الأثرياء التوت التوت أنه يمكن أن يقلل من خلايا خلايا HL-60 (سرطان الدم التجريبي)، يمكن أن تلعب أيضا تأثير مضاد للانتشار في المختبر.في تجربة الفئران التغذية بنظام غذائي عالي الكوليسترول، وجد أن الفئران تغذية أكواي بيري خفضت الكوليسترول الدهون البروتيني البروتيني البروتيني الكلي والكوليسترول غير الكثافة في الدم، ونشاط فكفت الفائيل.تم اختبار Acai Berry عن طريق الفم ويمكن استخدامه كعامل تباين للتصوير بالرنين المغناطيسي لنظام الجهاز الهضمي.يتم التعرف أيضا على Anthocyanin كعامل تلوين طعام طبيعي ومستقر.

أظهرت دراسة بجامعة فلوريدا أن Acai Berry يحتوي على مضادات مضادة للأكسدة غنية ولديه تأثير تدمير خلايا السرطان التي نمت في المختبر. هذه الدراسة هي تأكيد سلسلة من فوائد الفاكهة.

أظهرت دراسة نشرت اليوم في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية أنه في الخلايا السرطانية لسرطان اللوكيميا الاختبار، يؤدي استخراج ACAI (ACAI-ACAI) إلى تدمير الذات بنسبة 86٪ من خلايا سرطان سرطان الدمآلية.يحتوي مستخلص Acai المستخرج على تركيز عال من مكونات مضادات الأكسدة، وهو محتوى عال من الأحماض الدهنية المفيدة، وهو كمية كبيرة من الأحماض الأمينية الغنية بالسليلوز الصالحة للأكل، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات الطبيعية والمعادن.يتم خلطه مع المواد الطبية الرعاية الصحية الأخرى وعصائر الفاكهة والنبيذ ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك في أبعاد مختلفة ولديها قيم مختلفة.

اختبارفهرسة زمسحوق تي بيري

حجم الجسيمات:

NLT 100٪ 80mesh

رائحة:

صفة مميزة

المذاق:

صفة مميزة

رطوبة:

5٪ ماكس

رماد:

5٪ ماكس

معدن ثقيل:

10ppm ماكس

مبيدات حشرية:

نفي

عدد اللوحة الكلية:

1000cfu / g ماكس

الخميرة العفن:

100cfu / g ماكس

بكتريا قولونية:

نفي

السالمونيلا:

نفي

مسحوق تي بيري حزمه والتوصيل

بواسطة اكسبرس

عن طريق الجو

عن طريق البحر

مناسبة لأقل من 50 كجم

مناسبة لأكثر من 50 كجم

مناسبة لأكثر من 500 كيلوجرام

سريع: 3-7 أيام

سريع: 3-7 أيام

بطيئة: 7-45 يوما

هايت التكلفة

هايت التكلفة

منخفض الكلفة

خدمة من الباب الى الباب

ميناء إلى ميناء

ميناء إلى ميناء

من السهل أن تلتقط البضائع

الحاجة المساوس المهنية

الحاجة المساوس المهنية


Acai مسحوق مسحوق الصانع - Ruikeli

ميزة لدينا على الإنتاجمسحوق تي بيري

أنا.التحكم في المواد الخاملتوت أكاى:

1) حدد مواد خام عالية الجودة.

2) السيطرة بشكل صارم على جودة المواد الخام: فحص العينات السائبة قبل دخول المصنع - فحص عشوائي على دفعات في وقت دخول المصنع. لا يوجد في العفن، والسيطرة المعقولة على الشوائب، والمحتوى المطلق في نطاق خاضع للرقابة.

أكي بيري بودرة للبيع-ريكوني

مسحوق أكي بيري التكلفة Ruikeli

IIوبعد مراقبة الإنتاجمنمسحوق تي بيري:

1) مدخلات أنابيب خالية من التلوث بالكامل لضمان أن عملية الإنتاج صارمة ونظيفة ومؤهلة للحصول على الكائنات الحية الدقيقة.

2) لضمان اكتشاف أخذ العينات كاملة ودقيقة ومراوغة لكل عملية في عملية الإنتاج.

3) تأكد من اكتمال عملية جمع المسحوق الكاملة والتعبئة والتغليف بطريقة منظمة في منطقة التنظيف دون غزو أجنبي في الجسم.

IIIوبعد مراقبة الجودةلمسحوق تي بيري:

1) ضمان نظافة برنامج الاختلاط.

2) ضمان دقة اختبار المنتج النهائي.

3) إذا كانت المنتجات النهائية غير مؤهلة، فسيتم تتبع العملية السابقة على الفور.

4) ضمان أن المنتجات غير المشرف لن يتم تخزينها أو ترك المصنع.

IV. التحكم في الخدمةمسحوق أكي بيري Buy-Ruikeli1) ضمان 20-50 جرام من اختبار عينة ما قبل الشحن مجانا للعملاء.

2) متابعة اكتشاف العميل للعينات والمشاكل الموجودة حتى يتم حل المشكلات.

3) أكمل جميع متطلبات العملاء والمستندات ذات الصلة للمنتجات.4) تخصيص لون المنتج والمحتوى والتعبئة والتغليف والوضع العلامات والنقل وفقا لمتطلبات العملاء.

5) يجب ضمان ملاحظات العملاء بشأن مشاكل المنتج لإعطاء استجابة إيجابية وفعالة في غضون 24 ساعة.

على: 
تحت: